الرئيس يحدد مهام الحكومة

الكاتب : العثرب 1   المشاهدات : 456   الردود : 6    ‏2006-02-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-17
  1. العثرب 1

    العثرب 1 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-03-30
    المشاركات:
    612
    الإعجاب :
    0
    حددت كلمة الرئيس علي عبدالله صالح التوجيهية للحكومة يوم أمس أثناء ترأسه لأول اجتماع لها عقب التعديلات الأخيرة، ملامح وآليات المهام الواجب على الحكومة السير في تنفيذها في إطار استكمال برامج الإصلاحات الشاملة.
    وتميزت التوجيهات الرئاسية بتحديدها للمهام المرحلية التي تستوعبها مصفوفة الإصلاحات المقرة من قبل المؤتمر العام السابع للمؤتمر الشعبي العام من ناحية، ومن ناحية أخرى تركيزها على إعطاء رؤية عامة للآليات المناسبة لتنفيذ تلك المهام.


    طالما كان الرئيس هو من يحدد فلماذا الخسارة على تشكيل الوزارة وبعدين اي اصلاحات الي يكملونها وماهي الاصلاحات التي حددها مؤتمر المؤتمر السابع ، اثبتوا لنا بالدليل وسنصدقكم ونريد نتائج على الأرض نريد ان نرى انتعاش اقتصادي وتفعيل القوانين وإبعاد العسكر عن امور الشعب وسوف نصدقكم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-02-17
  3. الطيف المهاجر

    الطيف المهاجر عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-25
    المشاركات:
    230
    الإعجاب :
    0
    سلمت يمناك اطال الله في عمرك كما يقول المثل البلدي

    (ديمه قلبنا بابها)

    حسبنا الله ونعم الوكيل
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-02-17
  5. ناصر ملاح

    ناصر ملاح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-07-06
    المشاركات:
    2,569
    الإعجاب :
    0

    متى سيحدد الدستور والبرلمان سياسة وبرنامج الدوله ؟؟؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-02-17
  7. butheyab

    butheyab عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-12-25
    المشاركات:
    1,358
    الإعجاب :
    0
    وهل تعتقد ان لدى باجمال اي جديد
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-02-17
  9. alshamiryi99

    alshamiryi99 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-06-01
    المشاركات:
    371
    الإعجاب :
    0
    لا الرئيس ولا المجلس يحدد برنامج الحكومة البرنامج محدد من 27عام الذي اتى بالرئيس هوى المحدد والحليم تكفيه اشارة
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-02-17
  11. al-zubeeri

    al-zubeeri عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-01-13
    المشاركات:
    332
    الإعجاب :
    0
    أيش معنى بقاء (باجمال) على الجميع
    وليش ما اتجرف مع من أنجرف لماذا

    ولا على راسه ريشه ما قده راس الحنش با جمال
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-02-18
  13. butheyab

    butheyab عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-12-25
    المشاركات:
    1,358
    الإعجاب :
    0
    وجود باجمال لاهداف سياسيه وضروف المرحله لارضاء اطراف محليه واقليميه بقاءه ليس بسبب النزاهه سياتي الخريف وتسقط ورقة باجمال والرحى تدور
     

مشاركة هذه الصفحة