بـتـركـــــك .!!. وارحــــل بــعــيـــد .!!.( جـديـد الشاعر محمد النصيري)

الكاتب : محمد النصيري   المشاهدات : 3,347   الردود : 68    ‏2006-02-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-22
  1. محمد النصيري

    محمد النصيري شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-05-27
    المشاركات:
    1,714
    الإعجاب :
    0
    اخواني الشعراء الكرام والاعضاء جميعاً
    أنا عادةً لا اكتب قصائد غزلية ولا عتاب واغلب قصائدي حماسية ومساجلات ولاكن أُجبرت على دخول هذا البحر وتمنيت انّي لم ادخله. ورغم ذلك فقد كان دخولي بطريقة اخرى وبنوع خاص جداً واقدم لكم هذه القصيده المتواضعه التي تعبر بما فيها .





    [POEM="font="Simplified Arabic,5,blue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="./images/backgrounds/8.gif" border="none,4,gray" type=2 line=1 align=center use=ex num="0,black""]بـتـركـــك وارحل بعيد .!!. بـتــرك .!!. الديره .. واسافــر=الـمـهـــم أنّــي اسـافـــر .!!. الـمـهـــم ارحــل .!!. بـعــيــــد

    أي ديــره !! أو جـزيـــره !! الـمـهــــم !! إنّــــــي أهــاجـــر=حـتـى لـو كـوكــب !! ولـو دنـيـــا !! ولـو عـالـــم !! جـديـــد

    أي نــاسٍ !! مـابـهــم مـخـلــوق !! لـلـمـعـــروف !! نـاكـــر=أي نــاسٍ .. يحفضــــون الـعـهـــد .. والـذمــّـــه .. أكــيــــد

    يمكــن .. اتنـاســى جروحـي .!! يمكـن انسى .. قلب ماكـر=يمكــن .. اطفـي نـار ... تجـري فـي عـروقـي .. والـوريـــد

    يمكــن .. اطوي .!!.صفحة الماضي واقطعهـا .!!. واكـآبـر=وافـتـتــح صـفـحـه جـديـــده .!!. تـحـتــوي طـابـــــع فــريـــد

    رغـم إنـّـه صـعـب كيـف إنسان .؟؟. يـنـسـى قـلـب غـــادر=كـيـف .؟؟. تـلـتـئـم الجـروح .!!. وينطفي فيها .!!. الوقيـــد

    لـِـنْ مآبين الموآجع .!!. والجروح .!!. وصمت .!!. شاعـر=غير شهقـآآآتٍ .!!. وزفـرآآآتٍ .!!. وآهــآآآآآت .!!. و نهيـّد

    حينها ... بسترســل أفكــاري ... علـى اوراق ... الـدفـاتـر=وابـتـدي من غير ما اشعـر .!!. وابـنـي ابيـــات ... القصيــد

    واشتكي .!!. واشرح !! معاناتي .!!. وآهآآآتي .!!. واخآبر=وارجـع افتـح !!! صفحة الماضـي .!!. واكـررها !!! واعيــد

    لـعـنـبـوه الوقت .!!. عُمـره ما جُبـَـرْ .. مكسـور ... خاطر=قـطـعـتـيـنٍ ٍ ... مـن جهنـم ... بـس يـاهـــل .!!. مـن مـزيـد

    يـوم تعطي .. لـي عـشـقـته .!!. مـن فؤآدك حب .!!. طاهر=والنهـايـه .!!!. تـكـشـف إنـّـه بالخيــــآنــه .!!. لـك يـكـــيـــد

    الله اكـبـر .!!. صـدمـةٍ .!!. منهـا يصيـر العقـل .!!. طايــر=صـدمـةً .!!. تـفـقـد صواب ,, و تهْـبـل العقـــل .!!. الرشيــد

    الخيــانـه .!!!. مـاهـي بطعنـه .. يـداووهـا .!!!. الـدكــاتــر=الخيــانـه .!!!. صوبهـا .. قـتــال .!!. يـفـضـي ... بالحديـد

    لاجــزاه الله خـيـر .!!!. الـلـي خـدعـنـي .!!!. بـالـمـنـآظـر=لـي قـتـل ودّي بـالاول .!!. واحـتـضــــن ثـانــي .!!. وديــــد

    ويش أسوّي.!!.ما تبقـى لي .. سِـوى ..همـس .!!. المشـاعـر=والكـلام العــذب .!!!. يــطـوي غُـــربةٍ .!. فيهـا .!!. وحيــد

    بتـرك الهاجـس يعبر .. عن جروح .!!. ابقلب .!!. ثـايــر=عــن .. حـكـايـاتـه ..ويـكـتـبـهــا .. ويـنـشـــدهـا.. نـشـيــــد

    (كـان يـآ مـآ كـان).!!. قصة ..أمس مـا هي مثـل .!!. باكـر=كــل حـبـــلٍ ... لـك قـطـعـتـه .!!. لاتـعـيــد ... ولا تــزيــــد

    إنـتـهـت .. لعـذار .!!. كـافــي مـا تـبـقـت .. لك .!!. معـاذر=لـلأسف .!!. هـاذي الـحـقـيـقـه .!. لاتـحـيـد .!!. ولا تـمـيــد

    روح .. يـمّ اللي هويته .!!. مستحيـل .. ارجـع .!!. واغامر=مـن يـخـون الـعهــد .!!. ما ضـنّـيّـت عـمـره .!!. يـسـتـفـيــد

    بـتـركـــك وارحل بعيد .!!. بـتـــرك .!!. الديره .. واسافـر=الـمـهـــم أنّــي اسـافـــر .!!. الـمـهــــم ارحــل .!!. بـعــيـــد

    أي ديــره .. أو جـزيـــره .. الـمـهــــم .. إنّــــــي أهــاجـــر=حـتـى لـو كـوكــب !! ولـو دنـيـا !! ولـو عـالـم !! اجــــديــد






    """"""""""""""""""""""
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-02-22
  3. محمد النصيري

    محمد النصيري شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-05-27
    المشاركات:
    1,714
    الإعجاب :
    0



    اتمنى ان تنال اعجابكم



    محمد النصيري



     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-02-22
  5. ابوفهد السحاقي

    ابوفهد السحاقي احمد مسعد إسحاق (رحمه الله)

    التسجيل :
    ‏2005-04-11
    المشاركات:
    3,036
    الإعجاب :
    0
    نعم نالة الاعجاب ويسعد ني ان اكون اول المعقبين وكم يوقل المثل قدينا صديقك الاول
    لايغرك الثاني
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-02-22
  7. محمد النصيري

    محمد النصيري شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-05-27
    المشاركات:
    1,714
    الإعجاب :
    0

    ابو فهد أشكرك على هذا المرور السريع وفعلا صدقت في المثل القائل حبييك الاول لا يغرك الثاني ولي سؤال هل عادك على الماسنجر السابق ام لا .

    تقبل ودي واحترامي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-02-22
  9. ابو عيبان

    ابو عيبان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-01-26
    المشاركات:
    5,201
    الإعجاب :
    2
    يمكن .. اتناسى جروحي .!! يمكن انسـى .. قلـب ماكـر
    يمكن .. اطفي نار ... تجـري فـي عروقـي .. والوريـد
    يمكن .. اطوي .!!.صفحة الماضي واقطعهـا .!!. واكآبـر
    وافتتـح صفحـه جديـده .!!. تحتـوي طـابـع فـريـد
    رغم إنّه صعب كيـف إنسـان .؟؟. ينسـى قلـب غـادر
    كيف .؟؟. تلتئم الجروح .!!. وينطفـي فيهـا .!!. الوقيـد
    لِنْ مآبين الموآجع .!!. والجروح .!!. وصمت .!!. شاعـر
    غير شهقآآآتٍ .!!. وزفرآآآتٍ .!!. وآهآآآآآت .!!. و نهيّد



    ياسلام عزيزي محمد النصير ابداع جميل جدا ما سطرته بهذه القصيده الغزليه الرئعه
    سلمك الله وعافاك على هذه القصيده التي اعجبتني كثير
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-02-22
  11. حسين العامري

    حسين العامري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-11
    المشاركات:
    482
    الإعجاب :
    0
    اخي الكريم محمد النصيري كلمات من ذهب
    صح الله لسانك ولاعدمناك يارمز الوفاء لاعدمناك
    اخوك ابو صالح
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-02-22
  13. محمد النصيري

    محمد النصيري شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-05-27
    المشاركات:
    1,714
    الإعجاب :
    0


    مشرفنا العزيز والغالي ابو عيبان

    ما اجمل مرورك الكريم الذي اتحفتنا به

    اشرفت الانوار بتواجدك هنا .

    واشكرك كثيراً على تسجيل اعجابك .

    وتقبل مني خالص الشكر والتقدير


    ولاعدمناك يالغالي

    ودمت بخير
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-02-22
  15. ابومالك رسام

    ابومالك رسام مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-07
    المشاركات:
    12,726
    الإعجاب :
    6
    أي ديـره .. أو جزيـره .. المـهـم .. إنّــي أهـاجـر
    .........هذا البيت
    كـل حبـلٍ ... لـك قطعتـه .!!. لاتعيـد ... ولا تـزيـد
    ........ هذا البيت؟
    والنهايـه .!!!. تكشـف إنّـه بالخيآنـه .!!. لـك يكيـد
    ........هذا البيت؟
    ايهم اختار من منتصف القصيدة ...... من اخرها...
    من اولها..... لا ادري كلما اعلمه انني لا استطيع اقطف
    من شجرة الابداع بيت,,, يزعل معه غيره......
    وبندب حضة كلها ابيات تستاهل ان اقرأها كما قرأتها الأن
    عشر مرات عشرين اكثر اقل ...... تضل رائعة والسبب
    واحـــد هو ان كاتبها مرهف الأحاسيس متشبع من الأحرف
    غزير الصطلاحات ومن هنا له التحية والتقدير على ما ابدع
    به الشاعر الكبير محمد النصيري................
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-02-22
  17. ابوفهد السحاقي

    ابوفهد السحاقي احمد مسعد إسحاق (رحمه الله)

    التسجيل :
    ‏2005-04-11
    المشاركات:
    3,036
    الإعجاب :
    0
    هذا العنوان الجديد
    abogamal 86.hotmail.com
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-02-22
  19. حليف الليل

    حليف الليل شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-05-08
    المشاركات:
    5,430
    الإعجاب :
    0
    لو اقول مهما اقول عن هذه القصيده ،، لا مش قصيده بل تحفه ،، وليس اي تحفه ،، بل تحفه مطليه بالذهب والالماس ،، اخي الغالي النصيري لن اجاملك او امدحك لكن الحقيقه تقال
    لقد كتبت واتقنت وتفننت واحكمت 0 اني اعجز عن التعبير ولكن اقول سلمك الله من كل شر
    على هذا الابداع الراقي ،،، من اليوم اسميك ((حامد زيد 2 ))
    لك اجمل تحيه واحترام من اخوك
    السعدي
     

مشاركة هذه الصفحة