كان في مره ,,,واحـــــــد

الكاتب : ابن الجنيدي2   المشاهدات : 2,416   الردود : 53    ‏2006-02-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-21
  1. ابن الجنيدي2

    ابن الجنيدي2 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-02-05
    المشاركات:
    741
    الإعجاب :
    0

    وطني فيك الحر مسلوب حريه مسلوبه والبعض يتغنى ويقول نحن أفضل من غيرنا
    فالكلام مسموح أن تتكلم وتتكلم عن النظام عن سياسته ولاكن غيرنا غير مسموح له بهذا
    ولاكن هل سئلتم انفسكم لماذا غيرنا لم يسمح له ؟؟؟؟
    الجواب:لأن غيرنا وجد الحقوق فأعطى الواجبات وقليل على من أعطى الواجب أن يسكت
    دعاه بغير حجه سوى انه أعطى الواجبات.......ولاكن
    هل سئلتم أنفسكم لماذا كان النظام سابقا لا يأبه لمتكلم ومنادي وصارخ
    طبعا كان ذالك في السابق واليوم لا مسموح بمتكلم اوصارخ ولا حقوق أعطت لنا
    المهم الجواب:
    فلتتكلم فالمثل يقول (الكلام لايضر)
    فلتتكلم بلسانك فمن يتكلم بلسانه لايضمر في قلبه شي.
    وأخيرا مع أن الحقوق لم تعطى فقد عرف النظام الحالي معنى كلمه ( لا )
    وأنه لايقرعها حتى المدفع والدبابه فكلمه ( لا ) من شعب تيقض أمه
    وتشن هجمه وتحرف مسار حتى وأن طال الأنتظار
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-02-21
  3. ابن الجنيدي2

    ابن الجنيدي2 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-02-05
    المشاركات:
    741
    الإعجاب :
    0
    الاخ الفاضل ابن الجنيدي
    قوانين المجل اليمني تحضر نشر روابط لمواقع اخرى
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-02-21
  5. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589
    ما هذا يا جنيدي 2
    ماذا أنزلت
    قلها اسئلك برب الكعبة
    ما هذا يا إنسان ما هذا
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-02-21
  7. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005

    الخال الحبيب مدرم

    انزل لو قتلونا او تركونا
    ولك محبتي وتقديري
    [​IMG]
    ظلام العالم كله لن يطفئ شعلة
    و
    ساظل احفر في الجدار
    فاما فتحت ثغرة للنور
    او مت على صدر الجدار
    [​IMG]
    [​IMG]

    freeyemennow*yahoo.com
    [​IMG]




     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-02-21
  9. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
    هذا نتيجه حتميه لغسيل الدماغ ...
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-02-21
  11. محمد الموسائى

    محمد الموسائى عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-11-30
    المشاركات:
    315
    الإعجاب :
    0
    مالكم انتم والحسين قد راح كونو في افسكم فالحسين بريئ منكم براءة الذئب من ابن يعقوب
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-02-21
  13. ابو زينه

    ابو زينه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-04-26
    المشاركات:
    496
    الإعجاب :
    0
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-02-21
  15. ابن الجنيدي2

    ابن الجنيدي2 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-02-05
    المشاركات:
    741
    الإعجاب :
    0

    لامانع يا عزيزي فأنا لا أخاف النظام

    عنواني على مكتوب وفيما بعد على الهوتمايل algnede2004.maktoob.com
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-02-21
  17. ابن الجنيدي2

    ابن الجنيدي2 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-02-05
    المشاركات:
    741
    الإعجاب :
    0

    وعند جهينه الخبر اليقين
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-02-21
  19. mmaakom

    mmaakom قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-28
    المشاركات:
    3,263
    الإعجاب :
    0
    أزادكم عـمـاً فـوق مـا أنتم فـيه من عـمـى


    والله المستعان
     

مشاركة هذه الصفحة