جريمه اليوم في لوا مارب مناوره عسكريه راح ضحيته اكثر من 20جندي

الكاتب : ابوهشله   المشاهدات : 479   الردود : 5    ‏2006-02-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-23
  1. ابوهشله

    ابوهشله عضو

    التسجيل :
    ‏2005-06-23
    المشاركات:
    146
    الإعجاب :
    0
    [POEM="font="Tahoma,4,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black""]ياناس قالوماسي في لوا مارب = من شدت اهمال قايد جيشنا المغوار
    شباب راحو ضحيت حالق الشارب =مناوره فاشله بماحواء المعيار
    الكاتيوشه رمت دربيلها خارب = تقتل جنود ابريا من ذي اطلقو بالنار
    محاكمه عسكريه من هنا طالب = من مرتكب ذا الجريمه ياكبير الدار
    اليوم24-2قامت قواتنا المسلحه الباسله في لواء مارب بمناوره عسكريه والذي كان مكلف بالرمي بالكاتيشا لم ينم ليله اول امس جراء تخزينه بقات زين جدا تسبب تسبب في ادحاله في افكار متشعبه منعته من النوم وفي الصباح استيقظ الجنود للمناوره وكان صاحبنا معهم وكلف بالكاتيوشه وبدل ان يرمي الاهداف المحدده له رما طقم من طقوم القوات المسلحه وكشر كل الجنود الذين فوقه وهم 10 وايضا هناك حاملت جنود تم رميها منه اومن غيره الجدير بالذكر ان المستشفا العسكري في مارب لايسع الامافيه من الجرحا والمصابين نتيجت هذه الغلطه البسيطه وكما قال المثل كل غلطه بتعليمه وان شاء الله سنتعلمولكن بعد تضحيات مثل هذه التضحيه الشنيعه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-02-23
  3. Mohsen 4 Life

    Mohsen 4 Life عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-06-13
    المشاركات:
    494
    الإعجاب :
    0

    شكرا لك اخي الكريم
    اخوك محسن حبابه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-02-23
  5. ابوفهد السحاقي

    ابوفهد السحاقي احمد مسعد إسحاق (رحمه الله)

    التسجيل :
    ‏2005-04-11
    المشاركات:
    3,036
    الإعجاب :
    0
    انا لله وانا اليه راجعون رحمهم الله رحمة الابرار
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-02-23
  7. الشيــ دكام ــخ

    الشيــ دكام ــخ عضو

    التسجيل :
    ‏2005-10-03
    المشاركات:
    9
    الإعجاب :
    0
    مشكور اخي على التنبيه لهذا الموضوع وبعدين لا تخاف الشهداء الدوله في اليمن ما بتقصر معهم 5 كراتين فول لكل اسرة شهيد وانتهى الموضوع
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-02-24
  9. Sami Alsadi

    Sami Alsadi عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-02-05
    المشاركات:
    513
    الإعجاب :
    91
    اليوم24-2قامت قواتنا المسلحه الباسله في لواء مارب بمناوره عسكريه
    الصح هو قواتنا المسلحه البائسه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-02-24
  11. جبن

    جبن عضو

    التسجيل :
    ‏2005-12-19
    المشاركات:
    163
    الإعجاب :
    0

    يمكن يكون من خبرة الحوثي ,, او الكاتيشا حولا ...... معقول يتعمد طحنهم ؟؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة