معاني أسماء البنات حسب علم النفس

الكاتب : YeMeNiA_4_EvEr   المشاهدات : 1,957   الردود : 32    ‏2006-02-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-18
  1. YeMeNiA_4_EvEr

    YeMeNiA_4_EvEr قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    43,039
    الإعجاب :
    0
    معاني أسماء البنات حسب علم النفس

    كل واحده تشوف شخصيتها من أسمها :



    ابتسام : رزينه .. و ثقيله .. و خدومه .. بس عقدتها انها شينه.


    أمل : طيبة قلب .. و تفكر ألف مره قبل ماتقرر بشي.


    أحلام : قوية شخصيه .. ذكيه .. خدومه .. و دايم تحلم و تخطط حق المستقبل وعندها طموح.


    أسماء : هاديه و علطول ساكته .. و مخلصه .. بس غامضه.


    ايمان : طيبة قلب .. يحبونها اللي حولها .. مشكلتها انها ماتعرف تعبر عن حبها .. وتحس ان مافي حد يفهمها.


    بدور : مثل اسمها حلوه و مزيونه و خجوله .. بس ياويلك منها اذا سويت فيها شي.


    بشرى : تحب تثبت نفسها .. ذكيه .. تحب الناس .. غامضه .


    بدريه : ثقيله و رزينه .. وكتومه .. يعني اذا قلتلها سر .. تظمن سرك في بير.. بس ثقيلة دم .


    بسمه : انسانه ذكيه .. شخصيتها قويه .. ماتحب اللف و الدوران .. اذا حست ان في انسان بيغلط عليها .. تلعن سلسفيل اجداده..


    تهاني: خفيفة دم و من خفة دمها أحيان تظن انها مرجوجه وخريش.. حذره في تعاملها مع الناس.


    تغريد: طيبه و محبوبه من الجميع .. بس فيها عرق سوداني .. يعني عجازه.


    جميله : ذكيه .. و جريئه .. و الواحد يعتمد عليها .. مشكلتها انها ماتقدر تمتنع عن الحش.


    حنان : خفيفة دم .. خدومه .. مخلصه .. و مطيعه .. بس أحيانا تصير أنانيه بشكل فظيع .


    حصه : قوية شخصيه .. محبوبه .. بس للأسف مالها حظ .. دايم مقروده.


    حوريه : محبوبه .. و تحب التعارف و الصداقات .. بس انها شرسه .. محد يتحمل لسانها الطويل.


    حياة : اللي مايعرفها مايثمنها .. عاقله .. بس شينها انها تحب كل شي قدامها يكون جاهز .


    خلود : طيبة قلب .. شخصيتها قويه .. محبوبه من الجميع .. دلوعه .. وراسها يابس.


    خديجه : خدومه .. و تحب الناس .. و قلبها طيب .. ماتحب الحش .. و تتعامل مع الناس بطيبة قلب .. بس اذا غلط عليها أحد توريه نجوم الظهر.


    دلال : .حلوه و جذابه .. بس مشكلتها انها ضعيفة شخصيه .


    ديما : قوية شخصيه .. تتعامل مع الشخص مثل مايعاملها .. كلمتها وحده .. و قلبها طيب .. من طيبته يوديها في مشاكل.


    دانه : أهلها يموتون فيها .. دلوعه .. و حلوه ولسانها طويل تعلقه على كتفها..


    رشا : ياحليلها .. طيبة قلب .. و دمعتها دايم على خدها .. عاطفيه .. بس ياويل من يغلط على أحبابها ولا يدوس لهم على طرف..


    روان : دلوعه .. و محبوبه .. بس دايماً تكون ضايعه في الطوشه يعني ماتدري وين الله حاطها.. خبر خير يعني..


    رقيه : مخلصه في شغلها .. ماتحب اللي يلعب بذيله .. متحفظه .. وماتحب اللعب و اللف و الدوران..


    ريم : طيبة قلب .. و خدومه .. و على نياتها .. مطيعه .. تحب الناس .. بس مقروده مالها حظ..


    رنا : حلوه .. حنونه .. و تحب الناس .. اجتماعيه .. واجتماعيتها هاي تسبب لها مشاكل..


    رانيا : دلوعه .. ويعتمد عليها .. بس مشكلتها انها ثقيلة دم..


    زينب : حلوه و مزيونه .. و لها شخصيه قويه .. خدومه .. و تحب تعبر عن مشاعرها بطلاقه .. و راسها يابس.


    زهره : ذكيه وشاطره .. حبوبه .. تحب الصداقات .. مشكلتها غيرتها اللي تذبحها و تذبح اللي حولها .


    زكيه : تحب الضحك .. و المزاح .. و المرح .. شاطره .. و حنونه .. بس لسانها دايم يخونها..


    سماح : وفيه .. وحبوبه .. و تفكر بعقلها قبل قلبها في الامور العاطفيه .. بس للأسف انها مقروده مالها حظ.


    سلوى : قلبها طيب ..مطيعه و خدومه .. و حلوه و مزيونه .. دلوعه .. بس للأسف مالها حظ .


    سعاد : شاطره و ذكيه .. بس شرانيه.


    ساره : محبوبه .. ذكيه .. طموحه .. عنيده ..و مزعجه.


    سلمى : ذكيه .. شخصيتها قويه .. تحب الحريه و التجديد .. لكنها مزعجه.


    سناء : حبوبه و خفيفة دم .. و اذا حبت تبيع الدنيا للي تحبه .. مشكلتها انها تفكر بقلبها قبل عقلها .. و هذا يسبب لها مشاكل .


    شعاع : ذكيه .. و مجتهده .. و شخصيتها قويه .. واذا حطت براسها شي لازم تسويه .. بس انها شينه..


    شريفه : خفيفة دم .. تحب صديقاتها .. و الناس تحبها .. بس وقت الجد جد .. ماعندها مزح و كلام فاضي .. (عسكريه ).


    شوق : رقيقه.. و تحب تثبت نفسها .. خوافه.


    عبير : مجتهده و شاطره .. و حبوبه و دلوعه .. غامضه .. بس مشكلتها انها متهوره.


    عايشه : شاطره .. صبوره .. مخلصه .. اذا حبت أحد تحبه بجنون .. بس مشكلتها انها تمشي ورى هواها.


    عزيزه : مخلصه .. رزينه .. ثقيله .. وثقيلة الدم.


    العنود : شخصيه قويه .. مزيونه .. محبوبه .. لها شعبيه كبيره .. و ذكيه .. طموووحه .. و ياويل من يتجرء يغلط عليها.


    فاتن : حلوه .. حبوبه .. ذكيه .. شخصيتها ضعيفه.


    فردوس : ذكيه .. طموحه .. شخصيتها قويه.



    لمياء : محبوبه .. تحب تبني صداقات .. و دلوعه .. و ياويله اللي اذا طلبت منه شي و لا جابه لها.


    لينا : طيبة قلب .. و على نياتها .. و دمعتها علطول على خدها .. بس تحس ان محد يفهمها.


    ليلى : شخصيه قويه .. ذكيه .. حبوبه . تحب المزاح .. لكنها مزعجه.


    منيره : واضحه .. ماتحب اللف و الدوران .. صريحه .. و أم حنون .. بس لسانها طويل.


    منال : هاديه .. و حلوه . ودلوعه .. وواثقه من نفسها .. بس انها مغروره .


    مريم : طيبه و على نياتها .. عاطفيه .. و مندفعه .. تحب الحش.


    منى : هاديه .. و رزينه .. ذكيه .. و تحب المظاهر.


    مشاعل : محبوبه .. تحب بناء صداقات .. لكنها غامضه .


    نوره : شخصيتها قويه .. ذكيه .. و شاطره .. تفكر بعقلها في الأمور العاطفيه .. تحب تزيد ثقافتها .. صريحه ماتعرف تجامل .. مشكلتها انها ماتعرف تعبر..


    نوف : تحب بناء الصداقات .. تحب المغامرات ... تحب التراث .. لكن يا حبها حق الحش .


    نوال : شخصيه قويه .. محبوبه .. و تحب الناس .. مطيعه .. و عنيده.


    ناديه : شخصيتها قويه .. و تحب تثبت نفسها .. تعتمد على نفسها .. وماتحب تغامر بشي .. تفكر مليون مره قبل ماتسوي أي شي
    .
    هدى : شخصيه قويه .. يعتمد عليها في أصعب المواقف .. خدومه .. لكنها غامضه .. و تحب الحش.


    هناء : على نياتها .. تتصرف حسب مايملي عليها عاطفتها .. بدون تفكير .. ذكيه .. خدومه ..


    هيا : محبوبه .. تحب اللي يحبها بس .. مطيعه .. مخلصه .. لكنها عصبيه .


    هند : عاطفيه .. ذكيه و شاطره .. اذا حبت شي تحب تمتلكه لحالها .. غيوره


    هنادي : شخصيه قويه .. تحب الدلع و المظاهر .. ذكيه .. ومحبوبه من الجميع


    وفاء : شاطره و ذكيه .. بس ياويل اللي هي تحط عينها عليه.


    ياسمين : قلبها طيب .. خدومه .. مزيونه .. لكنها متهوره.


    يسرى : شخصيه قويه .. تحب تثبت ذاتها .. و تحب المظاهر

    --------

    أسامي سبيشل :

    فرفر : طيبه على نياتها وحبوبه و واني فداله :cool: خخخخخخخخخ ينطبق عليها المثل اللي يقول " مادح نفسه صااااادق بكل كلمه يقوله "

    بنت عدن : على نياتها ودائما معرضه للبلوك :D ينطبق عليها المثل اللي يقول " جت بنت عدن تفرح ملقتلهاش مطرح "

    حضرمية : مشرفه طيبه وهي اللي تعرض البنات للبووك :D ينطبق عليها المثل اللي يقول " راح زمن الاسراف"

    رحاله :قويه الشخصيه وتحب الحش مع عصيده :p ينطبق عليها المثل اللي يقول "من حشنا فينضم لشلتنا"

    عصيده : اسم على مسمى :confused: وينطبق عليها المثل اللي يقول "اعصد الدنيا تعصدلك "

    مجروحة : خخخخخخخخخ وتحب تجمع البجامات حق الحافه :eek: وينطبق عليها المثل اللي يقول "اسعى ياعبدي وانا برزقك "

    الغزال الشمالي : طيبه وعلى نياتها :D وينطبق عليها المثل اللي يقول " كنش ؟ اونه؟..نرمس!! جيب معك مكنس والوان وترمس " :D



    ياللا كل الفضايح طلعت
    قدني اصلا شاكه فيبكم من زمان ههههههههههههههههههههه


    سلام
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-02-18
  3. الغزال الشمالي

    الغزال الشمالي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-15
    المشاركات:
    11,596
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بنت عدن : على نياتها ودائما معرضه للبلوك ينطبق عليها المثل اللي يقول " جت بنت عدن تفرح ملقتلهاش مطرح "
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    مجروحة : خخخخخخخخخ وتحب تجمع البجامات حق الحافه وينطبق عليها المثل اللي يقول "اسعى ياعبدي وانا برزقك
    ههههههههههههههههههههههههههههه

    يا ربي هههههههههه
    الله يرجش يا بنت موتيني ضحك بتقتلش بنت عدن ههههههههه

    احلى شئ الامثال وجبتيها في الصميم على كل وحده والله...

    يستاهل التثبيت...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-02-18
  5. مجروحة بوظبي

    مجروحة بوظبي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-05-06
    المشاركات:
    14,453
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    كلبه اني حق البيجاماات بتشووفي ياادبااا ((بعدين بنتفااهم ))خخخخ
    بس صرااحه مووضووع حلووو خاصه حقي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وحق
    الغزاال المثل رهيب رهيب ولا بنت عدن ولا عصوووده هههههههههههههههههه
    لالااا نسنا صبن واقطع خخخخخخخخ
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-02-18
  7. عصيدة

    عصيدة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-10-28
    المشاركات:
    7,642
    الإعجاب :
    0
    ياسلااااااااااااااااام بس فين اسمي الحقيقي ها؟؟:mad:


    هاهاهاااااااااااااااااااااي كله كوووووووم وبنت عدن كوووووووم ثاني الله يكبس البنويت لاهن من عينتك


    وسلااااااااام
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-02-18
  9. حنان محمد

    حنان محمد كاتبة صحفية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-08-28
    المشاركات:
    15,384
    الإعجاب :
    0

    أحلام : قوية شخصيه .. ذكيه .. خدومه .. و دايم تحلم و تخطط حق المستقبل وعندها طموح.

    أعجبتني تحليل شخصية احلام أجت مطابقة للاسم
    بس فين أميرة ؟؟؟
    يالله يافرفر مطلوب منك تحليل لأسم اميرة
    بارجعك دكتورة نفسية ولا تنسي المثل مع التحليل :)
    تسلمي على الموضوع الممتع
    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-02-18
  11. زهرة سبأ

    زهرة سبأ قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-17
    المشاركات:
    6,611
    الإعجاب :
    0
    زهره : ذكيه وشاطره .. حبوبه .. تحب الصداقات .. مشكلتها غيرتها اللي تذبحها و تذبح اللي حولها .










































    الحمدلله مش اسمي:p




    كله كوم و تحليلاتك لشلة كوم امانة كنت اشرب عصير تشردقت فيه

    عجبني حق مجروحة يام البيجامات جابت خبرك فرفر

    يعطيك العافية فرفر
    ههههههههههههههههههههههه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-02-18
  13. فارس الاسلام

    فارس الاسلام عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-26
    المشاركات:
    2,226
    الإعجاب :
    0
    تحليل يعني!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-02-18
  15. فارس الاسلام

    فارس الاسلام عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-26
    المشاركات:
    2,226
    الإعجاب :
    0
    تشكري على جهدكي المتواصل
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-02-19
  17. نغم

    نغم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-11-24
    المشاركات:
    952
    الإعجاب :
    0
    ياختشي عليكي ياختشي ...


    بس اسمي مش موجود لا من الحقيقة ولا من السبيشل


    مو اسوي ياخواتشي ..



    فرفر <<<كبرت ولا صغرت هي تحب تفشر


    هاع
    هاع
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-02-19
  19. الشامـــــــخ

    الشامـــــــخ مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-09
    المشاركات:
    29,877
    الإعجاب :
    1
    ههههههههههههههههههههههها........
    صراحةً البعض منها(( التحليلات)) 100%....والبعض خباص والبعص 30%......

    ههههههههههههههههههههها...............ههههههههههههها!!!!!!!!!!!!......

    =======================

    اول رد لي في هذا القسم................ 19/2/2006
    الساعه السادسه صباحاً يوم الاحد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     

مشاركة هذه الصفحة