هاهو أبو مصعب الزرقاوي يطل بفتنه جديده على أرض الرافدين

الكاتب : معاذ الوهباني   المشاهدات : 887   الردود : 16    ‏2006-02-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-23
  1. معاذ الوهباني

    معاذ الوهباني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-02-11
    المشاركات:
    3,956
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    لعل الجميع يتابع تداعيات الإعتداءات الجبانه والقذره التي قام بها مجموعه ممن يسمون أنفسهم(مجاهدون)على مرقدي الإمامين علي الهادي والعسكري رضي الله عنهما.. فلقد تبع ذلك العمل الخسيس الذي قامت به مجموعه قذره لم تكن يوما لتدع مجالا أو فسحه لشئ إسمه سلم وأمان إحتماعيين في بلاد أرض الرلاافدين ، تبع ذلك العمل ردات فعل إنتقاميه ومتشنجه من الطرف الآخر قضت بقتل 88 من رواد المساجد من أهل السنه وحرق وتفجير 100 مسجدا حتى الآن وإعتداءات متكرره على مقرات الحزب الإسلامي العراقي الذي يعد من أكبر الإحزاب الإسلاميه السنيه ، إضافة إلى ذلك إستشهاد الأخت القديره (أطوار بهجت) مراسلة قناة العربيه ، تلك الصحفيه اللامعه والتي قتلت في مكان الحدث وهي تريد أن تنقل الحقيقه كما هي ، إذ كانت مع مجموعه من المواطنين وهم يدلون ببعض اللإفادات التي تشئ بتورط بعض أبناء المنطقه في سامراء وهم معروفين لدى أبناءها ،بتوجهاتهم العقائديه (والجهاديه) المرتبطه بتنظيم قاعدة الجهاد في بلاد الرافدين ، وقد أفاد هؤلاء المواطنين بأن الذين إختطفوا المراسله هم أولاء..
    إخوتي
    هؤلاء الذين يسمون أنفسهم (مجاهدون) وهم أبعد ما يكونون من هذا التوصيف عملوا جاهدين في إثارة مثل تلك النعرات الطائفيه لتحقيق مشروعهم في إقامة(خلافه إسلاميه) كما يزعمون ، وظنوا ألا سبيل لتحقيق ذلك إلا بإشعال فتنه تلتهم الأخضر واليابس تكون كفيله بتجييش وإستثارة أبناء مذهبهم، ليكونوا حصنا وسياجا منيعين في وجهه أي تكتل شرعي وطبيعي من الطرف الآخر المستهدف ربما قد يتخندق للدفاع عن نفسه ومذهبه ومقدساته ومراقد أئمته !!

    إخوتي
    هاهو العراق وشعب العراق يعيش على مرمى فوهة بركان ربما تصهر كل ماهو متعلق بشئ إسمه العراق ، وهاهو صوت التطرف يعلوا كل أصوات التعقل ،ويشعل معركه جديده الخاسر الوحيد منها شعب بأكمله ، فيما الرابح منها طرفان :-
    الإحتلال لأجنبي الحاقد ، والتطرف العالمي الولهان في شرب كؤوس الموت والعاشق لرؤية شلالات الدماء والتحلي بحمرتها القانيه

    إخوتي
    من للعراق ومن لأهل العراق ومن لسنه العراق ؟!
    إن كان من قد وضع لنفسه لقب المدافع عن أرض العراق ، هاهو اليوم في حل من أمره من من كل إلتزام قطعه على نفسه دفاعا على أرض العراق !!

    فمن للعراق إذا؟؟؟؟؟

    أجيبوني !!!!

    أرجوكم لا تنقلوا الموضوع .. ونرجوا أن نناقش موضوع العراق ولو لمره واحده في المجلس السياسي .. ومع الأسف خانتة (الشؤون لعربيه) لم يدخلها أحد
    أرجوكم من أجل العراق فقط
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-02-23
  3. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    الشئون العربية
    مقبرة المواضيع لااكثر واقترح بأزالتها
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-02-23
  5. alharbi

    alharbi عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-29
    المشاركات:
    795
    الإعجاب :
    0
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-02-23
  7. معاذ الوهباني

    معاذ الوهباني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-02-11
    المشاركات:
    3,956
    الإعجاب :
    0
    صدقت
    ولكن أخي الصلاحي
    الموضوع هذا كتب في المجلس العام عن طريق الخطأ
    وهناك جمله من الردود
    فأرجوا منك نقلها للمجلس السياسي ، إن كان هناك ضمانه بألا ينقلها الأخوه إلى الشؤون العربيه
    وإلم تضمن
    فأبقها كما هي

    فأعتقد أن الشأن العراقي هذه الأيام يستحق منا أن نوليه كثير من إهتمامنا
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-02-23
  9. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    يااخي معاذ حرام عليك اتق الله

    يااخي لماذا ترمي ابو ومصعب بهذا العمل وكأنه من قام به ؟؟

    يااخي بالله عليك هل تصدق ان يقوم بهذه العملية مجاهدين سواء من ابو مصعب او من اهل السنة الاخرين ...
    اليس غريباً حصول هذه الحادثة في وقت تتصاعد فيه الاصوات (حتى من الاحتلال) بضرورة ابعاد الطائفيين من الوزارات و القيادات الامنية ؟

    2- اليس غريباً ان يصرح شرلوك هولمز العصر موفق الربيعي ان الجناة قد القى القبض عليهم و هم من التكفيريين؟

    3- اليس غريباً ان يهدم الجناة القبة دون قتل الحراس بل يكتفون بتوثيقهم؟

    4- اليس عملاً غادراً ومجرماً ما قامت به عصابات مسلحة بالهجوم على مناطق سنية ومساجد سنية دون معرفة ملابسات الحادثة بل دفعهم حقدهم الدفين على فعل العمل الدنيء دون استهجان من مراجعهم الصامتة والناطقة؟

    ثم ان المراسلة قتلوها الذين لايريدون ان تظهر الحقيقة والتي تجري من مذابح وحرق مساجد اهل السنة في سامراء والتي اجبروها من قبل ان تستقيل من قناة الجزيرة بسبب ماقيل ان قناة الجزيرة تطاولت على السيستاني ...



    ...



    =============
    =======
    شهادة مهمة جدا من شاهد عيان من أحد مواطني سامراء بشأن حادثة تفجير الضريح

    [​IMG]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اني احد مواطني مدينة سامراء الشامخة اوجه نداء الى كافة العراقيين بقراءة السطور التالية ومعرفة حجم المؤامرة التي تحاك من حولنا.

    فأنا صاحب محل في السوق ومن المعتاد ان اذهب باكرا بعد رفع منع التجول لشراء المواد الغذائية ذات الأستهلاك اليومي كالحليب والجبن وغيره ولذلك افتح ابواب محلي صباحا اليوم الأربعاء.

    قبل الأنفجار كنت في طريقي الى محلي ففوجئت بالتواجد الكثيف والطوق الأمني حول مكان الضريح فحسبت انه امر روتيني او ان مسؤول سيأتي وبعد ما يقارب السابعة انسحبت قوات الحرس والمغاوير وفتحوا الشارع المؤدي الى سيدنا الهادي ثم حصل الأنفجار المدوي بعد ربع ساعة من انسحابهم.

    نحن في سامراء نعرف ومتأكدون ان مغاوير الداخلية يقفون وراء الأنفجار، لأنهم مسيطرون على المنطقة سيطرة كاملة. ثم ان كان التكفيريون يريدون تفجير الامام فلماذا لم يفجروه عندما كانوا مسيطرين على سامراء؟

    ولكن والحق يقال، فان المجاهدين لم يعترضوا أحدا من الزوار الشيعة القادمين من خارج سامراء على الاطلاق، وجميع زوار الامام الهادي شهود على ذلك.
    ----------------

    تشكر الرابطة الأخ علي، وندعو كل من كان قريبا من موقع الحادث وقت وقوعه الكتابة الى الرابطة والادلاء بشهادته لأهميتها البالغة في فضح المخطط الطائفي الذي يراد منه تمزيق وطننا. أكتبو لنا على البريد التالي:
    info.iraqirabita.org

    http://www.iraqirabita.org/index.php?do=article&id=3060
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-02-23
  11. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    هل وقع تفجير الضريح في سامراء مصادفة ليتزامن مع تضييق الخناق على وزراة الداخلية لسحبها من أيادي أحزاب طائفية؟

    كم من حدث جلل تعرض له العراق وأهله منذ دخول الاحتلال ، وكم من جريمة نالت الإنسان ومقدساته ، قتل وتشريد وتعذيب وانتهاك للكرامة والعرض وتدنيس للحرمات ، فجرت المساجد والحسينيات والكنائس وعبث بأثاثها وبعثرت المصاحف ووطئت بأحذية المحتل وعملائه ، وآخر تلك الجرائم تفجير قبة مرقد الإمام علي الهادي ولا نظن أنها الأخيرة ، وقد أثارت هذه الجريمة وما تبعها من ردود أفعال الكثير من التداعيات ألخصها في الآتي :

    أولا : المتهم الأول في هذه الجريمة هم (التكفيريون) كما يحلوا للبعض تسميتهم ، ونرى الإعلام – ولاسيما أصحاب التوجه الطائفي ومن يؤيدهم – نراه يركز على هذا الاتهام ساعيا إلى تأجيج الفتنة ، ونسأل هنا إذا كانت التهمة ثابتة فذلك لأن (التكفيريين) يحرمون زيارة المراقد والتبرك بها ويعدون ذلك (شركا بالله) وهم بهذا الاعتقاد لا يفرقون بين مرقد شيعي أو سني سواء أكن مرقد الكاظم أم أبي حنيفة أم نبي الله يونس.

    وهنا نتساءل : لماذا إذا لم يفجروا بقية المراقد وقد تكون أهدافا أسهل ، أم أن الدافع تأجيج الفتنة أيا كان الفاعل وبأي معتقد كان ؟

    ثانيا : ونسأل أيضا لماذا تباطأ (التكفيريون طيلة المدة السابقة عن هذا الفعل الإجرامي؟ ولماذا لم يقوموا به من قبل وقد كانوا يسيطرون على مدينة سامراء كما سبق أن أعلنت حكومات الاحتلال ؟ ألا يثير هذا التوقيت تساؤلا لاسيما أنه يتزامن مع جدل الأحزاب لتشكيل الحكومة ، وفي وقت بدأت بعض الأحزاب الطائفية يضيق عليها الخناق لسحب وزارة الداخلية منها ، وحين ظهرت الدلائل القوية على صحة الاتهامات الموجهة لها بتبنيها ورعايتها لفرق الموت ؟

    ثالثا : نشكر آية الله السيستاني على استنكاره لهذا الفعل الشنيع، وهذا يدلل على أنه حين يرى فعلا شنيعا يستنكره ولا يبقى صامتا ، لكن كمفهوم مخالفة يدلل على أنه حين سكت عن كل الجرائم التي طالت بقية المقدسات ونالت حياة الإنسان وعرضه وكرامته فالسكوت يعني أن تلك الجرائم لم تثر استهجانه وتدعوه للشجب والاستنكار.

    رابعا : وأثارني أن استنكار السيستاني قد جاء فيه أنه يدعوا الشيعة (عدم التعرض لمساجد السنة) ، وهنا نسأل : هل مرقد الإمام الهادي يخص الشيعة فقط ؟ وهل المساجد تخص السنة أم (وأن المساجد لله) ؟

    وإذا كان آية الله يتوقع من بعض الجهلة رد فعل فلماذا لا يأتي التوجيه للأتباع بإيضاح من يقف وراء هذا الفعل وأن المستفيد منه هو المحتل وأتباعه ؟

    خامسا : ومما أثرني أن قناة (الفرات) المعروفة بتوجهاتها الطائفية نقلت عن السيستاني أنه يدعوا إلى التظاهر (بالطرق المناسبة) في حين أن بقية القنوات قالت (بالطرق السلمية) فأيهم أكثر دقة ؟

    ونتساءل أيضا لماذا تخص قناة (الفرات) بتصوير اجتماع المراجع العظام ؟ أليس في هذا تأييدا لتوجهات هذه القناة التي تسعى إلى تأجيج الفتنة ؟

    سادسا : وقام بعض الجهلة فعلا بمهاجمة المساجد ، ففجروا ثلاثة مساجد وتعرضوا لتسعة وعشرين آخر ، ونسأل لماذا لم يستنكر مراجع الشيعة ذلك ويعلموا الناس أن المساجد لله وليست لطائفة ؟ ثم ألا يعد التعدي على المساجد كفرا وألا يسمى الفاعل (تكفيريا) ؟

    وعليه فإن ردة الفعل الغير مبررة تدلل أن في الشيعة كما في السنة أناسا (تكفيريين) ، ونسأل أيضا : ما علاقة الفلسطينيين برد الفعل ؟ أليس عدو الفلسطينيين هم (اليهود) ألا يعد الاعتداء عليهم دعما لليهود؟

    سابعا : نسأل العقلاء لماذا تتظاهر سامراء وأهلها ضد هذا الفعل وجميعهم من السنة ؟ ولماذا نقلت قناة (صلاح الدين) بكاء المتظاهرين وكأن الجريمة طالت بيوتهم ؟ ولماذا تسارعت الأحزاب السنية وشخصياتها لشجب الجريمة واستنكرتها ؟ حبذا لو يأتي شجب المرجعية الشيعية لما يطال السنة ومساجدهم مناسبا لاستنكار الطرف الآخر؟

    ثامنا : وأخيرا أليس من المثير للسخرية ما بث عن رواية التفجير ؟ هل يعقل أن أربعة فقط يقومون بهذا الفعل بعد تكتيف الحرس لساعات ؟ أين الحكومة وأين قوات الاحتلال ؟ وأي دولة هذه وأي حماية توفرها ؟ إن صدقت الرواية فالعار أولا وأخيرا يلحق بالمسئول عن توفير الأمن ، ويجب أولا محاسبة الداخلية ووزيرها الذي تحقق في ظل وزارته الإرهاب بكل معانيه وأشكاله ، أما إحالة الأمر إلى لجنة تحقيقية فلا ريب أن نتائج اللجنة سيكون كحال سابقاتها من اللجان (الجادرية ، جسر الأئمة ، فرق الموت ، ووو) .

    نسأل الله أن يطفئ هذه الفتنة وأن يمنن على العراق وأهله بالأمن والوحدة والتحرير
    ============

    نقلاعن الرابطة العراقية

    http://www.iraqirabita.org/?do=article&id=3056

    ========
    ادخل موضوعي هذا
    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=154753
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-02-23
  13. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    الصدر ( منغوليا 4 ) يتوعد بالثأر بعد تفجير المزار الشيعيبغداد (رويترز) - اتهم رجل الدين الشيعي مقتدى الصدر متشددين من العرب السنة بالهجوم على مزار للشيعة في بلدة سامراء يوم الاربعاء وتوعد بالثأر.
    وقال عبد الهادي الدراجي من التيار الصدري "لن نستنكر ونشجب فقط بل سنقوم برد رادع ضد هؤلاء التكفيريين ونحن على أهبة الاستعداد للدفاع عن الشعب العراقي فيما لو لم تقم الحكومة بالدفاع عن الشعب ومقدساته."

    ووقعت اشتباكات بالفعل في الديوانية والبصرة بين اعضاء من ميليشيا جيش المهدي وعرب سنة.

    وقال شهود ان عشرات من رجال الميليشيا مسلحين ببنادق كلاشنيكوف وقذائف صاروخية خرجوا لشوارع حي مدينة الصدر معقل التيار الصدري في بغداد بعد الهجوم الذي وقع في سامراء.


    التعليق :
    الإرهابي المجرم الحقير قبض على الجاني ، وحقق معه ، وأصدر الحكم وهو في لبنان . قال متشددين من العرب السنة قال
    نعرف إجرامك وإجرام وإرهاب جحيش المهدي بقيادتك
    لكن أهل السنة يختلفون عن جرو الخوئي وجماعته .
    واصل رحلتك وتنعمك في فنادق الخمسه نجوم والاستقبالات المشبوهة . وأنت الآن في لبنان ، ومن المؤكد أن الصفوي حسن وحزبه قد أعدوا لك جيشاً من المواليات مدة إقامتك في لبنان . لكن احذر فهم لا يفعلون شيئاً إلا بمقابل ..
    خليك في شغلك .

    الدكتور عدنان الدليمي صرح بما يلي :

    بلغ عدد المساجد التي أحرقت أو دمرت مائة مسجد (100 ) مسجد وأن عدداً من الأئمة والمؤذنين والمصلين قتلوا .

    وحينما سئل هل هذه العملية عفوية ـ كما قال أحد الصفويين الكبار في حكومة السستاني ـ قال :
    هذا لا يمكن . أنه في خلال ساعات تخرج هذه الجموع وتتوجه بطريقة منظمة إلى مساجد السنة ومراكزهم .
    وأضاف : إن الشيعة يسمعون كلام مراجعهم ولو طلبوا منهم التوقف لتوقفوا .

    وحينما سئل عن موقف الحكومة العراقية قال :
    كل ما حصل حصل تحت سمع وبصر قوات الأمن وقوات الداخلية ولم تحرك ساكناً . بإشارة لمشاركتها .


    التعليق :السؤال المهم الذي أكرره :
    لماذا عاقبوا أهل السنة قبل القبض على الجاني ، من الذي أجرى المحاكمة ، ومن الذي أصدر الأحكام ؟!

    إذاً من الذي أوحى لهم بهذا ؟
    بما أن الكل يعلم بهائهمية القرار الشعبي الشيعي وأنه مجرد قطيع مسلوب الإرادة أمام قرارات المراجع .

    لهذا كل ما حصل فقد خرج من تحت عمائم الصفويين الأربعة الأجانب الذين جمعهم الإرهابي الصفوي الإيراني السستاني اليوم في بيته
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-02-23
  15. محمد علي اليمني

    محمد علي اليمني عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-17
    المشاركات:
    181
    الإعجاب :
    0
    ما أن يصيب أخوانكم الشيعة بأي مكروة أو مقدساتكم الباطلة حتى تبادروا باطلاق تهمكم الباطلة على أخواننا المجاهدين في العراق وعلى راسهم أبو مصعب الزرقاوي حفظة الله ورعاة فأنا أقول أن هذة مقدسات باطلة بغض النظر عن من ارتكب هذة البطولة فأنا أايدة خاصة لو كانوا المجاهدين فالشيعة هم أعدائنا وهم من مهدوا ويمهدوا للأمريكان الدخول لأراض المسلمين وهذة مقدسات ومعتقدات شركية يجب أزالتها وازالت العفن الشيعي قبلها ونصر الله المجاهدين لو كان المعتدى علية مسجد لما كان ردكم هكذا
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-02-23
  17. محمد علي اليمني

    محمد علي اليمني عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-17
    المشاركات:
    181
    الإعجاب :
    0
    ما أن يصيب أخوانكم الشيعة بأي مكروة أو مقدساتكم الباطلة حتى تبادروا باطلاق تهمكم الباطلة على أخواننا المجاهدين في العراق وعلى راسهم أبو مصعب الزرقاوي حفظة الله ورعاة فأنا أقول أن هذة مقدسات باطلة بغض النظر عن من ارتكب هذة البطولة فأنا أايدة خاصة لو كانوا المجاهدين فالشيعة هم أعدائنا وهم من مهدوا ويمهدوا للأمريكان الدخول لأراض المسلمين وهذة مقدسات ومعتقدات شركية يجب أزالتها وازالت العفن الشيعي قبلها ونصر الله المجاهدين لو كان المعتدى علية مسجد لما كان ردكم هكذا
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-02-23
  19. ابوالليث اليمني

    ابوالليث اليمني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-05
    المشاركات:
    269
    الإعجاب :
    0

مشاركة هذه الصفحة