ليلة القبض على الزرقاوي..من وحي ما يحدث(منقول)..

الكاتب : بشيرعثمان   المشاهدات : 633   الردود : 15    ‏2006-02-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-18
  1. بشيرعثمان

    بشيرعثمان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-08-20
    المشاركات:
    2,394
    الإعجاب :
    0
    الجيش الامريكي وراء لعبة الغش والاختفاء : الزرقاوي حقيقة ام اسطورة ؟عادل الياسري ـ الولايات المتحدة

    الزرقاء تلك المدينة الرملية ؛ وتبعد عن العاصمة عمان 25 كم و تقع في الشمال الشرقي من العاصمة؛ ذات الطبيعة الصحراوية. وترتفع فيها معدل الجريمة . ولد فيها ابو مصعب الزرقاوي (( 1966 م)) . كان طالبا مشاكسا و فاشل دراسيا ؛ ولم يكمل المرحلة الثانوية ؛ وادخل السجن لاول مرة لتجارته بالمخدرات ؛ وبراعته بالجريمة . وكان يراوغ نزلاء السجن بما لايجوز ؛ في قسم الدعاوي اللاشريفة .. وكانت اسرته فقيرة ومعدمة ؛ وتطوع ابيه في سلك الجيش .

    كان الافغان العرب وغيرهم ؛ هم وقود الحرب الباردة في افغانستان ؛ لمقاتلة الروس. فقد كشفت وثائق المخابرات الامريكية ؛ عن اتفاق جرى بينها وبين المخابرات السعودية؛ ان يتحمل كل طرف ( المخابرات الامريكية و السعودية ) نفقات المجاهدين العرب وغيرهم مناصفة . وقد بلغت تلك النفقات (( 11 )) بليون دولارا؛ بمباركة المؤسسة الدينية السعودية( دار البحوث و الافتاء ) من خلال افتاءها بالجهاد ضد الروس الملحدين الكفار. وكانت منابر الحج في مكة تعظم تلك الفتاوي الجهادية ؛ من خلال خطباء الدينيين الوهابيين . وكانت مساجد الولايات المتحدة لا تختلف عن مساجد جدة و الرياض؛ برفد الساحات الافغانية بالعرب . وكان خطباء المساجد في السجون الاصلاحية في العالم العربي خير معين وخير رافد بالافغان العرب. وكان الزرقاوي احد الذين خرجوا من السجون الاصلاحية بعد تحفيظه بعض السور القصار ؛ وتوجه من عمان الى بشاور ؛ وحمل معه كتاب بن تيمية الدموي التكفيري ؛ والتي توزعه هيئة الاغاثة الاسلامية مجانا على السجناء .

    لقد وجد الافغان العرب النعيم والثراء والجنس الناعم واشبعوا غرائزهم وكبتهم الجنسي؛ وتزوجوا من النساء مثنى و ثلاث ورباع ؛ وامروا ؛ و نهوا ؛ ولكن الطامة الكبرى بدأت لهم ؛ حين خرج الروس من افعانستان ؛ وانقطعت عنهم المساعدات؛ وزاد الطين بلة سيطرت امراء حركة طالبان على البلاد و العباد . فقد عاملوهم بجفاء وقساوة وحقارة . وصار الشغل الشاغل لهم الهجرة المعاكسة و الانتقام من الانسان و الاسلام ؛ وكان الزرقاوي احد هؤلاء .


    الزرقاوي وقناة الجزيرة
    لم يكن الزرقاوي لا (( بالكير ولا بالنفير )) بين عشرات المئات من القادمين الى افغانستان ؛ فهو لا يختلف عن فطومة في سوق غزل بغداد ؛ لايعرفها أحد كما يقول المثل . فكانت قناة الجزيرة الفضائية هي البوق الاول للزرقاوي ؛ بعد عرضها شريط فيديوا للرهينة البريطاني (( كنيث بيغلي )) ثم تلاها شريط آخر ؛ لابن لادن ؛ جاعلا الزرقاوي اميرا له في العراق .
    وهل نصدق ان الجزيرة تبث اشرطة الزرقاوي ؛ لان شقيق مدير مكتب قناة الجزيرة في بغداد مساعدا للزرقاوي ..!؟

    لايخفى على احد ان قناة الجزيرة الفضائية قد شيدت بمال القطريين ؛ والتي تنفق عليها وزارة الخارجية القطرية اكثر من اربعين مليون دولارا سنويا ؛ ولكن قناة الجزيرة خارجة عن ارادة القطريين ؛ وان المالك الحقيقي للقناة هي المخابرات الاسرائيلية (( الموساد )) .

    الموساد هي التي اسست هذه القناة في امارة قطر الصغيرة ؛ بعد اكتشافهم محاولة تغير رأس النظام ؛ من قبل انصار الامير السابق؛ ومعظمهم من عشيرة المري العربية الاصيلة. وكان ثمن كشف المحاولة ؛ وكشف اسرارها ؛ تاسيس قناة الجزيرة ؛ شريطة ان تنفق الحكومة القطرية المال سنويا عليها الى ابد الدهر .. ان دوائر الموساد الخفية هي التي تدير قناة الجزيرة ؛ شاءوا او آبوا ال ثاني ..! وربما تكون الموساد قد إستأجرت بعض عقارات الشيخ القرضاوي في الدوحة ؛ بعد عروض سخية له دون ان يدرك حقيقة المستأجر ..
    والجانب الاخر ان قناة الجزيرة لا تبث شريطا لابن لادن ؛ بدون علم و موافقة الحكومة الامريكية . الجدير بالذكر فقد نشرت صحيفة يو أس أ توديّ ؛ ان الحكومة الامريكية أجرت تحقيقا واستجوبة ؛ مدير قناة الجزيرة في باكستان (( احمد زيدان )) بعد بث الجزيرة شريطا ؛ لابن لادن .. ومن الطريف ان نسمع بين الفينة و الاخرى ؛ تصريحات رنانة لوزير الدفاع رامسفيلد ضد الجزيرة ..! ومن السخافات ان نصدق ان الولايات المتحدة ارادت ان تقصف قناة الجزيرة .. تلك نكتة لايصدقها حتى الرعاع . وبديهيا من يمتلك المفاتيح لا يكسر الابواب .

    ولم تكن الجزيرة و هي وحدها البوق للزرقاوي ؛ لقد حاولت ان افسر لماذا ؟ نشرت الصحف الامريكية رسالة الزرقاوي ؛ التي يدعو فيها الحرب الاهلية في العراق؛ ولمقاتلة المسلمين الشيعة ؛ ثم تلتها بعد ذلك بستحياء جريدة الحياة ؛ وكانت اول صحيفة عراقية نشرت رسالته هي صحيفة الزمان . ولست راغبا طرح هذا السؤال من يمتلك الصحف و الاعلام و من يسيره في الولايات المتحدة ؟ ولكن السؤال هو كيف وصلت هذه الرسالة للصحف الامريكية التي يعلن فيها الحرب الاهلية في العراق ؟ ولماذا لاتنشر الصحف الامريكية رسائل الرزرقاوي الموجودة على شبكات الانترنت ..!؟ لقد كان في الوجه الاخر للرسالة بعد نشرها ؛ صناعة بطل الحرب الاهلية في العراق بين المسلمين الشيعة و السنة . ولاشك ان نشرها كان التمهيد للحرب الاهلية في العراق ..! ولو عدنا الى زمن الاحتلال البريطاني في العراق بعد الحرب العالمية الاولى ؛ نجد مرآرة المس بيل سكرتيرة المندوب السامي في العراق في احد رسائلها و كتبت قائلة : (( من الصعب علينا اختراق الوحدة الوطنية بين السنة و الشيعة ..!)) .
    بيد ان بيان الاستنكار والادانة من الجماعة الاسلامية و جماعة الجهاد في مصر بعد اغتيال السفير المصري في العراق ؛ لافعال الزرقاوي وزبانيته ؛ لاشعال الحرب الاهلية في العراق كانت متاخرة .. ولكن الاحزاب القومية العربية في العالم العربي تعيش في سبات من المذابح الدموية في العراق؛ التي تفعلها الجماعات التكفيرية ؛ وان التكفيريين هم مطارق الاحتلال والعصا التي يتأكئ عليها الاحتلال وهم مخالب الموساد في العراق و احد ادوات تفخيخ الوحدة العراقية.

    الزرقاوي الاسطورة
    حين نقرأ بيانات الحكومة العراقية ؛ وقوات التحالف / الاحتلال ؛ حول القبض على مساعدي الزرقاوي بين الفينة و الاخرى ؛ نكاد أن نصدق ان الزرقاوي هو اسطورة من نسيج الخيال . واني اضع بين يدي القارئ الكريم ؛ أسماء مساعدي الزرقاوي الذين تم القبض عليهم .
    اعتقال ابو قتيبة مساعد الزرقاوي ـ مخلف عرسان الدليمي في بلدة عانه ؛ اعتقال حسان اليمني ـ مساعد الزرقاوي يمني الجنسية ؛ اعتقال عبد العزيز امير بغداد ؛ اعتقال الملا مهدي ـ الموصل ؛ إعتقال أغا عمر سكرتبر الزرقاوي في محافظة ديالى ؛ أعتقال سلمان خليل في الحلة ؛ إعتقال عمار الزبيدي المعروف بابي العباس في بغداد ؛ إعتقال فاضل حسين أحمد الكردي ـ ابو عبيد في بغداد ؛ إعتقال أبو مروان في الموصل قائد مجموعة ابو طلحة التابعة للزرقاوي ؛ اعتقال ابو معاوية ـ نايف عباس الزبيدي في الموصل ؛ إعتقال صلاح خلف الجبوري ـ أبو كرم في الموصل ؛ إعتقال مساعد الزرقاوي يحمل الجنسية المزدوجة الامريكية و الاردنية ؛ أعتقال فهد الفقهي السعودي في عمان ـ الاردن ؛ إعتقال عنات محمد القيسي ـ ابو الوليد المستشار العسكري للزرقاوي ؛ إعتقال ابو سيف أمير بغداد ؛ اعتقال حارس بوابة الزرقاوي ـ ابو حسان علي حميد ياسين العيساوي ...!

    ولاشك ان جملة من التساؤلات تطرح بعد القبض على هذا العدد من مساعدي الزرقاوي ؛ ولاسيما بعد الوصول الى حارس بوابته ولم يقبض عليه كما قبض على صدام حسين ؛ وربما السؤال الاهم ما هي القوة السحرية لتنظيم الزرقاوي أو التي يمتلكها الزرقاوي ؟
    لعل ابا محمد المقدسي يكشف لنا الصورة و كيفية تجربته بالزرقاوي ؛ وتجدر الاشارة ان الزرقاوي كان مرافقا له في بيشاور يحمل امتعة المقدسي و اوراقه في خرائب افعانستان ؛ يقول المقدسي : ( كنت أتالم من السطحية العجيبة في تعاملهم مع المسائل التنظيمية و العسكرية؛ وضحالة التجارب وتخبطها ؛ والتي تسببت باحباط عدة محاولات لابي مصعب الزرقاوي من العمل التنظيمي الذي سعى لاقامته في الاردن ... وكنت أتألم لانتقال الاختلالات التنظيمية و التهلهل الأمني من إفغانستان الى التجارب المحلية عندنا من خلال إختيارات لابي مصعب لم تكن موفقة ؛ وذلك باختياره اشخاص يفتقرون الى أدني شروط العمل التنظيمي وخبراته ..))

    واعتقد ما يزيد من حجم التناقضات ان بريمر الحاكم العسكري في العراق - بقى ثلاثة عشر شهرا في العراق ـ كان خبيرا في الارهاب . فقد اكدت التقارير الامريكية انه عمل لسنوات طويلة في مكافخة الارهاب الدولي وكان خبيرا في مكافحة الارهاب وعمل في وزارة الخارجية.. وهو صاحب المقولة الشهيرة (( علينا ان نقتل الارهابين قبل ان يقتلونا ..! )) والتساؤل لماذا ترك هذا الخبير في الارهاب الزرقاوي يسرح و يمرح في البلاد ؟ وهل انشغل بقصة فيلم (( ثلاثة ملوك )) القصة تحكي عن ثلاثة جنود في عاصفة الصحراء يبحثون عن الذهب .. اسم الفيلم اخذ من اغنية في الفيلم . وهل غنى بريمر تلك الاغنية ؟ أم ماذا ...؟

    وأعتقد ان السبب الحقيقي لجعل الزرقاوي يسرح ويمرح في البلاد ؛ لان الموساد في العراق هي التي تسيطر على المنطقة الخضراء ؛ وهي التي لها قول الفصل في القضايا الامنية . والاغرب من ذلك فقد اكدت لي مصادر عليمة [ جهينة ] لاتتم العقود مع الشركات الاجنبية في بغداد إلا بموافقة الموساد ؛ ويعتقد البعض ؛ ان الموساد تعلم علم اليقين بالفساد المالي و الادري في العراق؛ وحتى بحسابات المتربعين في قصور المنطقة الخضراء في البنود الاجنبية ؛ بالذات الجماعات الاسلامية وهي التي تشجعهم ؛ وان ومكالماتهم الهاتفية مسجلة عندها..! وبالطبع ان الموساد لاتسمح ببطل الحرب الاهلية في العراق ان يقبض عليه .. وبنفس الوقت اكاد لا اصدق ان نسبة الانتحاريين من السعوديين في العراق 61% وان المملكة العربية السعودية لاتعلم بالقادمين الى العراق من الانتحاريين ؛ ولاسيما ان الدول المجاورة للعراق تعلم بطنين الذبابة اذا دخلت العراق أو خرجت منه ..ان مااطلعت عليه في اوراق المخابرات العراقية وللعملاء المزدوجين للمخابرات العراقية و للمخابرات السعودية ؛ والاختراقات ؛ من خلال سرق البرقيات وغيرها .. تجعلني ارى الاعلام هو سرابا .. وهل تعلم ان فاضل الكردي بطل تفخيخ السيارات الان في سجن خمسة نجوم .. ؟ وهو يردد انا لم اقاتل الامريكان .. اني اقاتل الشيعة ؛ وان عز الدين سليم من ضحايا التفخيخ الكردي .. !
    نعم اصدق ان الزرقاوي لايمكن القبض عليه ؛ لانه يحمل خاتم سليمان فصار اسطورة .. وعين نجمة داود ترعاه وتحرسه بتوفير الغطاء له
    .. وبعين الحسود عود ..!


    الزرقاوي الحقيقة
    كتب الزرقاوي رسالة الى مقتدى الصدر؛ على شبكات الانترنت يقول فيها : (( رغم أن القيادات الصليبة المحتلة تلاحقني إلا إنها لا تحبذ قتلي أو أسري ؛ لحكمة من الله سبحانه و تعالى ..))
    لقد نسى الزرقاوي ان الله برئ من افعاله الهمجية الدموية البربرية الى يوم الدين ؛ ولكنه ايضا نسى ان قبضة الموساد الحديدية في العراق هي التي ترعاه .. وحاشا لله ان تصبح حكمته ترعى المجرمين ؛ بل يمدهم الله في طغيانهم يعمهون .
    والتساؤل لماذا يتبجح الزرقاوي(( ان القوات الصليبة لا تحبذ قتلي او أسري ))
    وعند الوقوف على بعض الحقائق تجعلنا ندرك لماذا هذا التبجح ؟ وماهي الحكمة من عدم اسره او قتله ..! ؟
    فقد صرح وزير الداخلية فلاح النقيب في مؤتمر صحفي (( اعتقد انه فلت من الاعتقال مرتين او ثلاثة مرات ..))
    واما اللواء حسين علي كمال وكيل وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات قال لصحيفة الشرق الاوسط (( لقد كشف لنا مواطن سعودي كان ضمن تنظيمات الزرقاوي؛ وألقت الاجهزة الامنية العراقية القبض عليه ؛ وكشف لنا ان الزرقاوي كان قد وقع بايدي أجهزتنا الامنية ؛ لكن لعدم معرفة الشرطة العراقية به أطلقت سراحه ونجا من العقاب ..)) ولايخفى على احد ان وزارة الداخلية ليست بيد العراقيين..
    وهل نصدق لا يرغب احد من منتسبي وزارة الداخلية بالحصول على مبلغ خيالي يحلم به طيلة حياته ؟ ام ان (( 25 )) مليون دولارا المكافأة المالية غير كافية لمن يقبض على الزرقاوي ..! ؟ وماذا تعني العثور على ستة صور للزرقاوي لكل جوانب وجهه ؟ ألا تكفي للتعرف على ملامح الزرقاوي .. ام ان الروح الحزبية هي التي تسيطر على وزارة الداخلية ؛ فصارالزرقاوي من نصيب حزب فلتان .. بفتح الفاء و اللام؟

    ومن الطريف اني قد قرأت على موقع سي أن أن هذا الخبر (( الزرقاوي كاد يقع بالاسر )) وجاء فيه ( في احد اللحظات قامت القوات الامريكية ؛ بمطارة سيارة مشبوهة ؛ لتتأكد لاحقا ؛ إن الزرقاوي الاردني ؛ كان داخلها و إستطاع الفرار . وأكد المصدر لشبكة ( CNN ) إن مسوؤلا عسكريا بارزا إعتقل من تنظيم القاعدة في السيارة المشبوهة ..)

    وشر البلية مايضحك ؛ غير ان لجهينة صاحب الخبر اليقين رواية مختلفة تماما عن هذا الخبر و يقول جهينة : [ قامت ستة مروحيات بملاحقة سيارتين مشبوهتين؛ نوع بيك آب ؛ وكان يعتقد في احدهما الزرقاوي ؛ وظلت المروحيات تحلق فوقهما وتلاحقهما لمسافة طويلة ؛ ثم اتجهت احدهما الى مدينة حديثة ؛ والاخرى الى الفلوجة ؛ واتجهت المروحيات نحو الفلوجة؛ وبعد مسافة طويلة قفز الزرقاوي من السيارة ؛ وثم بعد قطع مسافة طويلة من الاميال هبطت احد المروحيات على تلك السيارة .. واوقفوا السائق وسألوه أين الزرقاوي ؟ قال السائق لهم : بعد كل هذه المسافة الطويلة التي استغرقتموها لمتابعتنا ؛ وتريدون الزرقاوي أن يبقى في السيارة . وكما عثروا في السيارة اموالا طائلة من الدولارات .. تلك هي حكاية جهينة وخبره اليقين ..]

    وهل نصدق ما تردده المخابرات الامريكية في وسائل الاعلام ان الزرقاوي خبير بارز في الاسلحة البيالوجية و الحيوية ؟ وهو لم يكمل مرحلة الثانوية ..!
    وهل فتحت المخابرات الامريكية جامعات خاصة للافغان العرب في بيشاور عن الاسلحة البيالوجية و الحيوية ؟ نعم .. نعم .. نعم اصدق ان الزرقاوي هو بطل الحرب الاهلية في العراق ؛ لان الحرب الاهلية سوف تقسم العراق الى دويلات صغيرة ..! وهل ادرك الزرقاوي ومن لف حوله لماذا لم يؤسر او يقتل ؟ وماذا تعني تصريحات رئيس وحدة الاتصالات للقوات الامريكية في العراق (( الزرقاوي مازال طليقا و ستزداد مستويات العنف في العراق ..؟ والتساؤل من هو المستفيد من استمرار العنف في العراق ؟ أليس إسرائيل وحدها في المنطقة ودعاة تقسيم العراق من اهل العقدة القومية الضالة؛ والطائفية الحقودة ؟ واخيرا هل تعيد إدارة بوش تقيمها للامور في العراق ..قبل أن يقع الفأس بالرأس ..أو اذا وقعت الواقعة فلم ينج منها احد ..!​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-02-18
  3. العرقبان

    العرقبان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-11
    المشاركات:
    4,377
    الإعجاب :
    0
    الزرقاوي قد حطاه بن لادن اميرا على بلاد الرافدين

    يعني واثقين منه

    وهذا ينافي التقرير المطول تبعك يا بشير عثمان

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-02-18
  5. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    الاخ بشير ممكن تلخص لنا هذا الموضوع

    وكن بخير
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-02-18
  7. الليث القندهاري

    الليث القندهاري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-06
    المشاركات:
    2,829
    الإعجاب :
    0
    ؟عادل الياسري ـ الولايات المتحدة

    تبا للكاتب والناقل

    لم يبقى الا الادعياء يتكلموا عن اشراف الأمة وقداتها الفعليين


    يقول الكاتب أن المجاهدون من اهل الجنس والمال


    ايها الحقراء ،، اعنيكم ،، الكاتب عادل الياسري عش عند اسيادك الامريكان
    والناقل وبشير عثمان ،، علماني بذيء

    الله حسيبكم

    (من عادى لي وليا فد آذنته بالحرب)

    اللهم انتقم لأوليائك المجاهدين ،،
    اللهم عليك بالامريكان ومن عاونهم من المنافقين
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-02-19
  9. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005

    اسطورة امريكية بعثية

    تحياتي
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    freeyemennow*yahoo.com
    [​IMG]



     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-02-19
  11. aborayed

    aborayed قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-03
    المشاركات:
    7,186
    الإعجاب :
    0
    كلام سعودي 100%
    من المخابرات السعوديه اخراجا وتاليفا
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-02-19
  13. ابوالليث اليمني

    ابوالليث اليمني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-05
    المشاركات:
    269
    الإعجاب :
    0
    اخي بشيرعثمان ماهذاالكلام اسالك باالله

    اتصدق احفادالقرده والخنازير ان المجاهدين

    هم ابطال هذه الامه وهم من عاهد الله وصدق في عهده

    اماكاتب المقال عادل الياسري قبحه الله واخزاه في الدنيا

    والاخره ذلك الوقح ثكلته امه انه نمله ويتطاول على شيوخ المجاهدين

    وانصحك اخي بشير عثمان ان لاتكون تصدق الكذابين والدجاليين والحراميه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-02-19
  15. ابوالليث اليمني

    ابوالليث اليمني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-05
    المشاركات:
    269
    الإعجاب :
    0


    سبحان الله
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-02-19
  17. بشيرعثمان

    بشيرعثمان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-08-20
    المشاركات:
    2,394
    الإعجاب :
    0
    (بن لادن) أيضآ في خانة الشك..أقرأ الموضوع جيدآ فهو أيضآ مذكور هنا بإرتباطه بالمخابرات الأمريكية ولأسهل الأمر على نفسي وعليك يمكنك العودة الى كتب وجهة نظر وتحديدآ للكاتب (محمد حسنين هيكل) وفيها التاريخ بالتفاصيل والأدلة لهذة العلاقة والتمويل والهدف والنتيجة والسبب...الخ..تحياتي لك.
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-02-19
  19. بشيرعثمان

    بشيرعثمان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-08-20
    المشاركات:
    2,394
    الإعجاب :
    0

    المقال كما ترى فيه الكثير من الحقائق وهو ما يضع (الزرقاوي) في خانة الشك مع تكرار الحقائق وكثافتها من حقنا أيضآ ان نعرف هل هو مجاهد أم عميل أم أسطورة إعلامية ومجرد كذبة أمريكية؟
    المقال ليس لي لألخصه وأضيع فيه ولكني أضعه كما هو وفيه الكثير مما طرح وأنا شاكر لك مرورك وأعذرني .
     

مشاركة هذه الصفحة