ظاهرة اصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟والله إما هذا فغريب ؟؟

الكاتب : الفارس المخضرم   المشاهدات : 806   الردود : 10    ‏2006-02-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-25
  1. الفارس المخضرم

    الفارس المخضرم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-12-30
    المشاركات:
    661
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم..........

    ظاهرة اصطياد الفتيات في المنتديات، ظاهرة خبيثة انتشرت في كثير من المنتديات لذا طرحت هذا الموضوع المهم وارجو من الجميع مشاركتي في الموضوع

    ومن طرف اصطياد الفتيات:ـــ

    أحدهم تجده أول مايسجل في المنتدى ، يبدء يختار أحد الفتيات ثم
    يبدء في متابعتها ويرد على مواضيعها ، ثم يأتي أحد الردود يكون
    قاسياً نوعاً ما ، ثم مايلبث أن يرسل رسالة خاصة يقول فيها
    أنا آسف على الرد القاسي بصراحة أنا غلطان ، وردي هذا كان
    بسبب حالتي النفسية هالأيام هذي ، فياليت تقبلين عذري وإن شاء
    الله ماراح أرد ولا على موضوع لكِ لأني بصراحة ماعاد لي وجه أرد
    على مواضيعك " طبعاً هنا يريد أن يستعطف الفتاة ، ثم ينتظر الرد .
    وإذا لم تنتجح الخطة توجه لفتاة أخرى وهكذا ، حتى يجد من هي
    ضعيفة نفس ثم يحدث مالا يحمد عقباه

    والبعض منهم تجده جريء جرأة غير عادية " فتجده مباشرة يرسل رسالة لأحد العضوات في المنتدى ويبدء يهددها بأنه سوف يدخل
    على جهازها ويدمر كل مافيه ويفضحها إذا لم تضيفه في المسنجر
    " لا تستغربون فوالله لقد حدثت " . ثم ينتظر الرد ، وإذا لم تفلح الطريقة توجه لغيرها

    أو تجد بعضهم يرسل رسالة لأحد العضوات يقول لها " أنت بصراحة كتاباتك رائعة وأنا من المتابعين لكتاباتك ويشرفني أن أكون أحد
    الأعضاء الذين يردون على كتاباتك " ومن هالكلام .
    وهذا النوع في الغالب يكون باله طويل ويمكن ينتظر أشهر لكِ تأتي طريقته بنتائج إجابية وتجده مرسل كذا رسالة في المنتدى وبنفس الطريقة لكذا عضوة . ثم لا يتورع في إرسال رسالة أخرى ثانية وثالثة ورابعة وعاشرة.

    والبعض منهم تجده يسجل بأسم فتاة ويبدء بعد مدة يرسل رسائل لعضوات المنتدى ، وبحكم أن أسمه بنت تجده على طول يعرض المسنجر عليهن ويقول لهن يشرفني أن أكون صديقتك ، بعضهن
    يصدقن وتجدها ترسل له إيميلها وتقول وأنا يشرفني بعد أن تكوني صديقتي . ثم يبدء الخبيث في كشف أسرار تلك البنت وبعد مدة تجده يكشف عن نفسه ، ثم يبدء في الإبتزاز . " لا تستغرب فقد حدث مثل
    هذه القصة ولكن نحمد الله بأن الأمر لم يطول .

    هؤلاء الذئاب طرقهم متعددة ووسائلهم متنوعة فأحذري أختي بارك
    الله فيك منهم .
    ولا تحاولي أن ترسلي أو تستقبلي رسائل خاصة ، إلا في حدود
    ضيقة جداً ، ولا تغرك نفسك وتقولي أنا واثقة من نفسي ، فالشيطان موجود وقد أهلك ناس كانوا أقوى منك وأكثر ثقة منكِ. وعلى البنات أن لايضيفون بنات نفسهم للحذر لان الاغلبية شباب يغيرون نفسهم علشان التضبيط ولاتخونون ثقة اهلكم فيكم يا بنات

    [​IMG]

    [​IMG]

    تحياتي الفارس
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-02-25
  3. Ibn ALbadyah

    Ibn ALbadyah قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-12-29
    المشاركات:
    2,831
    الإعجاب :
    0

    لا حول ولا قوة الا بالله هذه اشياء غريبة على اخلاقنا وشيمنا الحذر ثم الحذر يا شباب ان عقاب الله لشديد

     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-02-25
  5. Wajqop

    Wajqop قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-14
    المشاركات:
    2,694
    الإعجاب :
    0
    هذا ما يسمى بالتفريغ العاطفي... عادة لا يجد الشاب من يهتم لأموره العاطفية فيقوم بالملاحقة كما نسميها عندنا أو لأن هناك طيش و مراهقة في الموضوع و بإعتقادي هذه الأمور تذهب العقل و الوقت ...
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-02-26
  7. الامير الصنعاني

    الامير الصنعاني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-04
    المشاركات:
    9,034
    الإعجاب :
    298
    يا اخي بارك الله فيك
    هات راسك نقبله
    الله يحفظك قل آمين
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-02-26
  9. حسين الحمري-جبن

    حسين الحمري-جبن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-12-30
    المشاركات:
    277
    الإعجاب :
    0
    كلام جميل وملاحظه تشكر عليها

    وهناك من هم ضعفاء انفس يمكن ان يقوموا بهذا العمل

    والمثل يقول اذا لم تستحي فافعل كما تشاء

    وكما تدين تدان
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-02-26
  11. الفارس المخضرم

    الفارس المخضرم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-12-30
    المشاركات:
    661
    الإعجاب :
    0
    تسلم يا اعز الناس


    شكـراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
    لك منـا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة

    تحياتي لك الفارس

    [​IMG]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-02-27
  13. اووسان

    اووسان عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-25
    المشاركات:
    618
    الإعجاب :
    0
    مشكور أخي على النقل الجميل .. وهذه الظاهرة أصبحت حقيقية وللآسف من الجانبين
    أولاد وبنات .. وقد يكون الأمر ملئ فراغ عاطفي يشعر به أحد الأطراف فيبدأ بالبحث عن من يملأ هذا الفراغ وبكل الطرق .. وقد يكون للتسلية ويتطور الأمر إلى ما لا يحمد عقباه.
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-02-27
  15. الشميـــــري

    الشميـــــري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-01-03
    المشاركات:
    468
    الإعجاب :
    0
    مشكور اخي
    بس في سؤال بسيط
    لماذا الولد(الذكر) هو المتهم الاول والاخير في عمليه مثل هذه ؟والايه تقول "الزانيه والزاني...."
    ونحن نعلم ان العاطفه موجوده لدى الطرفين يعني اقصد لمه لم تكن النصيحه ذو طرفين ؟
    وثانيا ليس كل من يحلوا لسانه قد يكون سببا في علاقه عاطفيه فالعبارات الجميله والتعابير قد تكسبك
    اصدقاء وصديقات يكون مدى ايجابياتها اعلى من مستوى سلبياتها
    وثالثا هذا رأي خاص وارجوا المعذره مقدما من الاخوه الاعزاء والاخوات العزيزات الذين لديهم رأي اخر
    مشكور اخي على النصيحه الغاليه وما كتبته انا ما هو الا اضافه
    شميركــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوا
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-02-27
  17. ابتهال الضلعي

    ابتهال الضلعي كاتبة صحفية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-24
    المشاركات:
    2,490
    الإعجاب :
    0
    يا اخي بيني وبينك البنات كمان ساذجات او فاضيات والا مش من دخل على الخط أعطته خط قلبها....الوعي هو الحل..شكرا على الطرح
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-02-27
  19. العرقبان

    العرقبان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-11
    المشاركات:
    4,377
    الإعجاب :
    0
    دخول الفتاه النت ايضا لها سلبيات فهيا تعرض نفسها للطامعين
    فالمفروض من البنت على الأقل تكتفي بالمطالعه وليس المشاركه
    والردود فهي ممكن تقع في شباك رومنسي يجيد التعبير والتمثيل
    ونصيحتي لكل فتاه ان تختار معرف رجل اذا لزم الأمر والا فإن البنت
    هيا من تريد لفت انتباه الشباب حولها وتقوم بعد ذلك بالإختيار
    وارجو ان لا تزعل مني اي عضوه في ما قولته
    والسلام عليكم
     

مشاركة هذه الصفحة