جيش المهدي هو راس الحربة في الهجمة الطائفية

الكاتب : القيصر المظلوم   المشاهدات : 544   الردود : 4    ‏2006-02-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-24
  1. القيصر المظلوم

    القيصر المظلوم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-06-05
    المشاركات:
    777
    الإعجاب :
    0
    جيش المهدي يحرق القران ويقتل الآئمة ويدمر مساجد المسلمين وينهب بيوتهم
    · تعاون وثيق بين فيلق بدر وجيش المهدي في قتل العراقيين

    ايها العراقيون
    تتواتر الاخبار من عراقنا المحتل والجريح، لتؤكد ان المجزرة ضد الاسلام والعرب في العراق والتي خططت لها امريكا وايران ينفذها هذه المرة جيش المهدي، بالتعاون الوثيق مع فيلق بدر وبقية عملاء ايران الذين يتمركزون في وزارة الداخلية والجيش العميل، وتجدون في هذه المكالمة الهاتفية التي جرت في الساعة الثامنة من مساء هذا اليوم مع بغداد معلومات خطيرة عن الدور الاجرامي لجيش المهدي، الذي يقوم بالدور الاساسي في اثارة الفتنة الطائفية بواسطة تدمير مساجد المسلمين وحرق دورهم واعتقال او قتل رجالهم ونساءهم واطفالهم، واستفزاز مشاعرهم بشتم اهل السنة والصحابة .

    نص المكالمة

    س : مرحبا كيف هي اخباركم؟ كيف حالك طمأنيني؟
    ج: اهلا الحمد لله ... بس الامور مو زينة

    س: اعرف هل توجد مشاكل قربكم ؟
    ج: نعم من البارحة لان جيش المهدي جاي البارحة لاعتقال (خ) لكنه كان ترك بيته

    س : جاءوا الى بيته لاعتقاله ؟
    ج: نعم ويمنا الجيش والشرطة منتشرين هسه واليوم (ن) راحت لبيت اختها هربا لان جيش المهدي بدا يحرق البيوت والجوامع في حي البلديات وغيرها

    س : وهل حصل حادث قربكم ؟
    ج: بالامس حاولت مجاميع من جيش المهدي نسف جامع ملا حويش في شارع الربيع (في حي الشرطة) ولكن رجال المقاومة كانو منتشرين على السطح المقابل له وعندما شاهدوهم هربو

    س : وماذا عن الاحداث في بقية المناطق ؟
    ج: المناطق التي فيها مقاومة وضعها افضل من غيرها ... مثل منطقتنا

    س : واين تتركز الاعتداءات؟ في اي منطقة؟ وهل تساهم الشرطة والجيش فيها ام جيش المهدي فقط؟
    ج: بيت اختك منطقتها هادئة في الدورة كانت ليلة امس زينة مناطق السيدية وبغداد الجديدة والاعظمية جيش المهدي واحيانا يأتون في باصات صغيرة ومسلحين ويطلقون النار ويشتمون السنة

    س : بس وصلتنا اخبار عن اعدادات لمواجهتهم من الحزب والمقاومة
    ج: نعم اعرف ذلك لقد صدرت الاوامر بالتصدي لهؤلاء المجرمبن

    س : لقد رايت البارحة بام عيني وكنت مع (خ) كيف هرب جيش المهدي عندما شاهد المجاهدون على السطح المقابل لجامع ملا حويش بعد ان ملا افراده الشارع صخبا وصياحا على الناس
    ج: نعم هم جبناء

    س : اصلا شارع الربيع منذ المغرب عادة هو محرر وتحت سيطرة المقاومة
    ج : وكذلك حي الخضراء كله

    س : في اي المناطق حدثت اعتداءات ؟
    ج: في السيدية وضواحي الدورة والغزالية والمشتل والعبيدي والحرية وحي الشرطة االرابعة

    س : وهل قتل احد ؟ هل حصلت اشتباكات مع المقاومة ؟
    ج: في الصليخ حصلت اشتباكات بعد ان دمر جيش المهدي جامع النداء ... امس كانت هناك اشتباكات في الاعظمية وانفجارات قربنا وفي الغزالية حصلت مواجهات عنيفة بعد ضرب جامع ام المعارك

    س : وهل الضرر كبير؟
    ج: الاضرار كبيرة جدا حتى القران احرقه جيش المهدي وبعض الائمة قتلو واعتقل المئات من علماء الدين والشباب

    س : من اعتقلهم؟
    ج: جيش المهدي مع قوات التدخل السريع من الشرطة
    http://www.albasrah.net/ar_articles_2006/0206/mahdi_230206.htm


    شهادة ثالثة جريئة من مواطن في سامراء يقع مكتبه بجوار الامام شاهد الحركة غير الطبيعية للقوات الأمريكية والحرس الوطني طوال الليل قرب الصحن
    شبكة البصرة
    3- محمد السامرائي - قرب ضريح الامام

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    انا محمد السامرائي وعندي محل انترنيت قرب الامام عليه السلام. جاء الحرس الوطني في الساعة الثامنة والنصف في مساء الربعاء وطوقوا الصحن الشريف وقالوا ممنوع الخروج من المحلات، ونحن في العادة نبيت في المحل ليلا لأن نخاف عليه وعلى الحاسبات من الحرامية.

    الحرس الوطني والأمريكان طوقوا الامام على الهادي عليه السلام ثم ذهبوا في الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء، بعدها رجعوا الى الصحن الشريف في الساعة الحادية عشر مساء الأربعاء ثم أخذوا يتجولون قرب الصحن،
    وبقوا الى الفجر حتى الساعة السادسة صباحاَ قرب الامام عليه السلام.

    بعدها غادر الأمريكان وبقى الحرس الوطني قرب الامام علية السلام، ثم عاد الأمريكان ليغادروا الساعة السادسة والنصف في صباح الأربعاء، ثم وقع العمل الجبان على جدنا الامام علي الهادي وحسن العسكري عليهم السلام، الانفجار الاول في الساعة السادسة واربعون دقيقة والانفجار الثاني في الساعة السادسة وخمسة وربعون دقيقة من صبح الأربعاء.

    لم نكن نعلم اين كان الانفجاران القويان اللذان هزا ارض سامراء وعند خروجنا من المحل رأينا أسد سامراء الامام علي الهادي علية السلام والحرس يقولون انهم ارهابين..

    ولكن والله والله والله ان العمل الاجرامي قامت به عناصر الحرس الوطني والأمريكان وانا على ماأقول شهيد، فنحن في سامراء الساعة الثامنة يبدأ عندنا حضر التجوال، ولا يستطيع أحد أن يخرج من البيت بعد الساعة الثامنة من اى مكان لأنه عندما تكون الساعة الثامنة تتحاصر المدينة من قبل القوات الأمريكية والحرس الوطني.
    2006-02-23

    شاهد عيان آخر من سامراء
    يروي بالتفصيل تورط الأجهزة العراقية في تفجير الضريح
    2- المواطن: حذيفة السامرائي
    كاتب هذهِ السطور قد ولد وترعرع وشبَ في الحي المجاور لحي الإمام علي الهادي عليه السلام، وسأروي لكم قصة التفجير المؤلم كما عشتهُ ولمسته من أمسِ إلى اليوم فأقول :
    إن مدينتنا مفروض عليها حظر للتجوال من الساعة الثامنة مساءاً إلى السادسة صباحاُ، وما إن حَلَ المساء ليلة الحادثة حتى بدأت سيارات مغاوير الداخلية تجوب حي الإمام، وتفرض طوقاً عليه، واستمر هذا الطوق والحركة حول المرقد الليل كلهُ إلى الصباح، وحيث أن سكناي قريب من مرقد الإمام فأني سمعت ضجيج سيارات المغاوير طوال الليل من غير انقطاع.

    ويروي أفراد شرطة ضريح الإمام الذين شهدوا الحالة وهم في الواجب ما يأتي :
    بعد بدء حضر التجوال تسللَ إلينا أربعة أشخاص أو خمسة، وهم ملثمون ويرتدون زي المغاوير، حيث قاموا فجأة بتطويقنا وربط أعيننا وسلسلة أيدينا، ومن ثم بدأوا إلغامه بالـ (تي أن تي)، وبقينا على حالنا إلى الصباح. وبعد حدوث الانفجار جاء الناس وفكوا قيودنا.

    والسؤال الذي يطرح نفسهُ كيف تمكن هؤلاء الملثمون من الوصول والدخول إلى الصحن الشريف ، وبعد دخول وقت حضر التجوال ، سيما وأن المنظقة محكمة التطويق من قبل مغاوير الداخلية؟

    وأشير إلى أني خرجت قبل الإنفجار بقليل ذاهباً إلى دوامي، وفوجئت بسيارات المغاوير تحيط بشارعنا الذي يربط بحي الإمام، وقد أشاروا إلي بالرجوع وعدم الخروج، ثم بعد بضعٍ من الدقائق حدث إنفجار قوي ثم بعد مضي ثلاث دقائق أخرى حدث إنفجار هائل حتى كاد زجاج البيت ينهال علي من قوة الانفجار المرعب ..

    وما إن خرجت من البيت لأرى آثار الإنفجار حتى فوجئت بأن القبة الذهبية التي أُصبحُ كلَ يوم بالنظر إليها وأنا خارج من بيتنا لا أثر لها ، تسلقتُ مسرعاُ سطح البيت لأرى بوضوح الكارثة الأليمة ، لم أصدق عيناي ، وأحاكي نفسي هل أنا حالمٌ في وضح النهار؟

    قبة ماكثةٌ منذ قرون طويلة ، تتحدى الزمن وتتحدى غبار أيام بلدنا المليئةِ بالحروب والانفجارات .. في بضع من الدقائق تختفي عن الأنظار ، وتسافر الأبصار في فضاءٍ رحب يخلو من أنوار هذه القبة المشعة بأنوار أجدادنا من بيت آل رسول الله (ص) فواعجباً!.

    وبعد الحادث الإجرامي المفجع بدأت مساجد المدينة بالتكبير وقراءة القران الكريم، ثم توجه أهالي المدينة عن بكرةِ أبيهم إلى الضريح الطاهر، وتظاهروا منددين ومستنكرين لهذا العمل الجبان، وأجواء الحزن والغضب سادت أهالي المدينة الذين فجعوا قبل غيرهم بهذا المصاب الذي لا يعادله مصاب آخر، وأمست مدينة سامراء حزينة مصفرة مشحوبة، حتى لأرى الحزن والدموع ضاهرا على أبنية المدينة وحيطانها وشوارعها، بعد أن أمست سامراء من غير قبة والتي كانت شامخة منذ دهورٍ وأزمنة ، وستصبح شمسها التي تعانق القبة كل يوم خجولة وحزينة.

    وفي الختام : أستدل بقول النبي صلى الله عليه وسلم في ما يرويه عن ربهِ بحديث قدسي حيث يقول تعالى : من عادى لي ولياً فقد آذنته بالحرب . نسأل الله أن يكشف المتورطين بهذه العملية النكراء، وأن يمدهم بحربٍ من عندهِ جزاءا لفعلتهم الظالمة الآثمة هذهِ.
    2006-02-23

    شهادة مهمة جدا لشاهد عيان
    من أحد مواطني سامراء بشأن حادثة تفجير الضريح
    1- علي السامرائي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اني علي السامرائي، أحد مواطني مدينة سامراء، أوجه ندائي الى كافة العراقيين بقراءة السطور التالية ومعرفة حجم المؤامرة التي تحاك من حولنا.
    فأنا صاحب محل في السوق ومن المعتاد ان اذهب باكرا بعد رفع حضر التجول لشراء المواد الغذائية ذات الأستهلاك اليومي كالحليب والجبن وغيره ولذلك افتح ابواب محلي صباحا.
    اليوم الأربعاء وقبل الأنفجار كنت في طريقي الى محلي ففوجئت بالتواجد الكثيف والطوق الأمني حول مكان الضريح، فحسبت انه امر روتيني او ان مسؤولا سيأتي.. وبعد ما يقارب السابعة صباحا انسحبت قوات الحرس والمغاوير وفتحوا الشارع المؤدي الى سيدنا الهادي، ثم حصل الأنفجار المدوي بعد ربع ساعة من انسحابهم.
    نحن في سامراء نعرف ومتأكدون ان مغاوير الداخلية يقفون وراء الأنفجار، لأنهم مسيطرون على المنطقة سيطرة كاملة. ثم ان كان التكفيريون يريدون تفجير الامام فلماذا لم يفجروه عندما كانوا مسيطرين على سامراء؟
    ولكن والحق يقال، فان المجاهدين لم يعترضوا أحدا من الزوار الشيعة القادمين من خارج سامراء على الاطلاق، وجميع زوار الامام الهادي شهود على ذلك.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-02-24
  3. alharbi

    alharbi عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-29
    المشاركات:
    795
    الإعجاب :
    0
    لا يوجد اثبات
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-02-24
  5. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    بارك الله فيك اخي


    وللرافضي الحربي اليك الاثبات فهل سترده ؟؟


    من موقع الحزب الاسلامي وهو يذكر جيش المهدي بالاسم وشارك ايضا في قتل الفلسطينيين !!


    جيش المهدي يعتدي على الحي الفلسطيني والاهالي يوجهون نداء للعالم 25-1-1427 هـ / Thursday, February 23


    قامت قوة كبيرة من جيش المهدي بمساعدة قوات حفظ النظام بالاعتداء على جامع القدس والحي الفلسطيني في البلديات يوم الاربعاء 22/ 2/ 2006م وقاموا باقتحام الجامع وتكسيره والعبث بمحتوياته والرمي العشوائي على الناس واطلاق قذيفة هاون مما ادى الى جرح خمسة أشخاص جروح بليغة ، واختطاف شخصين ، لا يعرف مصيرهم , وقد ناشد الفلسطينيون في العراق جميع الخيرين في العالم للتدخل بايقاف المجازر التي ترتكب ضدهم من قبل المليشيات والقوات الحكومية , يذكر ان جميع الفلسطينيين في العراق هم من مهاجري عام 1948 م والذين اخرجهم الكيان الصهيوني من اراضيهم وكانوا يعاملون في العراق معاملة طيبة حتى غزو العراق واحتلاله .


    http://www.iraqiparty.com/ar/modules.php?name=News&file=article&sid=2490



    وهذا ايضا



    فرق حماية المساجد السنية تنتشر في العاصمة بغداد، وعناصر تكفيرية في جيش المهدي تدمر جامع أبو دشير

    2006-02-24 :: مراسل الرابطة في بغداد ::





    بلغنا للتو أن عددا من الأحياء السنية في بغداد بدأت بتشكيل فرق من المواطنين المتطوعين لحماية المساجد من العناصر التكفيرية المنتسبة لجيش المهدي.

    وقد توافد الشباب والرجال وحتى الأطفال للتطوع بحماية عدد من المساجد ريثما تنجلي هذه الأزمة.

    تفجير جامع يس في أبي دشير

    هذا وقد وردنا أن عناصر تكفيرية من جماعة مقتدى الصدر ترتدي السواد وتحمل هويات الشهيد الصدر وتقود سيارتين نوع أوبل وثالثة نوع برنس (دايوو) اجتازت مفرزة المغاوير المنصوبة عند فلكة أبي دشير بكامل أسلحتهم، فلم تعترض المفرزة مهمتهم.

    ثم وصلت السيارات الثلاث إلى الجامع ولم يكن فيه غير شخص واحد الذي لم يستطع مقاومتهم فأنزلوا صفائح (تنكات) كان فيها مادة متفجرة ووزعوها داخل المسجد وخرجوا ففجروها وأطلقوا النار عليها من أسلحتهم وغادروا المكان ولم يتعرض لهم أحد من المغاوير وقوات حفظ النظام. وقد أستشهد الشخص الذي بقي داخل المسجد ولم يستطع مقاومتهم.

    وعلى صعيد آخر قامت مجموعة مسلحة شيعية بايقاف الشيخ غازي الزوبعي على سيارة (بيكاب) وجابوا به شوارع الثورة منادين أنه ارهابي قبل القيام بقتله.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-02-25
  7. alharbi

    alharbi عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-29
    المشاركات:
    795
    الإعجاب :
    0
    الى الوهابي ابو الخطاب
    لم تذع اي محطة اخبارية هذا الخبر تجلب الاخبار من مصادر غير موثوقة علما ان الجزيرة و العربيية لم تنقل شيء
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-02-25
  9. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    لحربي الرافضي

    شاهد قنة بغداد يااعمى البصر والبصيرة ...والعربية قناة عميلة مع الحكومة والجزيرة نقلت المؤتمر لجبهة التوافق العراقية وذكر فيه بالاسم جيش المهدي ...
     

مشاركة هذه الصفحة