مـجمـوعـة أخبـار مصـريـة

الكاتب : ابــو الـخيــر   المشاهدات : 347   الردود : 0    ‏2006-02-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-18
  1. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    شحاتة مستاء من اتحاد الكرة و يقدم أستقالته
    حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر الفائز مؤخراً ببطولة الامم الأفريقية أكد للمقربين منه أنه سيقدم استقالته و سيعلن خلالها انه لم يجد التعاون المطلوب و المناسب من الاتحاد المصري للعبة , خاصة نائب رئيس الاتحاد أحمد شوبير .. وستتضمن أيضاً عدم ثقة الاتحاد فيه و بإمكانياته حيث دائماً ما يشعر أنه مفروض عليهم !! حيث جاء المجلس الحالي في يونيو الماضي و الجهاز الفني موجود
    وسيدلل شحاتة على كلامه بتحديد اتحاد الكرة للقاء القمة بين الزمالك و الاهلي يوم 14 فبراير , أي أنه لم تكن هناك ثقة في وصول المنتخب المصري إلى المباراة النهائية يوم 10 فبراير .. وهو ما اضطر الاتحاد إلى تأجيلها الآن !!




    شوبير متورط في السوق السوداء لتذاكر كأس الأمم
    نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أحمد شوبير تم ظبط سائقه الخاص يقوم ببيع عدد كبير من التذاكر في السوق السوداء ليلة المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية بين مصر و كوت ديفوار
    و قد تم التحقيق مع السائق من جانب نيابة الأموال العامة حيق قام بالزج باسم شوبير في التحقيقات .. إلا ان الأخير الذي يتمتع بحصانة برلمانية باعتباره عضواً في مجلس الشعب نفى ذلك وأكد أنه تصرف شخصي من السائق .. إلا أنه لم يوضح كيفيه حصول السائق أصلاً على هذا العدد الكبير من التذاكر .. و يتردد ان هذا الامر كان وراء عدم حضور شوبير لقاء الرئيس مبارك مع أعضاء المنتخب و بعض مسؤولي الاتحاد .




    صفقات الزمالك بين النجاح و الفشل
    أصبح احمد عيد عبد الملك لاعب المنتخب المصري و نادي حرس الحدود قريباً جداً من الانتقال لنادي الزمالك في الموسم الجديد .. حيث أوشكت المفاوضات التي يجريها حمادة إمام نائب رئيس النادي المعروف عنه علاقته الوطيدة بالمشير حسين طنطاوي وزير الدفاع الذي يقع نادي حرس الحدود ضمن نشاطاته على الانتهاء
    وبلغ عرض الزمالك لاستعادة لاعبه السابق مليوني جنيه ( حوالي 380 ألف دولار ) إضافة إلى إعارة بعض اللاعبين الذين سيستغني عنهم الزمالك فينهاية الموسم .
    وفي الإطار نفسه فشلت صفقة توقيع أحمد حسن نجم المنتخب المصري و المحترف في بشكتاش التركي و الحائز على لقب أفضل لاعب في بطولة الامم الأفريقية الأخيرة للزمالك بعد تألقه الواضح مع المنتخب و إشادو مارشيللو ليبي المدير الفني للمنتخب الإيطالي بمستواه و بإمكانية احترافه في اكبر اندية العالم !!
    كان حسن قد حدد أثناء مفاوضاته للزمالك مبلغ 400 ألف دولار في الموسم و ان يكون العقد ثلاثة أعوام و وافق مجلس إدارة الزمالك على طلباته .. إلا أن الكثير من العروض الاحترافية المغرية جداً في أوربا أوقفت كل شئ .




    محمود سعد من المريخ إلى إسباير
    المدرب المصري محمود سعد تلقى عرض للعمل مدرباً في أكاديمية التفوق الرياضي [ إسباير ] بناء على ترشيح زميلة علي خليل نجم الزمالك السابق الذي تربطه مع سعد علاقة حميمة .. وسيتسلم سعد مهمته الجديدة في بداية مارس المقبل .. كان سعد قد أقيل من تدريب نادي المريخ السوداني بعد تدهور النتائج .
     

مشاركة هذه الصفحة