غياب الدور الإعلامي في محافظة صعدة

الكاتب : ابــو الـخيــر   المشاهدات : 301   الردود : 2    ‏2006-02-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-15
  1. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    اثبتت الأحداث المهزومة في حركات التمرد الإمامي الأول و الثاني و الأخير بمحافظة صعدة الغياب الكامل و المقصود و المتعمد من قبل فرع مكتب الإعلام بالمحافظة .
    فبدلاً من فتح مراكز إعلامية في الخارج بملايين الدولارات فإن من الواجب و الضرورة القصوى سرعة فتح مركز إعلامي بمحافظة صعدة التي تفتقد إلى هذا الدور المهم الذي لم يكن له أي دور توعوي لكشف حقائق المؤامرات الفاشلة و المهزومة خاصة في ظل الأحداث التي أشعلها الصريع حسين الحوثي .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-02-15
  3. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    وحدات من الجيش تحكم سيطرتها على اوكار التمرد

    افادت تقارير من صعدة بان قوات الجيش احكمت سيطرتها على معظم المواقع التي كان يتحصن فيها فلول التمرد الإمامي المهزوم و قد استطاعت قوات حرس الحدود في منطقة آل عمار من تعقب وهزيمة اتباع الدجال الحوثي و قتلت مجموعة منهم وقد تمكنت وحدات القوات المسلحة من السيطرة الكاملة على أوكار التمرد في جبال دلعان و سيطرتها على جبال غرابة و ملاحقة عناصر التمرد الفأرة من وجه العدالة .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-02-15
  5. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    التنظيم السبتمبري يرحب بالنـصر العظيـم الذي حققه جيـشنا

    عقدت الأمانة العامة للتنظيم السبتمبري اجتماعاً ناقش الأوضاع التي تمر بها البلاد وقدر أمين عام التنظيم الاستاذ أحمد قرحش دور أبناء القوات المسلحة و الأمن في الـدفاع عن النظام الجمهوري ودولة الوحدة وبارك لشعبنا بالإنتصارات العظيمة التي حققها أفراد الجيش في جبهات القتال ضد التمرد الامامي المجوسي المهزوم .
    وفي ذات السياق حيا اللواء عبد الله أبو غانم الأمين العام المساعد للتنظيم السبتمبري أفراد القوات المسلحة و الشرفاء من أبناء صعدة في مواجهتهم للتمرد المجوسي المهزوم وقال أن النصر الذي حققه الجيش على فلول التمرد يعبر عن إيمان وتمسك أبناء شعبنا بالمستقبل .
     

مشاركة هذه الصفحة