طاقم العربية تم قتلهم لتوثيقهم الجريمة الايرانية فى مسجد الامام الهادى بسامراء

الكاتب : محمد دغيدى   المشاهدات : 478   الردود : 5    ‏2006-02-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-23
  1. محمد دغيدى

    محمد دغيدى عضو

    التسجيل :
    ‏2005-11-26
    المشاركات:
    195
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم
    شاهد عيان يروى حقيقة اغتيال طاقم العربية
    ارسل اليكم حقيقة واسباب اغتيال طاقم العربية

    تم القاء القبض على اثنين يحملون الجنسيه الايرانيه بعد الانفجار بدقائق وفور وصول صولاغ (قرد ايران) تم اطلاق سراحهم فورا

    وتم اغتيال طاقم قناة العربيه ومصادرة اشرطه التسجيل التي وثقت عمليه القاء القيض على الايرانيين في مدينه سامراء

    بعد ان حاول طاقم القناه التوجه شمالا باتجاه الدور لتغيير خط مسارهم الا ان عناصر الداخليه ومغاويرهم استطاعو الوصول اليهم وقتل الجميع واستطاع واحد ان يهرب ولحد الان لااحد يعرف الى اين

    هذا وتم اعتقال النساء من المنازل ممن شاهدو عمليه التصفيه للضغط على اهل المنطقه بعدم التحدث لوسائل الاعلام

    وفي القريه نفسها قرب منطقه الدور محاصره الان ولا احد يخرج او يدخل اليها



    الى رحمة الله ابنة العراق البارة اطوار بهجت وزميليك وجعلكم الله في فسيح جناته

    شبكة البصرة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-02-23
  3. alharbi

    alharbi عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-29
    المشاركات:
    795
    الإعجاب :
    0
    من وين جبت الخبر
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-02-23
  5. محمد دغيدى

    محمد دغيدى عضو

    التسجيل :
    ‏2005-11-26
    المشاركات:
    195
    الإعجاب :
    0
    اعلن رئيس الحكومة العراقية المنتهية ولايتها ابراهيم الجعفري بان تقجير ضريح الامامين

    علي الهادي والحسن العسكري في مدينة سامراء نفذته عناصر اخترقت اجهزة الامن واكد اعتقال عدد منهم
    وقال في مؤتمر صحافي عقب اجتماع لمجلس الوزراء بحث فيه العملية الاجراميه بتفجير المرقدين انه تم لاتفاق على عقد مؤتمر مشترك لعلماء السنة والشيعة لاحتواء الفتنه.

    وقال الجعفري ان المعلومات الاولية التي ادلى بها حوالي عشرة اشخاص شاركوا في الاعتداء من بين عشرات اخرين كانوا يرتدون زي مغاوير الشرطة العراقية تشير الى اختراقهم لاجهزة الامن واشار الى انه يستطيع ان يعلن هذا من دون حساسيات سياسية . واكد اتخاذ اجراءات امنية مشددة حول اماكن العبادة في عموم العراق والتابعة لمختلف الطوائف والاديان لتجنب تكرار الاعتداءات . وقال ان اتفاقا قد تم بين الائتلاف العراقي الشيعي وجبهة التوافق السنية على عقد مؤتمر مشترك لعلماء الدين السيعة والسنة من اجل المساهمة في واد الفتنة الطائفية . وكان لفيف من علماء الحوزة العلمية في النجف دعوا في وقت سابق اليوم الجعفري وحكومته الى الاستقالة بعد ان فشلوا في حماية حياة وامن العراقيين كما قالوا .
    وقد وجه الائتلاف الشيعي الفائز في الانتخابات الاخيرة نداء

    الى المواطنين بالتزام الهدوء وتطبيق فتوى المرجعيات الشيعية الكبار الذين حرموا اليوم الاعتداء على المساجد السنية .
    اعتبر الائتلاف تفجير مرقد الامامين العسكريين حلقة جديدة من حلقات مسلسل الارهاب في العراق وقال في بيان له ان الارهابيين يحاولون باعمالهم هذه ان يزعزعوا استقرار العراق وافشال العملية السياسية فيه مشددا على ضرورة الحذر كي لايستدرج العراقيين الى حرب طائفية يريدها الصداميين والتكفيريين . واكد على اهمية عدم اكتفاء الاحزاب والهيئات السنية بالشجب لما حصل بل ان تعمل على ان توحد يدها بايدينا لان الارهاب يستهدف الجميع . وطالب الحكومة القيام بواجبها الوطني وتعمل على حماية العتبات المقدسة وزوارها كما دعا العالم العربي والاسلامي الى دعم الشعب العراقي في معركته ضد الارهاب ودعا قوى الامن العراقية ان تعمل على ضرب الارهاب وتخليص العراق من شروره .
    وتاتي هذه النداءات في وقت تواصلت الاعتداءات المسلحة التي تعرضت لها مساجد سنية في بغداد ومدن اخرى حيث اعلنت مصادر سنية اليوم ان حوالي 30 مسجدا سنيا في انحاء العراق قد تعرضت لعمليات اعتداء وحرق نتج عنها مقتل ستة اشخاص نتيجة ضرب بعض المساجد

    بقذائف هاون . واشارت الى اختطاف عدد من المواطنين السنة في حين سمعت اصوات اطلاق رصاص في اكثر من منطقة من العاصمة .
    فقد أعلن طارق الهاشمي الامين العام للحزب الاسلامي السني في مؤتمر صحافي عقدته جبهة التوافق العراقية التي تضمه ومؤتمر اهل العراق ومجلس الحوار أن من أسماهم "مجموعة من الغوغاء يحاصرون مقر الحزب الإسلامي في حي الجزائر في البصرة وأن النار مشتعلة في الطابق السفلي له بينما حوصر رئيس مركز الحزب في البصرة ومجموعة من أعضائه في سطح المبنى" .
    وأكد الهاشمي أن عدد المحاصرين للمقر يقدر بنحو 700 شخص تساندهم قوات الشرطة في محافظة البصرة . واشار الى ان مجموعة من المسلحين يحاصرون جامع أنس بن مالك ويطلقون عليه النار بينما استغاث إمام المسجد المحاصر مع عائلته داخل المسجد .
    وقال انه تلقى اتصالا هاتفيا من إمام المسجد الشيخ مالك البصري يستنجد لتحريره من مجموعة من المسلحين تقوم بإحراق المسجد بمن فيه كما تم إحراق مجموعة من المساجد منها جامع الحمزة في منطقة الغزالية غرب بغداد . وحمل الهاشمي الحكومة العراقية المسؤولية الكاملة عن

    http://www.nooraliraqi.com/FreeIraqASP/shownews.aspx?newsID=3409
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-02-24
  7. as1

    as1 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-04-20
    المشاركات:
    811
    الإعجاب :
    0
    و العجيب أنه ما زال هنالك من يدافع عنهم .. أمثال الحربي وأمثاله
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-02-24
  9. محمد دغيدى

    محمد دغيدى عضو

    التسجيل :
    ‏2005-11-26
    المشاركات:
    195
    الإعجاب :
    0
    اشرف الرئيس صدام حسين بنفسه على تطوير المرقدين الطاهرين الهادي والعسكري في مدينة سامراء وصرف مبالغ كبيرة لهذا الغرض في وقت الحصار.. واكسيت القبة التي تضم الضريحين الطاهرين عليهما السلام بالذهب. وتم توسع ساحات المرقدين. وشاهد العراقيون كيف ان الرئيس صدام حسين اقام في مدينة سامراء لأشهر طويلة مشرفا بنفسه على اعمار ضريحي الامامين. وقد ساهم التصنيع العسكري وقوات الحرس الجمهوري بهذه المهمة الكبيرة في إعمار الضريحين بشكل جميل. وتغيرت صورة المرقدين للزائرين ليكون منبرا يعبر عن صدق الايمان والانتماء الديني والاحترام الكبير لعترة النبي الطاهرة .

    ولم تتمكن القوات الامريكية عند غزوها للعراق من تدمير مراقد الائمة والمساجد لمعرفتها بان ذلك سوف يثير حفيظة المسلمين ضدهم.. وفي ضوء الحملة العالمية ضد الإسلام ومن أجل تأجيج الصراع بين الشيعة والسنة عملت القوات الامريكية والقوى الطائفية التي جاءت معها على تدمير مرقدي الامامين الهادي والعسكري ليشعلوا فتنة طائفية كبيرة في العراق.. ولينشغل العالم بهذه الجريمة وينسى جريمة الاساءة للرسول العربي الكريم صلى الله عليه وسلم.

    ومن مهازل السياسة في العراق ان السيد مقتدى الصدر يصدر تصريحا بان المسؤولية عن هذه الجريمة من قبل الامريكان والتكفيريين والبعثيين.. ولا نعلم كيف اجتمع هؤلاء الاعداء وقرروا ارتكاب هذه الجريمة.. ان المنطق السليم يقول ان الفاعل الاصلي وراء هذه الجريمة هو الجهة المستفيدة منها.. وليس هناك جهة مستفيدة من هذه الجريمة سوى أعداء العراق وهم الامريكان والجهات الطائفية المتصارعة على السلطة .. والمستفيدين من الاساءة للرسول العربي الكريم صلى الله عليه وسلم.. وليس لحزب البعث الذي صرف أموالا كبيرة على بناء المرقدين الطاهرين ان يقوم بهذا العمل.

    وبعد ارتكاب الجريمة شعلت نار الفتنة حيث حرقت العديد من المساجد في بغداد والمحافظات وقتل العشرات من المواطنين الابرياء.. في وقت غابت فيه الشرطة والجيش العراقي والدوريات الامريكية عن الشوارع.. وقد نجحت قوات الاحتلال الامريكي بترتيب هذه الجريمة التي انساق ورائها العديد من السذج فاقدي التفكير والدراية السياسية ووقعوا بشرك المخططات الامريكية وراحوا يحرقون بيوت الله ويقتلون .. وقد اثبتت هذه الخطة عدم احترام فتاوي المرجعيات الدينية التي نددت بهذه الجريمة وحرمت حرق مساجد السنة.. وهذا أول نصر لامريكا في العراق..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-02-24
  11. alharbi

    alharbi عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-29
    المشاركات:
    795
    الإعجاب :
    0
    دائما تمتاز بالحماقة اقراء النص جيدا
     

مشاركة هذه الصفحة