صحف يمنيه تنفذ مخطط الحوثي ضد ((القبائل))

الكاتب : الوليد اليماني   المشاهدات : 2,079   الردود : 48    ‏2006-02-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-19
  1. الوليد اليماني

    الوليد اليماني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-01-09
    المشاركات:
    841
    الإعجاب :
    0
    صحف يمنيه تنفذ مخطط الحوثي (( ضد القبائل ))

    --------------------------------------------------------------------------------

    لقد نفذت صحف يمنيه مخطط المتمرد /حسين الحوثي وابوة من بعدة وهو اثارة النعرات بين القبائل اليمنيه وقد كشفت صحيف الدستور اليمنيه(( بالدلائل))) وفي صفحه (فضائح) بان صحيفه الوسط اليمنيه وصحيفه البلاغ وصحيفه الامه وخاصه ((صحيفه الوسط)) قامت بتنفيذ مخطط الحوثي وهو االحرب الاعلاميه بين القبائل وقامت بالتحرش فيما بينهم و اثارة النعرات بين القبائل بل واستضافت صحيفه الوسط الحوثيه الشيخ/حميد بن عبد الله بن حسين الاحمر نيابه عن قبائل حاشد والشيخ /محمد بن ناجي الشايف نيابه عن قبائل بكيل وكذللك الشيخ / مجاهد حيدر نيابه عن مشائخ مذحج وقامت بادخلاهم في خلافات قبليه وكشفت صحيفه الدستور ذلك في عددها السابق وعليكم شرائه لكي تعرفو مخطط الخاين العميل المتمرد/الحوثي واتباعه وصحفه مثل البلاغ والوسط والامه والشورى ..................وسوف اقول لكم رقم كم هو العدد((32 )) في صحيفه الدستور لتشاهدون ذلك بانفسكم .. والله على ما اقول شهيد ...... اخوكم المحب لكم /الوليد اليماني
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-02-19
  3. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    صحف يمينة سوداء مثيرة للفتن

    البلاغ
    الشورى



    وصحف عميلة
    الوسط
    النداء
    22 مايو

    وصحف سخيفة لايقرأها الناس
    الميثاق
    الثوري


    وصحيفة من الصحف الصفراء
    المستقلة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-02-19
  5. خالد بن علي

    خالد بن علي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-12-28
    المشاركات:
    1,082
    الإعجاب :
    0
    انتبهوا من هذة الصحف المندسة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-02-19
  7. شرارة ردفان

    شرارة ردفان عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-15
    المشاركات:
    58
    الإعجاب :
    0
    الاخ الوليد موضوع الحوتي موضوع اكبر مني ومنك الحوتي لقد اختلف معا الريس واعوانه على القنايم حق الوطن والشعب واذا اتفقو انه سوفا يتعانقو الاحضان ويستقبله استقبال الابطال المشكله فيني وفيك اما الجرايد سوفا تكتب اي مقال او مقابله معا اي شخص نحن في زمن ادي زلط لوطنيه لمبادا المشكله في الجنود الذي يقتلو اما الجماعه اخر المشوار جبايب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-02-19
  9. الوليد اليماني

    الوليد اليماني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-01-09
    المشاركات:
    841
    الإعجاب :
    0
    قال المثل (((الي مش داري ياكل بلسن)))
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-02-19
  11. Faris

    Faris عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-09-28
    المشاركات:
    1,155
    الإعجاب :
    0
    ???????????????????
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-02-19
  13. الوليد اليماني

    الوليد اليماني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-01-09
    المشاركات:
    841
    الإعجاب :
    0
    كلام ابو خطاب صح والف صح
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-02-19
  15. زيتونه

    زيتونه عضو

    التسجيل :
    ‏2005-12-30
    المشاركات:
    188
    الإعجاب :
    0
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-02-19
  17. زيتونه

    زيتونه عضو

    التسجيل :
    ‏2005-12-30
    المشاركات:
    188
    الإعجاب :
    0
    فيما يبدوا ان الوليد يعمل في صحيفة الدستور اليمنيه التي لا يقراها احد وهو هنا يعمل لها دعايه مجانيه...........وكل مشاركاته يستدل با لدستور ويطلب مننا العوده الى العدد الفلاني.
    اخي البعض لا يقراء كثيرا من الصحف التي تقراها.......وقالوا ما مسكين الا من فقد عقله.
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-02-20
  19. سهيل اليماني

    سهيل اليماني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2000-10-12
    المشاركات:
    5,779
    الإعجاب :
    1
    ولا أكبر ولا حاجة بس الانفصاليين يمنّون انفسهم بان قضية الحوثي كبيرة أو هكذا يتصور لهم ظناً منهم أنها ستخدم عقولهم المريضة ... ولله في خلقه شؤون .​
     

مشاركة هذه الصفحة