(جورج بوش،توني بلير،العراق)(فيديو)(صور كثيرة)!!أين جند المسلمين!حي على جهاد الكفرة

الكاتب : علي المآربي   المشاهدات : 2,343   الردود : 37    ‏2006-02-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-16
  1. علي المآربي

    علي المآربي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-10
    المشاركات:
    5,835
    الإعجاب :
    0
    غزا (جورج دبليو بوش) أرض العراق ، واتفق هو والمجرم الآخر توني بلير على كذبتين بلغتا الآفاق ، الكذبة الأولى هي .... وجود أسلحة دمار شامل والثانية أن هناك بين نظام العراق وقادة الإرهاب في العالم تعاون واتفاق .
    فجيشت الدولتين الجيوش وعسكرتا العساكر وجلبوا معهم كل ما استطاعوا من معدات تكتشف حتى ما في الأعماق ، واحضروا كل من يستطيعون احضاره من أفراد جيوشهم ولم يوفروا أحداً عندهم وجلبوا معهم حتى الكهربائي والطباخ والحلاق .

    وزار وزير دفاع أمريكا (دونالد رامسفيلد) الجيش الأمريكي المرابط بالكويت قبل الحرب ونقل رسالة الرئيس بوش لأفراد الجيش بأننا لن نقبل منكم في هذه المعركة أي هزيمة أوإخفاق .

    وأنه قد آن الأوان لشمس الحرية والحضارة في العراق بعد أن غابت طويلاً أن تجرب أخيراً كيف يكون الإشراق!! فسننشر العدالة ونحق الحق بالعراق بأقوى وسيلة للاحقاق.

    وأضاف رامسفيلد: وقد ساندتنا دول كثيرة مثل بولندا والتشيك وبوليفيا فمحبوكم يا جنود وأبطال أمريكا كثيرون ومن مختلف الشعوب والأعراق .

    وأحضر لهم رامسفيلد فرقاً موسيقية لتسلية جنوده على متن حاملات الطائرات التي تجوب الخليج العربي والبحر الأحمر و يزعمون أنها غير قابلة للإغراق، وسمحوا وهيئوا فيها كل أنواع الانحلال والفساد من الدعارة-والعياذ بالله - وحتى اللواط والسحاق.

    هذه هي حريتهم التي يريدون نشرها عندنا... حرية تنافي كل مكارم الأخلاق!وما علاقة الحرية بأن تركب المرأة السيارة لوحدها وتقودها بنفسها بلا سواق؟!

    وبدأت(الغولة أمريكا) حملة دبلوماسية في العالم لتهيئة أجواء الحرب وجهزوا كل آلات حربهم للانطلاق.

    وورّطتهم تقارير وكالة الاستخبارات الامريكية الـ(سي آي ايه)(CIA) بمعلومات مغلوطة وكذلك ورطتهم بالتقارير الكاذبة دولة اليهود في اسرائيل ومخابراتهم (الموساد) شذاذ الآفاق ، ولم ينتبه المغَفليْن بوش ورامسفيلد أن لليهود ثأر قدييييم مع أهل العراق منذ آلاف السنين مع الملك البابلي (نبوخذ نصّر)الذي دمر البلاد التي كانوا يقيمون فيها وأحرقها وقتلهم وشردهم عندما كان يحكم مملكة بابل في العراق .

    فورّط اليهود (الساذج بوش) وجيوشه في (فيتنام جديدة) وكان موقعها هذه المرة (مستنقع العراق)! وقال بوش لقد نفذ صبرنا على صدام وابنيه وأغلقنا باب التفاوض معهم جميعاً وأحكمنا الإغلاق ، فاضطربت أسعار البترول في العالم (والنفط هو هدفهم الأساسي للحرب) وارتفع سعره في الأسواق .

    وبدأ أصدقاء أمريكا بالتنافس لإرضاءها فدخلت (دولتي الانبطاح) الكويت و(قرية قطر) في سباق ، وانتصرت بالطبع قطر بعد أن كانت قد وافقت بالسر على إقامة اكبر مستودع أسلحة للجيش الأمريكي في العالم وفاجأت قطر دول الخليج الاخرى بأنها قد وقعت مع الأمريكان بكل سرية على هذا الموضوع إتفاق!

    واستقبلت قطر قبل ذلك رئيس وزراء إسرائيل شمعون بيريز بالأحضان والعناق، وبعد أن برعت قطر في إثارة الفتن بين دول الخليج وإحداث أنواع الشقاق!

    بعد كل هذا كافأهم وتكرم عليهم(سيدهم بوش) واعطاهم الشرف بأن تكون قطر هي قاعدة الانطلاق ، وكان مكان القاعدة هو السيلية في قطر وأنا( لم أقل أبداً أن أميرها الحالي عزل حاكمها السابق والده وأنه بوالده هو أكبر عاق)!!

    وتركت حكومة قطر عقيدة الولاء والبراء وطلقتها ثلاثاً وارسلت لها ورقة الطلاق!!وقالت قطر .... ماعلينا خوف طالما أننا تحت حماية ووصاية أمريكا وقد التصقنا بها بكل أنواع الالتصاق .

    وارتمت قطر في أحضان أمريكا وتزوجتا زواجاً (كاثوليكياً أبديا) والزواج عند الكاثوليك يحرّم فيه الطلاق ، إلا أنه زواج غير شرعي فلم يكن عليه شهود ولم يكن فيه مهرٌ وصداق !!

    وكانت بداية ضرب العراق عن طريق البوارج الحربية المتجولة في المياه الدولية في البحر الأحمر....واطلقوا الحمم والصواريخ من نوع(كروز)و (توماهوك) على بغداد شر إطلاق ، ودخلوا بغداد بأقل من 3 أسابيع بعد تعاون كبير ومخزي (كعادتهم)من شيعة البصرة والنجف والكوفة أهل النفاق! وقد عرف معدنهم قبل مئات السنين (الحجاج بن يوسف الثقفي) وقال لهم أول ماجاءهم (إني أرى رؤوساً قد أينعت وحان قطافها) بعد أن قال لهم (يا أهل الشقاق والنفاق وسوء الأخلاق)!

    ولم يكن أمر احتلال العراق على الأمريكان في بداية الأمر صعبٌ أو شاق ، ثم بعد ذلك بتسعة أشهر اخرجوا لنا تمثيلية اعتقال صدام حسين في الحفرة وهي تمثيلية فاشلة أفشل من تمثيل الممثل السعودي في (طاش ما طاش) عبدالرحمن الرقراق.

    وكانت الحلقة الثانية من التمثيلية هي محاكمة صدام حسين مقيداً مكبلاً في قفص وكان يحمل بيده القرآن وياليته كان يحمله في قلبه وتذكر قبل ذلك قول الله تعالى (وان تتولوا يستبدل قوماً غيركم ثم لا يكونوا أمثالكم) ورأيناه –اللهم لا شماتة-كاننا نشاهد قول الله تعالى(قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير انك على كل شيء قدير) وكان معه أخوه من أمه (برزان) وستة من الرفاق .

    وقبل ذلك قتلوا ابنيه من زوجته (ساجدة خير الله طلفاح) عدي وقصي ومثلوا بجثتيهما بطريقة اجرامية بشعة وسالت دموع محبيهم على المآق .

    ودخل الأمريكان الفلوجة بعد اعتقال صدام ودمروها على رؤوس أهلها بعد أن حاصروها ومنعوا عنها الشراب والطعام ودخول الأرزاق ، وسبب ذلك هو أن بعض أفراد المقاومة في الفلوجة قتلوا 4 أفراد من (المارينز) واحرقوهم وسحلوهم في الشوارع وفصلوا رؤسهم عن الأعناق!

    ودخل الجيش الأمريكي بعد ذلك في حرب عصابات مع المقاومة العراقية، وبعد كل لكمة تسددها المقاومة العراقية على وجه بوش تهدي له بعدها على خده كف.... (طرااااق) !!ثم بدأت أمريكا بتضخيم (أبو مصعب الزرقاوي) وجعلوه (كمسمار جحا) وصيروا منه اسطورة وعملاق ، وقالوا سنهدم كل بيت نشك انه قد دخله أو تغدى أو تعشى فيه أو حتى تنفس من هواه وسنحرقه أشد إحراق .

    وسنطارد الزرقاوي وأعوانه في كل شارع وزقاق ، وسنقتل الزرقاوي أينما كان حتى لو وصل إلى بلاد... (الواق واق) ، فكم من مشرد تشرد بحجة نشر الحرية والعدالة الأميركية وكم من أرملة ترملت بسببهم وكم من مصاب ومعاق ؟

    وفجّر الزرقاوي في عمّان.... وما رأيناه فعل شيئاً في اسرائيل (فلسطين) بعد ما دنس السفاح شارون (لعنه الله واسكنه فسيح نيرانه)المسجد الأقصى مسرى نبينا محمد صلى الله عليه وسلم عندما اسري به وهو راكب على البراق .

    وأصبحت أشلاء الأطفال ودماؤهم للجيش الأمريكي ألذ طعام وترياق ، ويفضلون طعم الأشلاء على (الهوت دوغ وهمبرغرهم) ويرون أنها أطيب منه في المذاق!

    ولم يفضحهم إلا فيلم إيطالي وثائقي عن مجزرة الفلوجة (اضغط هنا لترى الفيلمhttp://www.albasrah.net/ar_articles_2005/1105/floja_141105.htm )

    وكيف أنه لم يسلم من نيرانهم حتى الخرفان وقطعان النياق ، وذلك بعد أن أسس جنديين أمريكيين شاركا في هذه المجزرة موقعاً لفضح ماحصل بعد أن أصابتهم صدمة مما فعله جيشهم من إجرام بشع بحق الأبرياء فصحى ضميرهما أخيراً.... وأفاق! فاعترفا بأن القوات الأمريكية استخدمت في الفلوجة (الفسفور الأبيض) وهو سلاح كيميائي من الأسلحة التي (جاؤوا ليعاقبوا صدام عليها)!! واستخدموا كذلك قنابل (النابالم الحارقة) والتي تحرق الأجساد كاملة إلى العظام ولايصيب الملابس التي عليها أي إحراق!! وهذه القنابل حرمتها الأمم المتحدة (اللمم المتحدة) بعد الحرب العالمية الثانية وسجلوا ذلك عندهم في الميثاق (اضغط هنا لترى الفيلمhttp://www.albasrah.net/ar_articles_2005/1105/floja_141105.htm )

    ودمروا بلاد الرافدين و (حاضرة الخلافة العباسية بغداد) أكثر من ما دمرها المغول وقائدهم السفاح هولاكو وابنه المجرم (آباق) ، وفرح الشيعة بمذابح أهل السنة في العراق وانتشوا كما ينتشي معجبي (أم كلثوم) عندما يسمعون أغانيها واسمها الاصلي (فاطمة) وهي مولودة في مصر في منطقة (بولاق).

    وبعد ذل الشيعة وهوانهم اصبح لهم الآن خمس دول يحكمونها ويسيطرون عليها تمتد من آسيا الوسطى للبحر الأبيض المتوسط فاذريبجان هم يحكمونها الآن وايران ويسيطرون على البحرين ولبنان مروراً بالعراق . وافترى الشيعة وتفننوا في تعذيب أهل السنة في العراق ولا يفوق عذابهم لأهل السنة إلا عذاب جهنم (الحميم والغساق)! (اضغط هنا لترى الفيلم

    http://www.hiatolama.com/media/ABODSHER.zip )

    ولاننسى فضيحة (سجن أبو غريب) الذي عذب فيه الأمريكان والحكومة الشيعية اخواتنا المسلمات واخواننا المسلمين بشتى انواع التعذيب والتي تذكرنا بمحاكم التفتيش التي اقامها نصارى الاندلس ولاننسى مافعلته المجرمة المجندة الامريكية (جاردنر) من جر المساجين بسلاسل الكلاب وربطها بأيديهم والأعناق،حتى أصبحت أمنية كل منهم الموت مما يلاقيه من شدة التعذيب والارهاق!

    فاللهم ياجبار ياقوي يارزاق ، ارزق اخواننا النصر وعجل بخروج المحتلين من العراق ، وهيئ للمسلمين اسباب النصر كما انتصر المسلمون في فتح القسطنطينية فبعد أن منعت دخول جيشهم السلاسل الضخمة فجاءتهم فكرة السفن والإنزلاق.

    ولانريد من المجرمَيْن بوش وبلير ولانطلب منهما إلا البعد عن أوطاننا والفراق ، وأين سيذهبان من الله القهار إذا بلغت روحهما التراقي وقيل من راق؟ والتفت ساق كل منهما بالساق ؟! ومسك الختام آية من كتاب الله الكريم :- (أولم يسيروا في الأرض فينظروا كيف كان عاقبة الذين كانوا من قبلهم كانوا هم أشد منهم قوة وءاثاراً في الأرض فأخذهم الله بذنوبهم وماكان لهم من الله من واق)

    الصور :- صور الحرب على العراق :-

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]

    لعنكم الله

    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-02-16
  3. علي المآربي

    علي المآربي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-10
    المشاركات:
    5,835
    الإعجاب :
    0
    شاهد الفيلم الوثائقي الايطالي عن مجازر الفلوجة

    شبكة البصرة



    فلم الفلوجة : المجزرة الخفية



    http://www.rainews24.rai.it/ran24/inchiesta/video/fallujah_ARABO.wmv





    فلم الفلوجة : المجزرة الخفية (الفلم كاملا 22 دقيقة)



    http://www.rainews24.rai.it/ran24/inchiesta/body.asp





    فلم الفلوجة : المجزرة الخفية (النسخة الانجليزية)



    http://www.rainews24.rai.it/ran24/inchiesta/video/fallujah_ING.wmv





    فلم الفلوجة : المجزرة الخفية (النسخة الايطالية)



    http://www.rainews24.rai.it/ran24/inchiesta/video/fallujah_ITA.wmv





    فلم الفلوجة : المجزرة الخفية (النسخة العربية)



    http://www.rainews24.rai.it/ran24/inchiesta/video/fallujah_ARABO.wmv




    إندبندنت : القوات الأمريكية استخدمت الأسلحة الكيمياوية في ضرب الفلوجة

    ذكرت صحيفة الإندبندنت أن دليلاً جديدًا قويًا كشف أمس أن الولايات المتحدة أسقطت كميات ضخمة من الفوسفور الأبيض على مدينة الفلوجة العراقية خلال العدوان على المدينة في نوفمبر 2004، الأمر الذي أسفر عن مصرع أهل الفلوجة مع إصابتهم بحروق هائلة.
    وفي فيلم وثائقي تبثه الإذاعة الإيطالية الحكومية 'RAI' اليوم الثلاثاء يقول جندي أمريكي سابق قاتَل في الفلوجة: سمعت أمرًا بالانتباه جيدًا لأنهم [القوات الأمريكية] سيستخدمون الفوسفور الأبيض في ضرب الفلوجة'، مشيرًا إلى أنه يُعرف في لغة الجيش بـ'Willy Pete'.
    وقال الجندي – بحسب الصحيفة – 'الفوسفور يحرق الأجساد، وفي الحقيقة فإنه يصهر لحم الإنسان إلى العظام .. لقد رأيت أجساد نساء وأطفال محترقة'، موضحًا أن الفوسفور ينفجر ويشكل سحابة وأن أي شخص في محيط 150 مترًا منها يحترق بها.
    وأشارت الصحيفة إلى أن الصور على موقع الإذاعة على الإنترنت 'www.rainews24.it' التي حصلت عليها من مركز دراسات حقوق الإنسان في الفلوجة تظهر تمامًا ما يعنيه الجندي الأمريكي. وقالت: إن العشرات منها تظهر جثث أهالي الفلوجة، بعضهم على فراشه، الذين لا تزال ملابسهم سليمة إلى درجة كبيرة ولكن جلودهم قد ذابت.
    وقال محمد طارق العالم البيولوجي في الفلوجة، في مقابلة مع الفيلم: إن سيلاً من النيران سقط على المدينة .. وبدأ الناس الذين ضربوا بهذه المواد متعددة الألوان، يحترقون.. وجدنا أناس ميتين بجروح غريبة .. الأجساد احترقت ولكن الملابس سليمة'.
    كما قدم الفيلم الوثائقي الذي حمل عنوان 'الفلوجة .. المذبحة المخفية' دليلاً حاسمًا بأن القنابل المحرقة المعروفة بـ Mark 77 ، وهي الشكل المعدل والجديد من النبالم، استخدمت في الهجوم على الفلوجة 'في انتهاك لمعاهدة الأمم المتحدة لعام 1980 بشأن استخدام أسلحة تقليدية معينة ' التي تسمح باستخدامها فقط ضد أهداف عسكرية. وكان 'مفكرة الإسلام' أحد المصادر الإعلامية التي سبقت في الكشف عن استخدام هذه الأسلحة الكيماوية في العدوان على الفلوجة. وأكد مراسلو مفكرة الإسلام لدى تغطيتهم الهجوم الأمريكي على الفلوجة مرارًا أن قوات الاحتلال تستخدم الأسلحة المحرمة والكيماوية وقنابل النبالم المحرقة ضد المواطنين العراقيين، في حين زعمت الحكومة الأمريكية أن قواتها لم تستخدم هذه الأسلحة. وأشارت الإندبندنت أيضًا إلى ما ذكره موقع 'إسلام أون لاين' من أن القوات الأمريكية استخدمت أسلحة كيماوية وغازات سامة في عدوانها على الفلوجة.

    شبكة البصرة

    الاثنين 12 شوال 1426 / 14 تشرين الثاني 2005

    يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-02-16
  5. مشتاق ياصنعاء

    مشتاق ياصنعاء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    22,338
    الإعجاب :
    766
    علي المآربي
    شكرا لك ولهذه المواضيع التي إفتقدناها
    إفتقدناها كثيرا

    اللهم أنصر المجاهدين في كل مكان على أعدائك
    اللهم أنصر نبيك والمسلمين
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-02-16
  7. علي المآربي

    علي المآربي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-10
    المشاركات:
    5,835
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-02-16
  9. علي المآربي

    علي المآربي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-10
    المشاركات:
    5,835
    الإعجاب :
    0
    صور التعذيب في سجن ابو غريب :-

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]


    وهناك الآلآلآف الصور المليئة بذلنا وخزينا وعارنا


    وإلى أين وصل بنا الذل من أعدائنا أخجل والله من نشرها
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-02-16
  11. علي المآربي

    علي المآربي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-10
    المشاركات:
    5,835
    الإعجاب :
    0

    صور تعذيب الشيعة للمسلمين من اهل السنة:-

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-02-16
  13. علي المآربي

    علي المآربي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-10
    المشاركات:
    5,835
    الإعجاب :
    0
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-02-16
  15. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    ولاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم

    اخي المآربي لقد نكأت الجراح مجددا بموضوعك المحزن هذا ...
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-02-16
  17. علي415

    علي415 عضو

    التسجيل :
    ‏2005-04-02
    المشاركات:
    188
    الإعجاب :
    0
    الله يلعنهم كلاب عيال كلاب
    يالله نصرك
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-02-16
  19. mmaakom

    mmaakom قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-28
    المشاركات:
    3,263
    الإعجاب :
    0
    نحـن بحـاجـة لمـثـل هـده المـواضيع بإستمـرار حتى لا ننسى مـن حـولنا أو نجـهـل مـايحاك بنا

    أزدنا شحـنـةً بهــــــــا يستبصر الفــؤاد ويـتقـد
    أزدنا شحـنةً نزدد إنـطــــلاقـةً
    أزدنا شحنةً لا تنسى
    أزدنا شحـنةً لا تفصل عـر الأخـوة بيننا
    وبــــــــارك الله فيـك وفي مسـعـاك وجـعـل دلك في ميـزان حـسناتك

    والله المستعان
     

مشاركة هذه الصفحة