نقات لكم عن اسامة والزرقاوي

الكاتب : برق الجنوب   المشاهدات : 1,002   الردود : 11    ‏2006-02-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-26
  1. برق الجنوب

    برق الجنوب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-09-28
    المشاركات:
    437
    الإعجاب :
    0
    نقلت لكم عن اسامة والزرقاوي

    سوف احاول ان اكون موضوعي ومنطقي وابتعد عن العاطفة فيما سوف اقدمه لكم في هذه الفقرة مبنيا على النتائج والمعطيات لا على العصبية والعاطفة كالذي يقول (تريد ارنب اخذ ارنب تريد غزال اخذ ارنب) ، اما بعد
    ان انتشار ظاهرة ما يسمى الجهاديين او (المجاهدين العرب) في شبه الجزيرة العربية تحديدا ومن ثم باقي اقطار الشرق الاوسط وهي ظاهرة غربية لا أصل لها ولا تستند على مفهوم عقائدي صحيح وانما ، بعدما ظهرت هذه الظاهرة قام البعض من الذين يحاولون طمس الحقائق من جهة ومن جهة اخرى هناك من يحاول ان يتبع القاعدة المألوفة (خالف تعرف) . والدليل على ذلك هو تاخر ظهور هذه الظاهرة مستندة على مفاهيم خاطئة اخذت من بعض المفكرين في العصور الاسلامية المتاخرة (وسوف لن اخوض في التفاصيل الفقهية بل اسوف اركز على الجانب السياسي)...
    ان لهذه الظاهرة اهداف سياسية غالبا ما تستخدم الدين غطائا وذلك بدليل ان شغلها الشاغل هو اقامة دولة للمسلمين مع العلم انهم يمثلون فئة صغيرة لايؤمن بها عامة المسلمين بل وصلت الى حد محاربتها من قبل عدد كبير من علماء الاسلام والشريعة فلمن هذه الدولة التي يبغون تاسيسها.
    لندع هذا جانبا وندقق النظر والوقوف في هذه الظاهرة :
    اولا مالذي حققته لنا ،منذ نشوء هذه الظاهرة في الجزيرة العربية قبل حوالي قرنين من الزمان ،اولا استندت الى مفهوم وهو ان بقية المسلمين والمذاهب الاسلامية على خطأ ويجب تهميشهم فاذا امتنعوا فهم كفار ومن وقف في طريقهم فيجب قتله، والدليل على ذلك حملتهم العسكرية المعروفة في بداية القرن التاسع العاشر نحو اطراف الجزيرة العربية (العراق،الشام،مصر) ولولا اتحاد العشائر العربية الاصيلة في هذه الدول وكذلك الدولة العثمانية واهل مصر لكانت النتائج وخيمة على المنطقة باسرها.
    وبعد فترة طويلة لم تحرك ساكنا هذه المجاميع وبقيت متقوقعة على نفسها في الجزيرة العربية ، وجاء المنبه وايقض النائمون من نومهم ،خطر احتلال الاتحاد السوفيتي لافغانستان وهب العرب من كل صوب وحدب لانقاذ افغانستان من براثن الاحتلال الشيوعي وأبارك فعلهم هذا |(لكن لدينا وقفة مع هذه الحادثة) الم يكن سابقا العراق وفلسطين ومصر محتلين من قبل الاحتلال البريطاني ،الم تكن سوريا ولبنان مستعمرة فرنسية ، والكارثة الاخرى هي اغتصاب فلسطين من قبل العصابات اليهودية ، سؤال مهم وحبذا لو يجيب عليه المدافعين عن هذه المجاميع (لماذا لم يهبوا لنجدة الاقطار العربية والدفاع عنها مع اهلها اليست هي اجدر بالجهاد من افغانستان اليست ارض فلسطين والقدس اولى بالجهاد والقتال في سبيلها الم تدخل السفن الامريكية الى الخليج العربي بحجة ردع المحاولات السوفيتي للتقرب من الخليج في نهاية السبعينات ومطلع الثمانينات اليس هذا الاحتلال الامريكي اولى بالجهاد من افغانستان والتي بحسب اهل الخبرة في المجاللات العسكرية والستراتيجية فان القواعد الامريكية في مرمى ايدينا فلماذا؟؟؟؟
    وحتى ان حدثت بعض الاحداث هنا وهناك في الشرق الاوسط فأنها بنسبة 1% من الجهد المبذول في افغانستان ومن ثم في العراق.
    مذا نستنتج من ذلك
    ان ايدي خفية كانت تتلاعب بالمقدرات العربية وقامت بتاجيج الموقف ودفع الشباب العرب الى الذهاب لافغانستان ليقاتلوا بالنيابة عنها وهم في مقتبل العمر ولا حول ولا قوة اضافة الى المساعي التي قامت بها الانظمة العربية الحاكمة والمعروفة كلها بعمالتها دون استثناء ومن خلف الستارة بتسهيل عملية نقل المقاتلين والسلاح الى افغانستان.
    من له المصلحة في مقارعة التوسع الشيوعي ويعرف مدى الكره بين الشيوعين والاسلاميين بسبب الموقف العقائدي ،وبراي المتواضع فانها اقذر مؤامرة حاكتها الدوائر الصهيونية والامريكية بالتعاون مع عملائها في المنطقة العربية وخاصة الانظمة الحاكمة وشيوخ تل ابيب ومانهاتن المتنكرين بزي الجهاد ولا تفوقها قذارة سوى حرب الابادة في العراق فيما بعد.
    من هو اسامة بن لادن المعروف بشيخ المجاهدين مالذي عرفتموه عنه حتى يتكون لكم هذا الفكر الهدام في الدفاع المستميت عنه وهو يجركم نحو هاوية الهلاك والدمار والخراب .
    تصورا رجل يعيش في ناطحات السحاب في مانهاتن ويقضي عطلته الصيفية في الجزر الصناعية والمليارات بين يديه ؟؟؟يترك كل ذلك ويعيش في كهف اظلم ويلبس ملابس المغاوير (مستحيل) سبحان الله شريك دك جيني في شركة بكتل العملاقة يتحول الى مجاهد !!!!(كيف يمكن للعقل البشري ان يتصور هذه المهزلة) ونحن العرب خاصة اصحاب القول القائل (من شب على شئ شاب عليه) والقول (الطبيعة في البدن لا يغيرها غير الكفن) ، اخواني الاعزاء ان هذه الحقائق انشرها لكم بمنطق وبعقلية وبتحليل للواقع واترك لكم المجال للتفكير برهة في هذه المعطيات والنتائج لان الذي يحدث لنا لا يمكن ان يعقل سوى في المسرحيات من نمط ( شاهد مشفشي حاجة) .
    ماذا حقق لنا اسامة بن لادن
    الاستهزاء بالرسول الاعظم وان كانت له الجرأة فليرد عليهم بنفسه لا بمساعدة الموساد ان استطاع حراك ساكن ان هو الا دمية يحركها مالكها وقتما شاء.
    النفور منا ،ذمنا ،قتل بعضنا البعض، تكفير احدنا للاخر سبحان الله.
    قال الاعلي الاعلى (وما ارسلتك الا رحمة للعالمين) هل هذه الرحمة القتل والتفجير والاشلاء المتناثرة للابرياء على اي ملة كانت، اي دين هذه يبيح القتل والتكفير والذبح امام شاشات التلفاز وكأننا امام سهرة خاصة بافلام الرعب.
    سبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله ، نبينا ذو الاخلاق العظيمة اذا شتمه احد يستغفر له بما يحمله من رسالة عظيمة احدث تغييرا في منعطف الحياة من الجاهلية والقبلية الى التحضر والعقلانية والان نعود بايدينا الى منهج الجاهلية والقبلية منهج الكفر والقتل والذبح واراقة الدماء. اعلموا ان اول مايقضى به يوم القيامة هو في الدماء فالويل لهؤلاء الذين كانوا يريقون الدماء وكم سيطول وقوفهم بين يدي الله تعالى وعذابهم.
    والان جاءت كارثة العراق بكل ماتعنيه الكلمة ففي البداية كانت الدوائر الصهيونية والامريكية تعمل في السر اما الان فهي تعمل علانية بما تملكه من قوة في دفع وتحريك لهذه المجاميع الجهادية الشاذة نحو ما تشاء لتحقيق اهدافها ،بكل بساطة احتلت امريكا ومن معها العراق بسبب تهور القائد اللا ضرورة ونزعته الشيطانية وخروجه عن تعاليم اساتذته في واشنطن وعصيانه على حاخامات تل ابيب وما ان احتل العراق فقد افلست امريكا ومن معها لان نظم صدام زال الى الابد ولم يعثروا على اسلحة دمار شامل فما هو حجة بقائهم في العراق مما اضطرهم للايعاز الى هذه المجاميع الضالة للدخول للعراق وتركت حدوده مفتوحة امام الجميع وهذا بدليل انه لمدة 6 اشعر بعد السقوط لم يحدث في العراق سوى ثلاث عمليات في العراق كله من شماله الى جنوبه ؟؟؟؟ وهذا الذي اعطى القوات المحتلة الحجة بعد ان كانت على وشك الافلاس في العراق بسبب تعقل اهله ومعرفتهم للعبة ولكن كان ماحصل وتدخل هؤلاء وكفرّوا الجيمع وضربوا وذبحوا وقتلوا حتى اصبحت النفس في العراق رخيصة جدا !!! مما انقذ المحتلين وخلصهم واصبح الان حجتهم محاربة الارهاب وجرهم الى مستنقع العراق للقضاء على الشباب العربي. اعزائي ان امريكا واسرائيل مستعدة للتضحية بمئة مثل برج التجارة العالمي والتضحية بالاف من جنودها في العراق وافغانستان في سبيل القضاء على الاسلام والمسلمين وهذا ما فعله هؤلاء الاغبياء السذج الذين وقعوا في الفخ ، من هو الزرقاوي حتى يعصي على امريكا ان هو الا دمية امريكية اخرى قد مُهد الطريق له صدام وبن لادن لياخذ مكانهما بعد ان تحقق امريكا نصرها السياسي وليس العسكري بالقضاء على بن لادن حسب راي شعوبهم التي ترى في الاسلام خطر عليها بعد أن صور لهم المقاتلين ان الاسلام اسلام القتل ،دين المحرمات ،عقيدة التفجير والتفخيخ.
    اللهم انا نسألك اللطف بعبادك اللهم اننا ليس لدينا حول ولا قوة الا بك اللهم انا نشكو لك قلة حيلتنا وضعف بدنا ودقة عظمنا.
    ارجو ان يجيبني اي شخص يمكنه ان يجيب التساؤلات الماضية على كل كلمة لماذا وردت وعلى كل علامة استفهام وضعتها لان الموضوع برمته بحاجة الى جواب لاننا ابتلينا باشخاص يضنون نفسهم ان الاسلام ماطبع في عقولهم.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-02-26
  3. gradyhboy

    gradyhboy عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-01-05
    المشاركات:
    1,970
    الإعجاب :
    0
    صحيح وايش حققنا ما حققنا غير الارهاب والقتل والدم والموت ولكن الحق على الحكام والشعوب الميتة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-02-26
  5. الليث القندهاري

    الليث القندهاري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-06
    المشاركات:
    2,829
    الإعجاب :
    0
    بل ان القاعده هي العوده الصحيحه للاسلام الحقيقي

    ورغم انها غلبت جانب الجهاد على غيره فهذا عملها

    هم جند مجاهدون

    هم القاعديون
    ونحن ا لقاعدون

    هم في الصف الاول وجهاً لوجه مع العدو
    ونحن في الخلف في بيوتنا مع اهلنا واموالنا

    هم اشراف الامه لهم الطرد والحبس والقتل
    ونحن خذلناهم وجلسنا نأكل لحومهم قادحين في عرضهم


    هم من وهبو نفوسهم رخيصة لمولاهم
    ونحن !!!! لا حول ولا قوة الا بالله

    نحسبهم والله حسيبهم ولا نزكي على الله احد
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-02-27
  7. محمد حجر

    محمد حجر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-05
    المشاركات:
    728
    الإعجاب :
    0
    ماذا فعلت بنا يـاأسامه فالكل منا يرمي علينا سهامه
    وصرنا نلام ومهما فعلنا فبأي عذر نرد الملامــــه
    فأنت تقاتل جيش الصليب ونحن نهرول خلف الحمامه
    ولما ارتضينا بسلم حذل بغول واستباحوا لديني حرامه
    وأنت تقود أسود الوغى ونحن نقلد فعل النعامه
    قعدنا لنبكي مثل النساء على مايدور بأرض الشهامه
    وبالأمس كنا نعد رجالاً وكدنا نصدق تلك العلامه
    فهزوا بطول الشوارب منا وصوت غليظ وعرض وقامه
    حتى أتيت فصغت المعاني فبذل كل دعي كلامه
    لأن الرجولة قول وفعل وأن الرجولة تعني الكرامه
    وأن الرجولة توحيد رب بكل العبادة ثم استقامه
    وأن الرجولة حــب لدين يكون الجهاد بأعلى سنامه
    وأن الرجولة زهد وترك لدينا وجاه رفيع مقامه
    وأن الرجولة عزم وصبر على النازلات وعسر الإقامه
    وأن الرجولة كر وفر ونصر من الله يرجى تمامه
    وأن الرجولة ثوب ولحية ونور يفوق بياض العمامه
    فهل بعد ذلك الفعال فعال ومن ذا يطالك قدراً وهامـــه
    أعيدوا كتابة كل المعاجم فإن الرجولة تعني أسامه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-02-27
  9. alhusam

    alhusam عضو

    التسجيل :
    ‏2005-12-15
    المشاركات:
    105
    الإعجاب :
    0
    تسلم لي اخي محمد حجر وكثر اللة من امثالك واللة اللة على المرتدين الذين يحبون الحياة ولا يريدون الشهادة وكمان يحرضون لعنهم اللة جميعا فانا يوفكون
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-02-27
  11. محمد القوباني

    محمد القوباني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-12-23
    المشاركات:
    535
    الإعجاب :
    0
    انا لست مع اسامة ابن لادن
    ولكن هل من الصاب ان نلقي كل المسؤلية علي
    وهل لنا الحق ا في اننا نتخاذل ثم نلقي كل عذر مستساغ ونقبله من انفسنا لانفسنا
    واما مسألة التفجيرات والجهاد المزعوم فلابد له من ضوابط
    وليس كما في سلسلة التكفير
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-02-27
  13. برق الجنوب

    برق الجنوب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-09-28
    المشاركات:
    437
    الإعجاب :
    0

    السلام عليكم اخي الليث
    ولكني اعارضك فيما قلت والله لا القعود برأيي خير من اراقة
    دم المسلمين الذين يقتلون كل يوم على يد القاعديون كما تسميهم
    هل فكرت اخي الحبيب وبعيداً عن الحماسة المهلكة
    ان الله يقتص للبهائم من بعضها فضلا عن البشر اللذين ميزهم الله بالعقل
    وماذا يقول من يتم ابناء المسلمين ؟؟
    ورمل نساء المسلمين؟؟
    واحرق اموال وممتلكات المسلمين؟؟
    فضلا عن تكليب العدو على الامة الجريحة
    التي تأن وتشتكي من مابها من الضعف والهوان
    اليس الأجدر بمن تسميهم القاعديون أن يعلموا ابناء المسلمين الذين لايفقهون شيئاً
    من دينهم؟؟
    واليس الاجدر بهم ان يسخروا الاموال الطائلة التي ينفقونها فيما يسمونة جهاد
    في بناء المدارس والمراكز الصحية في بلاد المسلمين بدل من الجمعيات التبشيرية التي غزت البلاد الاسلامية ساعية بكل صبر وهدوء وروية في لفت انتباه المسلمين
    الى انهم اهل الاخلاق والانسانية وان الاسلام واهله ظاهر للعيان مايفعلون من تدمير وقتل
    وان انوفهم قد ادمنت على رائحة الدم حت دم اخوانهم وهذا الحاصل
    في العراق والسعودةه وغيرها
    كفاية تحريض ياأهل ايها القاعديون وتغرير بمن لاعلم لهم ورميهم في دركات لايعلمها
    الا الله
    وهذه قصة شاب اعرفة حق المعرفة
    كان على المنهج السلفي النقي ثم تاثر بمنهج القاعديون
    واختفى ثم تبين بعد ذلك انه فجر نفسه في مطعم بالعراق
    اسألة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    1_مانوع هذه القتلة في الاسلام ؟؟؟؟
    2_الذين قتلو معه في المطعم العراقي الاتعتقد ان منهم مسلمون؟؟؟
    3_في رقبة من دمائهم؟؟
    4_ماذنبهم؟؟
    5_ماذنب ابنائهم الذين يتموا؟؟
    6_ونسائهم ووووووو............. الخ
    فل نكن مع اخواننا الشباب بتبصيرهم الحق وعدم التغربر بهم
    ولا تاخذ المرء الحمية ان يفعل شياء يندم عليه حتى الابد
    لا اطيل عليكم
    اللهم ارنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطل وارزقنا اجتنابه
    والسلام عليكم ورحمة الله
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-02-27
  15. برق الجنوب

    برق الجنوب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-09-28
    المشاركات:
    437
    الإعجاب :
    0
    اتق الله اخي الحبيب في رمي المسلمين باللعن والرده وانا متأكد كل التأكيد ان انت قد
    لعنت نفسك من حيث لاتشعر فانت جالس لاحراك لك فماقولك في ذلك
    وما ادراك مالجهاد وعلى من ومتى يكون اتقي الله في ماتقول
    فالناس يكبون في النار حصاد السنتهم كما قال رسولنا الكريم صلى الله
    عليةه وسلم
    فنحن نعلم ان الجهاد ذروة سنام الاسلام واقرب طريق الى الجنة
    ولكن الانسان لايملك الانفس واحدة بي جنبية فل يعلم اين يضعها
    بدل ان يرميها في الهلاك الذي يتمنى انه يكون ترابا يوم القيامة على الفعل الذي فعل
    ولكن هيهات
    بارك الله في الجميع
    وكذلك اللعن ليس سهلا اتدري ماللعن انه الطرد من رحمة الله
    كن حليما فيما تقول ولاتاخذك الحمية في قولا مالايليق بمسلم
    بارك الله في الجميع
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-02-27
  17. شعب منسي

    شعب منسي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    75
    الإعجاب :
    0
    تسلم اخوي برق الجنوب

    والله ينسأله أن رينا الحق حقا ويرزقنا انباعه ويرينا الباطل باطلا ويرزقنا اجتنابه

    ما عليك من المتحمسين المغترين بالشخصيات

    اذا كان هناك رجلا عظيم نتبعه خير من اسامة او غيره

    نتبع النبي الصادق الامين الذي لا ينطق عن الهوى

    فبإتباعة تكفي نفسك التعصب الذي اعمى بصيرة الملايين

    واحد يتعصب لشيعي واخر لشيوعي واخر لعلماني

    واخر لصوفي واخر لجهادي ترك راي العلماء الراسخون في العلم وأتبع هواه

    وظن ان راية هو الصواب

    نسأل الله السلامة

    فما جاء في موضوعك اعقد انه الحق نسأل الله ان يعيدهم للحق
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-02-27
  19. برق الجنوب

    برق الجنوب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-09-28
    المشاركات:
    437
    الإعجاب :
    0
    بارك الله فيك اخي الحبيب
    نسأل الله ان يبصرنا بديننا انه على كل شيء قدير
     

مشاركة هذه الصفحة