هل الشيعه هم من فجر القبه ,,,, لابد من الحذر !!!!

الكاتب : يافعي بيقرح قوح   المشاهدات : 872   الردود : 13    ‏2006-02-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-23
  1. يافعي بيقرح قوح

    يافعي بيقرح قوح عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-04-26
    المشاركات:
    412
    الإعجاب :
    0
    هل الشيعه هم من فجر القبه ,,,, لابد من الحذر !!!!



    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمدلله رب العالمين , والصلاة والسلام على اطهر الخلق وآله وصحبه اجمعين,,,,

    هل الشيعه هم من فجر القبه ,,,؟؟!!

    ان المتتبع اللاحداث في الفتره الاخيره يعلم ان الروافض عبيد الامريكان في مأزق لايحسدون عليه بسبب ما آلت اليه الامور في العراق من عدم استواء الامر لهم , ,,!!

    حيث ان امريكا حينما دخلت الى العراق وجردته من حكامه السابقين اعطت البلد الى الشيعه شريطة ان يعملوا على نشر الامن للغازي الامريكي وكل ماهو في مصلحتها في هذا البلد , وان ويوقعو ا على كل مايخدمهم , من اجل ان يكون غنيمة بارده لامريكان تؤخذ من ايدي المسلمين بواسطة الروافض , و لكي يكون العراق هو نقطة المنطلق للهجوم على كل البلاد العربيه والاسلاميه , ولكن بركة المقاومه وشدتها حالت دون ذلك وقلبت كل الموازين رأسا على عقب في احداث لم تتوقع حتى من اكبر المتشائمين ,,,,

    ولماكان الحال كذلك والشيعه لم يستطيعوا ان يطوعوا البلد وفق هوى امريكا وخصوصا وانها الان تريد ان تخرج باي وسيله و اليوم قبل الغد , قلبت امريكا الموازين من اعلى الى اسفل في كما هو معود عنها حيث ان من لايخدم مصالحها فانه يصبح كرت محروق عند ها ,,

    فكانها قالت ان الفرصة اتت لكم ايها الشيعه ولم تنجحوا فدعو نا نرى مصالحنا عند غيركم وهي تريد ان تتجه الى السنه ولكن بشكل تدريجي ,,,!!!!

    بعد هذه المقدمه المختصره::
    اقول ان الشيعه وبعد ضجر الامريكان منهم فان امريكا بدأت تنحرف عنهم شيئا فشيئا ,,,
    حيث انها بدأت تهاجمهم وتسبهم وتنتقدهم وذلك حينما بدات تتعرض لخروقاتهم وجرائمهم في الفتره السابقه , وذلك بالاعلان عن بعض الجرائم التي ارتكبها الشيعه من سجن الجادريه الى الاعتقالات والسجون السريه وهذا كله معلوم للكل وليس بجديد ولكن امريكا كانت تتعامى عنه فلما احتاجت اليه علمت عليه , وكذلك فرق الموت التي اعلن عنها قبل ايام هذه الفرق التي تقتل السنه وبلباس الداخليه,,,,
    وبهذه المعطيات فان الشيعه ارادوا ان يواجهوا هذه المشاكل التي وقعوا بها بمكر خبيث كما هو معروف عنهم , فقاموا والله اعلم بتفجير هذا الضريح من اجل ان يحصلوا على المكاسب الاتيه::::

    اولا:::
    من اجل ان يظهروا بمظهر المظلوم اما م السنه حتى يحفظوا ماء وجوهم اذا مامالت امريكامعهم وتحالفت وهذا هو المتوقع في الايام القادمه ,,,
    خصوصا وا ن امريكا بدأت ومنذ فتره تعمل على نشر مايسمى باالاسلام المعتد ل او الاسلام الامريكي في الدول العربيه وهذه الفكره اتت بعد غزو العراق وبعد ظهو مايسمى بالارهاب ,,,
    حيث ان امريكا بدأت تفكر في جعل المسلين المعتدلين هم الذين يمسكون بزما م الامور في الدول الاسلاميه لقمع الارهابيين , بدل من الشيعه المخطط سابقا بانهم هم من سيقوم بهذا الامر , ,,
    ولأن امريكا ادركت ان كل عمل يقوم به الشيعه حتى ولو كان ضد من يسمونهم الارهابيين فانه ربما يثير كل السنه بكل طبقاتهم سواء اخوانيين او صوفيين اوحكومات تنظر للشيعه على ان لهم مطامع توسعيه او غيرهم من الشرائح السنيه المنتشره في العالم العربي والاسلامي ,,

    ثانيا ,,
    اعلنت الحكومه الرافضيه ان الذين فجروا القبه هم ارهابيون يرتدون ملابس الداخليه وهذا من شأنه ان يخبر الناس بان الارهابيون هم الذين يرتدون ملابس الداخليه وبالتالي فانهم هم من يرتكبون الجرائم المسماه بفرق الموت وهذا من اهم الاسباب بالنسبه لهم ,,, خصوصا اذا علمنا من بعض المصادر ان المسجد قد اخلي قبل يوم من التفجير من قبل الامن العراقي ,,,

    ان الشيعه في العراق يعملون على مبدأ المظلوميه , فمن ضمن خططهم حينما دخلت امريكا الى العراق هو البكاء والعويل والبينا للناس انهم مظلومون ومقهورون من اجل ان يكسبو اكبر قدر من المكاسب وهذاماكان لهم , حيث ان الناس في كل العالم صدقوا عويلهم ونياحهم وبانوا امام الناس انهم يستحقون التعويض ,,,,,

    وستبدي الايام ما جهلنا ,,,,
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,,,,
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-02-23
  3. alharbi

    alharbi عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-29
    المشاركات:
    795
    الإعجاب :
    0
    هذا صنع عمل موسادي وخدامهم من الوهابين القاعدة لعنهم الله نسأل الله ان يحمي اهل السنة والشيعة لانهم تكاتفوا تحت راية واحدة ضد الشيطان هي كلمة الله اكبر
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-02-23
  5. bikur

    bikur عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-31
    المشاركات:
    1,081
    الإعجاب :
    0
    Harbi
    what is upp with you maaaaaaaan
    are you from Israeel
    sorry i mean RAFEDAH or SHE3AH
    go 2 sleep and do not forget drinking milk before
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-02-23
  7. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    1- اليس غريباً حصول هذه الحادثة في وقت تتصاعد فيه الاصوات (حتى من الاحتلال) بضرورة ابعاد الطائفيين من الوزارات و القيادات الامنية ؟

    2- اليس غريباً ان يصرح شرلوك هولمز العصر موفق الربيعي ان الجناة قد القى القبض عليهم و هم من التكفيريين؟

    3- اليس غريباً ان يهدم الجناة القبة دون قتل الحراس بل يكتفون بتوثيقهم؟

    4- اليس عملاً غادراً ومجرماً ما قامت به عصابات مسلحة بالهجوم على مناطق سنية ومساجد سنية دون معرفة ملابسات الحادثة بل دفعهم حقدهم الدفين على فعل العمل الدنيء دون استهجان من مراجعهم الصامتة والناطقة؟



     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-02-23
  9. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    استولت ميليشيات جيش المهدي اليوم على قبر ومسجد الصحابي سلمان الفارسي

    شبكة البصرة
    اخبار العراق : استولت ميليشيات جيش المهدي اليوم على قبر ومسجد الصحابي الجليل سلمان الفارسي في قضاء المدائن جنوب شرق بغداد .

    وأكد شهود العيان أن قوات كبيرة من جيش المهدي تدعمها ألوية التدخل السريع ومغاوير الداخلية داهمت على مدار ساعات نهار اليوم الأربعاء قضاء المدائن وحاصرت عجلات تابعة لميليشيات جيش المهدي قبر ومسجد الصحابي سلمان الفارسي وتسور عدد كبير من المسلحين أسوار المسجد وقاموا بإخراج من فيه وسيطروا عليه بالكامل ورفعوا عليه الرايات السوداء والخضراء الخاصة بهم .

    كما اعتقلت تلك القوات أعدادا غفيرة من المواطنين واصطحبتهم إلى جهة مجهولة .

    علما أن قبر ومسجد الصحابي سلمان الفارسي يتبع الوقف السني في العراق ويقع ضمن منطقة سنية صرفة ويعتبر الاستيلاء على هذا القبر أحد أكبر الأحلام الفارسية في المنطقة العربية .

    شبكة البصرة
    ===========

    وعليكم بزيارة هذا الموضوع
    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=154753
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-02-23
  11. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    الصحة العراقية تعلن استلامها 88 جثة لأهل السنة =
    مفكرة الإسلام[ خاص ] : أعلن مصدر طبي في وزارة الصحة العراقية قبل قليل أن مستشفى الطب العدلي استلمت منذ صباح يوم أمس وحتى الآن 88 جثه لعراقيين سنة تم قتلهم على يد من أسمتهم شيعة غاضبين.
    ونقل مراسل'مفكرة الإسلام' في بغداد عن المصدر الذي طلب عدم الإفصاح عن اسمه أن من بينهم 30 إماما وخطيبا وأربعة مؤذنين من أهل السنة في بغداد وحدها
    .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-02-23
  13. alharbi

    alharbi عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-29
    المشاركات:
    795
    الإعجاب :
    0
    ....................................
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-02-23
  15. alharbi

    alharbi عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-29
    المشاركات:
    795
    الإعجاب :
    0
    السيستاني يعلن الحداد احتجاجا على تفجير قبة ضريحي الامامين علي الهادي والحسن العسكري عليهما السلام في سامراء اعلن مصدر في الشرطة العراقية، اليوم الاربعاء، ان مسلحين مجهولين قاموا بتفجير قبة ضريحي الامامين علي الهادي والحسن العسكري، عليهما السلام، وسط سامراء (120 كلم شمال بغداد)، ما اسفر عن هدم جزء كبير منها.
    وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه: ان مسلحين مجهولين اقتحموا، صباح اليوم الاربعاء، مركز شرطة حماية الضريح وقيدوا عناصر الشرطة الخمسة الموجودين فيه ثم زرعوا عبوتين ناسفتين تحت القبة وقاموا بتفجيرها.
    واوضح المصدر: ان الهجوم وقع عند الساعة السابعة صباحا بالتوقيت المحلي (04,00 تغ).
    وقال سكان في المدينة، ان جزءا من القبة المطلاة بالذهب انهار بعد تفجير العبوتين اللتين تم تفجيرهما بفارق ثلاث دقائق بينهما.
    واضاف المصدر عن الشرطة العراقية: ان المهاجمين لاذوا بعد ذلك بالفرار.
    وقد أعلن المرجع الديني في العراق آية الله السيد علي السيستاني الحداد لمدة اسبوع على الاعتداء الذي استهدف قبة ضريح الامامين علي الهادي والحسن العسكري عليهما السلام في مدينة سامراء.
    ودعا آية الله السيستاني الى الاحتجاج بالطرق المناسبة على هذا الحادث الاجرامي، وسيصدر سماحته بيانا بهذا الشأن.
    وفي مدينة النجف الأشرف المقدسة أيضا، أدان آية الله علي البشير النجفي الهجوم، وقال نجله انه سيصدر بيانا بهذا الشأن.
    وفي مدينة كربلاء المقدسة بدأ موظفو الدوائر الرسمية إعتصاما عاما بانتظار موقف المرجعيات الدينية والحكومة العراقية.
    وتظاهر الآلاف من اهالي مدينة سامراء (120 كلم شمال بغداد) صباح اليوم الاربعاء تعبيرا عن احتجاجهم بعد الهجوم الأرعن على ضريحي الامامين العسكريين عليهما السلام.
    وتجمع الآلاف من اهالي مدينة سامراء في الساحة المحيطة بالمرقد وحوله بعد وقت قصير من الانفجار للاحتجاج على الاعتداء.
    وقد رفعوا عمامة الامام علي الهادي، عليه السلام، وسيفه ودرعه التي كانت محفوظة في احد سراديب المرقد وهم يهتفون بالروح بالدم نفديك يا امام.
    وقال الشيخ احمد ضايع، امام وخطيب مسجد الرسالة في سامراء، وعضو هيئة علماء المسلمين في العراق: ان هذا العمل الارهابي الذي استهدف مرقدا مقدسا للمسلمين يهدف الى زرع الفتنة الطائفية بين العراقيين.
    وحمل الشيخ ضايع القوات الاميركية المسؤولية عن الحادث.
    ورفع المئات من المتظاهرين اعلاما عراقية ورايات اسلامية وسط حطام المرقد.
    وذكر مراسل فرانس برس ان مساجد المدينة السنية تبث عبر مكبرات الصوت: (الله اكبر) و(الموت لاميركا) و(اميركا هي من جلب الارهاب الى العراق).
    وقال الشيخ احمد عبد الغفور السامرائي رئيس ديوان الوقف السني لوكالة فرانس برس: ان الاعتداء على مرقد الامام علي الهادي عمل اجرامي وجبان.
    ويشكل ضريحا الامامين علي بن محمد الهادي والحسن بن علي العسكري، عليهما السلام، (الامامان العاشر والحادي عشر من أئمة أهل البيت الاثني عشر عليهم السلام)، مزارا للمسلمين يقصده الزوار من داخل وخارج العراق.
    بعض المحللين يرى في هذا العمل الجبان تكملة لسلسة مؤامرات انتهجها الاستكبار العالمي وأذنابه التكفيريون في المنطقة، تستهدف قتل روح ومعنويات الانسان المسلم في كل مكان، وتأتي هذه العملية بعد الانتهاكات المتكررة والمسيئة لشخص الرسول الأكرم محمد بن عبد الله، صلى الله عليه وآله وسلم، والمتمثلة بالرسوم الدنماركية التي تداولتها الكثير من الصحف الاوروبية، والتي دافعت عنها ولا زالت تدافع عنها اميركا والاتحاد الاوروبي، بحجة حرية الرأي.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-02-23
  17. alharbi

    alharbi عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-29
    المشاركات:
    795
    الإعجاب :
    0
    السيستاني: الله اكبر.. ثوروا ايها الشيعة وخذوا بثأر الامام علي الهادي
    سامراء ـ من عامر العامري: تسبب هجوم وقع في الفجر في تدمير قبة مزار شيعي كبير في مدينة سامراء العراقية امس مما أدي الي تفجر الاحتجاجات في الشوارع وحدا بالحكومة والقيادات الدينية الي اصدار نداء عاجل للحيلولة دون وقوع اعمال انتقام طائفية.

    وأثار الهجوم علي مرقد الامام علي الهادي في مدينة سامراء اعمال عنف كبيرة ولكن الحكومة اصرت علي انها لن تؤدي لحرب اهلية.
    واتهم الرئيس الكردي جلال الطالباني المهاجمين بمحاولة اخراج المحادثات الخاصة بائتلاف الوحدة الوطنية عن مسارها. وتضغط الولايات المتحدة التي تسعي لتهدئة المشاعر للضغط علي القيادة الشيعية من اجل اعادة العرب السنة الي الحكومة بعد مشاركتهم في الانتخابات التي جرت في كانون الاول (ديسمبر). ولم يقتل احد في الهجوم الذي وقع في سامراء. ولكن الشرطة قالت ان رجل دين سنيا قتل في واحد من 17 مسجدا سنيا تعرضت لاطلاق النار في بغداد علي يد متشددين. وأصيب أحد المساجد باضرار جراء اضرام النار به ولكن الاضرار كانت بسيطة نسبيا.
    ودعا عبد العزيز الحكيم رئيس المجلس الاعلي للثورة الاسلامية في العراق للهدوء والوحدة بين العراقيين، ولكنه قال ان الضغط الامريكي في الاونة الاخيرة علي رجال الدين الشيعة شجع المهاجمين الذين تشك الحكومة انهم من اعضاء القاعدة علي تنفيذ الهجوم. وظهر المرجع الشيعي الاعلي في العراق آية الله علي السيستاني في لقاء تلفزيوني مع رجال دين شيعة اخرين امس في ظهور يكاد يكون غير مسبوق له بعد هجوم علي مزار شيعي في سامراء.
    وصورت محطة تلفزيون الفرات التي يديرها حزب سياسي شيعي السيستاني يحيط به ثلاثة من كبار رجال الدين الشيعة في مدينة النجف المقدسة بعد أن دعا للاحتجاج مع ضبط النفس عقب الهجوم علي مزار القبة الذهبية. ولم يكن هناك صوت مصاحب للصورة في البث.
    وخارج مكتب السيستاني حيث يلتقي الزعيم الشيعي بمعظم زعماء الشيعة الكبار ردد ألفا متظاهر هتافات الله اكبر.. ثوروا ايها الشيعة وخذوا بثأر الامام علي الهادي .
    وانتشر افراد ميليشيا جيش المهدي الموالية لرجل الدين الشيعي مقتدي الصدر متخذين مواقع في بغداد والمدن الشيعية في الجنوب. واشتبكوا في البصرة وفي غيرها من المدن مع السنة فيما قال أحد معاوني الصدر انه اذا لم تكن الحكومة العراقية تؤدي واجبها في الدفاع عن الشعب العراقي فجيش المهدي مستعد لذلك.
    وكشفت المفاوضات بشأن التشكيلة الحكومية عن انقسامات بين القادة الشيعة. وادانت المؤسسة السنية القيادية الهجوم. وبعدما هاجم مسلحون مكاتب الحزب الاسلامي العراقي في بغداد والبصرة قال زعيم الحزب طارق الهاشمي ان الحزب سيلاحق كل من يهاجم سنيا.
    وطالب الحزب الاسلامي ايضا بفرض حظر للتجول لحماية المناطق السنية في بغداد فيما قال الجيش الامريكي ان القوات العراقية زادت وجودها. وقال الجيش الامريكي في بغداد تقدم القوات الامريكية الدعم ولكن لا يوجد تغيير في شكل انتشار القوات .
    واتهم مستشارو الامن الوطني عناصر من القاعدة بتنفيذ التفجير وقالوا ان عشرة اشخاص يرتدون زي القوات الخاصة في الشرطة اعتقلوا في سامراء. وقالت الشرطة ان المهاجمين تغلبوا علي حراس المسجد وهو واحد من أقدس أربعة مواقع لدي الشيعة في العراق وزرعوا متفجرات تسببت في تدمير قبته الذهبية وعمرها مئة عام.
    واظهرت صورة جوية عرضها الجيش الامريكي القبة التي يبلغ عرضها 20 مترا وقد تحولت الي هيكل غائر. ولحقت اضرار بالمباني المجاورة.
    وقال حازم النعيمي وهو استاذ في العلوم السياسية بجامعة المستنصرية ببغداد ان الهجوم بالنسبة للشيعة هو اعتداء كبير يشبه التأثير الذي قد يحدثه وقوع هجوم علي مكة علي جميع المسلمين.
    وأضاف سنشهد حتما المزيد من التوترات الطائفية بعد هذا الهجوم.. قد يدفع (الهجوم) البلاد الي حرب اهلية .
    وأعلن رئيس الوزراء العراقي ابراهيم الجعفري وهو شيعي الحداد ثلاثة أيام ودعا الي وحدة صف المسلمين. وأضاف الجعفري أن الحكومة المؤقتة أرسلت مسؤولين الي سامراء علي بعد 100 كيلومتر شمالي بغداد.
    وقال سكان ان القوات الامنية أغلقت سامراء التي يغلب علي سكانها السنة. وقالت الشرطة انها اطلقت اعيرة نارية فوق رؤوس متظاهرين فيما كانوا يرددون شعارات دينية ومعادية لامريكا. وقال الحكيم ان تصريحات السفير الامريكي في العراق الاخيرة لم تكن مسؤولة وانها اعطت الضوء الاخضر للمسلحين لممارسة اعمالهم في العراق.
    وقال الطالباني في بيان ان توقيت الهجوم يشير الي انه يهدف الي وقف العملية السياسية وعرقلة المفاوضات بشأن تشكيل حكومة وحدة وطنية. وقال شهود عيان ان قذائف صاروخية الحقت اضرارا بمسجد سني في البصرة ووقع تبادل كثيف لاطلاق النار بعدما هاجم جيش المهدي مكتبا للحزب الاسلامي في المدينة.
    وفي الديوانية قال مسؤول حكومي محلي ان احد افراد جيش المهدي قتل في اشتباكات مع سكان سنيين.
    وسامراء هي معقل للمسلحين من العرب السنة وخلال الايام الاخيرة وقعت هجمات استهدفت زوار المزار الذي يضم ضريحي الامامين علي الهادي والحسن العسكري. وأثار العنف امتعاض الشيعة. وقالت ورود كاظم (29 عاما) وهي خبيرة كمبيوتر في وسط بغداد من فعلوا هذا ليسوا بشرا. انهم ادني من الحيوانات .
    وجاء هجوم امس في أعقاب تفجيرات وقعت في بغداد خلال اليومين المنصرمين أسفرت عن مقتل قرابة 40 شخصا وبددت حالة الهدوء النسبي خلال الشهر الماضي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-02-23
  19. alharbi

    alharbi عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-29
    المشاركات:
    795
    الإعجاب :
    0

مشاركة هذه الصفحة