الفضائية اليمنية 000 مزايدة أم سوء تخطيط

الكاتب : سرحان   المشاهدات : 1,259   الردود : 21    ‏2002-04-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-04-25
  1. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    الفضائية اليمنية 000 مزايدة أم سوء تخطيط

    من يشاهد الفضائية اليمنية هذه الأيام لا يمكنه أن يطلق عليها سوى قناة المزايدة على موقف لم تلتزم به كما التزم به الآخرون 000 هل ستكون ملك أكثر من الملوك ؟

    لقد سخرت كل إرسالها للقضية الفلسطينية وهذا شيء صرف الكثير من روادها 00
    منهم من يقول مزايدة على القضية الفلسطينية ومنهم من يقول إنه إعلام موجه لشغل المواطنين عن الالتفات للقضايا الداخلية تماما كما كان يحصل في الأربعين عام الأخيرة 000

    لا أعلم هل هذا سوء تخطيط ام مزايدة 0000 فلنفترض حسن النية ونقول سوء تخطيط 0

    لأنها لو أرادت أن تكون مؤثرة وفاعلة في نقل ما يجرى من جرائم بالأرض المحتلة يجب أن تعرف كيف تجذب المشاهد ولا تنفره 000
    وسائل الإعلام الحديثة وخصوصا العالمية منها وهي ما تتعلم منها بقية وسائل الإعلام الناشئة غالبا ما تعمد إلى تسريب ما تريد تسريبه للمشاهد دون أن تنفره وان تحاول ان تغذي فكره لا ناظره 0

    الفضائية اليمنية جهاز خطير يجب أن يسخر بشكل جيد وان يكون واجهة حضارية لليمن وليس مجال للسخرية0
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-04-26
  3. الزعيم2002

    الزعيم2002 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-11-01
    المشاركات:
    337
    الإعجاب :
    0
    يقول سرحان :
    الفضائية اليمنية جهاز خطير يجب أن يسخر بشكل جيد وان يكون واجهة حضارية لليمن وليس مجال للسخرية0

    نعم يا سرحان هي كما قلت يجب ان تكون واجهه حضارية لليمن مثلما يجب ان يكون هذا المجلس واجهه حضارية لليمن
    ما يحصل في الفضائية اليمنية هو شبيه او بالاصح مطابق لما يحصل في المجلس السياسي فالمشرفون على الفضائية اليمنية لا يقلون تخبط عن المشرفين في المجلس السياسي فواحد من المشرفين نايم في العسل منذ ان عرفناه لا نسمع عنه الا انه ابو عمر المشرف والثاني السرحان سرحان يمشي الامور على كيف كيفة مع عضوين اقل ما يقال عنهم انهم اعداء للوطن وقيادته ويزرعون الفتنه بين المواطنيين علاوة على تهجمهم على الاسلام واستهزائهم بالمجاهدين


    شفت يا سرحان المثل القائل لا ترمي الناس بالطوب وبيتك من قزاز ينطبق عليك قبل غيرك ،،،،، واذا لم يعجبك كلامي استخدم مقصك الذي تعودت عليه او اتهمني بالحرشة او جب لي تهمة او جناية جديدة

    وكما قال ابو وضاح شاعرنا الشعبي القدير

    كلمة حق باقولها لي يزعل تشله صياد
    = = = = = = = = = ام الجن لا ردته عوده بعدها لا يعاد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-04-26
  5. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    الديمقراطية

    الديمقراطية كذا يا زعيم

    لا زم نتعلم ان نعطي لغيرنا المجال ليعبر عم يجول بخاطره بعيدا عن الكلمات الجارحة بالشخص وليس بفكره000 حرية التعبير مكفولة باليمن والإرهاب الفكري لايمكن الخضوع له 0000أن المقص ضروري لبتر بعض ما أصابته الغرغرينا من الجسم 000

    من يحاولون الاستئثار وإملاء وجهات نظرهم على غيرهم لا ييستطيعون أن يسوقوا أفكارهم علي شعبنا 000 ومن يحاولون أن يفرضوا رأيهم 000 نقول لهم بان حرية الرأي مكفولة للجميع وفق الدستور والقانون 0000
    هذا كلام الزعيم صالح 0000 يازعيم


    وانا باقول
    ام الجن تسرح بمن حط النار تحت الرماد
    ===== موته خير من جلسته وا نعلن عليه الحِداد
    مانزعل من الحق ذي هو للنصُح والسداد
    ===== العاقل بعقله نبغ والجاهل نبغ بالعناد
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-04-26
  7. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,911
    الإعجاب :
    703
    الاخ سحان اختلف معك؟

    الاخ سرحان هنا اختلف معك فالمزايده ليست هذه هي التي تحدثت عنها ما ذا يريدون وماذا سيجدون ان كانو مزايدين من الشعب الفلسطيني المنكوب واذا كانو يريدون المزايده فالمزايدة تكون لانسان يرجون منه منفعه حرام عليك يا مشرفنا السياسي توقع نفسك في هذا الخطاء نحن ابناء اليمن متعاطفين مع هذه القضية من القدم ولم يطلق علينا احد هذه الصفة التي الان يطلقها من ليس لديهم الامكانية لعمل شيئ لهذا الشعب المغلوب على امره من الحكام العرب.
    ما ادري لو كنت تتابع على الفضائية اليمنية الاغاني والرقص في مثل هذه الضروف ما كنت ستقول ؟:confused:
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-04-26
  9. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    حياك الله يا الحبيب

    أخي أبن اليمن
    لو رجعت لكلامي فانا لم اقصد ان يتجاهلون القضية الفلسطينية
    ولكن كان كلامي عن استراتيجية القناة الفضائية اليمنية 24 ساعة وهي تذيع عن القضية الفلسطينية حتى حفظ الناس برنامجها على الأقل في الأيام الماضية 000

    لذا فأن الهدف من جذب انتباه روادها قد زال 000 أنا كان قصدي بأن يتم تطعيم الفقرات وما في مانع بين كل فقرة واخرى يذيعون حاجة عن القضية الفلسطينية 000

    أنا هذا كان هدفي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-04-26
  11. الزعيم2002

    الزعيم2002 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-11-01
    المشاركات:
    337
    الإعجاب :
    0
    كلامك جميل يا سرحان بس افعالك عكس كلامك!!!
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-04-26
  13. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    يا اخوان علمونا كيف نستقبل القناة اليمنية لو امكن انا اشاهد كل الدول العربية عدى اليمن ما السبب :
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-04-26
  15. أصيل

    أصيل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-08
    المشاركات:
    3,500
    الإعجاب :
    289
    مشكلة في الناس!!!!!!

    هناك من يتهم الفضائيات العربية بعدم الإهتمام بالقضية الفلسطينية وأن هذه الفضائيات سخرت جل وقتها للقاءات الفنية مع المطربين والممثلين.

    من تحدث عن القضية الفلسطينية قالو مزايد ومن سكت عنها قالوا عميل.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-04-26
  17. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    تلميع وجوه رموز ومزايدة باسم القضايا القومية

    لا عجب أن رأينا الفضائية اليمنية وقد سخرت وقتها للمزايدة على القضية الفلسطينية وتبييض وجه الرمز وانتشاله من ورطته بعد استخدامه لنبرة التحدي من طرف قصي في جزيرة العرب وبروح حماسية تجاوزت تلك التي استخدمها رمزي ليبيا والعراق ردحا من الزمن وأوقعتهم في شر أعمالهم .

    تماما كما تفعل فضائيات أخرى في دول الخليج بإيراد أسماء رموزها وتلميعهم بين كل تبرع وآخر ، فان غاية الفضائية اليمنية في الترويج الدعائي لشخص رئيس الجمهورية وباسم القضية الفلسطينية واضح وفاق ترويج تلك الفضائيات لقادتها وغدى التنافس بين فضائيات المنطقة مجرد مزايدة على القضية وتفاخر بما يجمع من تبرعات مع فارق بسيط ملخصه أن تخلف فن الإخراج أكسب برامج الفضائية اليمنية سماجة فوق سماجتها السابقة وجعل كل ذي بصر وبصيرة من المواطنين اليمنيين يدرك أن الغاية والهدف هما الارتقاء بمستوى الرمز على حساب القضايا الوطنية والقومية .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-04-26
  19. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    التلميع

    في كل وقت ولكن ليس إلى هذا الحد

    صدق المثل الذي يقول
    كثر الحك خرّاج دم

    والجماعة حكوا لما طلع الدم وهاهو بوش يطرح حدود اليمن مع السعودية تحت بساط البحث 0000
     

مشاركة هذه الصفحة