أرسنال يستعيد عافيته

الكاتب : ابــو الـخيــر   المشاهدات : 565   الردود : 2    ‏2006-02-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-22
  1. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    من منا لا يعرف الأرسنال .. ذلك الفريق الذي جرحه البلوز من بداية الموسم بخسارة أول كأس ثم توالى فقدانه للكثير من النقاط في الدروي وخسائر وصلت إلى سبع .. ثم خروج خائب من أعتاب الكارلينج كب من ويجان بخطأ دفاعي من ثنائي الدفاع , وفي الأسبوع نفسه خروج من بولتون بخسارة , فكل هذه النتائج جرحت الأرسنال و عشاقه هذا العام ...
    وعلى العكس من ذلك كله قدم الأرسنال أحد أفضل مستوياته في دوري الأبطال .. وكان احد الفرق القلائل التي تأهلت بـ 16 نقطة , وذلك لم يكن إلا بسبب سهولة المجموعة .
    توقعنا – نحن مشجعى الأرسنال – ذلك كله لأن المدرب أرسين فينجر بدأ الموسم متخبطاً , فباع فييرا ثم أتبعه بإيدو , ولم يشترى إلا هيليب الذي قضى أغلب الموسم مصاباً !! ولم يستفد منه النادي الكثير رغم أنه يمتلك المهارات . فأصبح الأرسنال ينقصه الكثير , فالهجوم سلبي نظراً لكثرة إصابات هنري ثم فان بيرسي و ريس .. و في الوسط ترك فييرا فراغاً كبيراً لم يسده غيره .
    جاءت الانتقالات الشتوية و أرسين فينجر لايزال ينتظر حتى فاجأنا في احد الأيام بصفقتين رائعتين , رغم أنهما غير مشهورين , فتعاقد مع أديبايور رأس الحربة الذي يمتاز بالطول ويشبه في لعبة كثيراً النجم النيجيري كانو .. كما أنه تصدر هدافي التصفيات الأفريقية برصيد 11 هدفاً متفوقاً على النجمين الكبيرين إيتو و دروجبا , وساهم وحده في تأهل توجو لكأس العالم .. وقد أثبت في أول مباراة لعبها مع الأرسنال بأنه لاعب متميز , وتعاقد أيضاً مع أبوديابي الذي يشبه فييرا في أشياء كثيرة .. أولها البنية الجسدية و ثانيها الطول الفارع و ثالثها القوة و الضغط على الخصم .. فهو كابتن النتخب الفرنسي للشباب .. كل هذه المميزات تجعله خلفاً لفييرا .
    و في اليوم التالي أتبعه فينجر بصفقة رائعة من بين أنياب الجار تشيلسي وهي وولكوت , لاعب مدهش , سريع , في السادسة عشرة من عمره .
    بعد هذه الصفقات أعتقد أن أرسنال استعاد قوته ... ففي حراسة المرمى يوجد الحارس المتمكن جداً ليمان الذي دائماً ما يكون مصدر ثقة , وكان سبباً كبيراً بعد الله في حصول الأرسنال على كأس إنجلترا الموسم الماضي .
    [​IMG]
    وفي الدفاع يوجد عنصر الخبرة كامبل , و يلعب بجانبه كولو توري لاعب منتخب كوت ديفوار و بديلهما دجاجور الذي أثبت أنه لاعب رائع .. ويوجد كذلك أفضل ظهير أيسر في العالم آشلي كول و بديله الفرنسي الصغير كليشي .
    أما خط الوسط فنجد اللاعب الخبير جيلبرتو سيلفا و من منا لا يعرفه و بجانبه الإسباني المتميز فابيجاس الذي لا يختلف اثنان على نجوميته في كأس العالم للشباب , و أيضاً بيريس و ليونبيرج و ريس .
    و في الهجوم يوجد أفضل مهاجم في العالم حسب رؤية النقاد تييري هنري و ولكوت و بيركامب , وخلف هؤلاء النجوم يقف المدرب فينجر ...
    اصبروا قليلا و سترون أرسنال الذي نعرفه يعود
    حسام عطار – جدة – السعودية
    مجلة سوبر ( العدد 129 )
    بريد القراء

    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-02-22
  3. صنعا تعز عدن إب

    صنعا تعز عدن إب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-08-09
    المشاركات:
    819
    الإعجاب :
    0
    ووووووووووووووو ابو الشر
    قتلت نفسك كتابه
    مله اتنسم
    حسرك وانا أقراء مواضيعك وارد عليها
    لأنها تعجبني وتستفزني
    ضربوا براسك الف وخمسمائة ضربه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-02-23
  5. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    مالك حامي الوطيس
    او قتلنا لك قتيل و ماحناش داريين ؟؟؟
    على العموم ما دام مواضيعي مابتعجبكش
    ان شاء الله شزيدها عن الأول
     

مشاركة هذه الصفحة