4 مليون دولار تكلفة غرفة السينما الطبية التي أتلفت.. أجهزة الأمن تحقق في حريق نشب في

الكاتب : safeer   المشاهدات : 391   الردود : 0    ‏2006-02-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-16
  1. safeer

    safeer عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-20
    المشاركات:
    1,144
    الإعجاب :
    0
    4 مليون دولار تكلفة غرفة السينما الطبية التي أتلفت.. أجهزة الأمن تحقق في حريق نشب في المستشفى السعودي الألماني بصنعاء, والرئيس صالح يزور مكان الحادث
    الصحوة نت - خاص: يحي اليناعي



    استثمارات مجموعة مستشفيات السعودي الألماني

    صورة للمستشفى في صنعاء أثناء انشائه
    تعكف أجهزة الأمن للتحقيق في حادثة الحريق الذي شب مساء اليوم في المستشفى السعودي الألماني بالعاصمة صنعاء.
    ونقل مراسل ( الصحوة نت) الذي زار موقع الحادث عن فريق أمني يتولى التحقيق في الحادثة قال أن رئيس الجمهورية يتابع القضية عن كثب خاصة وأنه زار مكان الحادث بعد ساعة من نشوب الحريق.

    وكشف مصدر طبي في المستشفى لـ( الصحوة نت) عن أن الحريق أتلف غرفة السينما الطبية التي تكلف ما يقارب من 4 مليون دولار .
    وأشارت إلى أن الحريق الذي نشب في المستشفى الذي يستثمره رجال أعمال سعوديين ألمانيين بدأ في الخامسة والنصف من مساء اليوم وخلفت اضرار بالغة في منشآت المستشفى إلى جانب السينما الطبية.
    وقدر المصدر الطبي تكلفة اضرار الحريق في المستشفى الذي كان متوقعا افتتاحه في 22 مايو القادم مع احتفالات بلادنا بأعياد الوحدة اليمنية بأكثر من 5 مليون دولار, وقال أن الحادثة حصلت في غرفة السينما الطبية التي كانت مغلقة , ولم تعرف الأسباب إلى اللحظة, إلا أن عمال في المستشفى يقولون أن ( تماس كهربائي ) وراء الحادثة.
    ومنعت السلطات الأمنية الإقتراب من المستشفى لمعرفة الاسباب , والأضرار الناجمة عن الحادث إلأ أن مراسل ( الصحوة نت) قال أنه رغم عدم الإعلان عن خسائر في الأرواح تواجدت سيارة الإسعاف لمستشفيات قريبة من مكان الحادث الذي يقع على تقاطع خط مطار صنعاء الدولي وشارع الستين الشمالي.
    ويعتبر المستشفى السعودي الألماني من أكبر المشاريع الإستثمارية في المجال الطبي التي أعلن عنها العام الماضي , ولا يزال في طور الانشاء.
    ويتبع المستشفى مجموعة المستشفيات السعودي الألماني التي تستثمر في بلدان مختلفة من دول العالم منها نيجريا وأثيوبيا واليمن والإمارات وباكستان ومصر والسعودية.
    وبدأت المجموعة عندما أنشأت عائلة البترجي أول مستشفى من مجموعة السعودي الألماني في جدة عام عام 1988م.
    وتقول المجموعة على موقعها على الإنترنت انها تهدف إلى تصميم وتمويل وإنشاء وإدارة 30 مستشفى عالميا قبل حلول عام 2015.

    وتعد مجموعة مستشفيات السعودي الألماني المجموعة الطبية الخاصة في الشرق الأوسط وافريقيا وفيهاأكثر من 500 من الأطباء والجراحين و1500 ممرض وممرضة ومثلهم 1500 من الموظفين والفنيين وهناك أكثر من 120 مهندسا و6 مهندسين معماريين وأكثر من 1000 عامل بناء وتشييد.
     

مشاركة هذه الصفحة