وصية يزدجرد الى أبنائه"أعتنقوا الاسلام كى تتمكنوا من العرب"

الكاتب : محمد دغيدى   المشاهدات : 318   الردود : 0    ‏2006-02-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-15
  1. محمد دغيدى

    محمد دغيدى عضو

    التسجيل :
    ‏2005-11-26
    المشاركات:
    195
    الإعجاب :
    0

    إلى /عبد العزيز الحكيم ((رويبنة))

    1- لقد تحدثت بمناسبة استشهاد الإمام الحسين (عليه السلام) بتاريخ 9/محرم الموافق 8/2/2006م، وكان حديثك مكتوبا لكن لفت انتباهنا شكلك وطريقة حديثك ومظهرك ولون العمامة التي تلبس ولون أسنانك الصفراء وصعوبة النطق بالعربية والتي هي بالتأكيد صعبة عليك وبالتالي أثارنا الموضوع الذي تناولت والمناسبة التي اخترت، لقد أعادنا هذا الموقف إلى استذكار التاريخ وهنا عملية الربط إذ كانت صورة الوثيقة التي اطلعنا عليها منذ زمن بعيد والتي تركها جدك (يزد جرد الثاني) الملقب بــ (كسرى) حين حاصره جند الحق سيوف الله في القادسية الأولى وبالتحديد في موقعة جلولاء بعد سلسلة الهزائم التي أجبرتهم على ألتحشد في جلولاء، نقول لقد ترك جدك هذا وصيته لقيادته العسكرية، هذا نصها (( اعتنقوا الإسلام كي تتمكنوا من العرب)) وهي محفوظة في المتحف التاريخي في بغداد وقد وصلتنا المعلومات بأنها سرقت كما سرق غيرها.

    2- لا يخفى على العراقيين ما تطمح إليه عبر برنامجك اقصد برنامج ألصفويين الجدد الذي تزاوج مع المشروع الصهيوني ضد وحدة العراق وطمس هويته العربية وإلغاء النسيج الحضاري لشعب العراق كتوطئة لتفتيت الأمة العربية وليس غريبا على مجوسي مثلك يحمل عبئا متراكما في الحقد على العروبة ومن يحمل مبادئها والمتمثل بالحركات القومية ومنها البعث العظيم، نقول لن نستغرب من ذلك من شخص من الجلد إلى العظم لا تربطه صلة لا بالعراق ولا بالعروبة و الإسلام.

    3- إن العراقيين ولا سيما في الجنوب يعرفون تماما من أنت وما هو أصلك ويعرفون (طبطبا) بلدتك ومسقط رأس أجدادك، بل يعرفون ماذا فعلت بالأسرى العراقيين في سجون أعمامك في إيران، وماذا فعلت بعضو (المجلس الأعلى للخيانة) عام 1986 والملقب بــ (أبو ذر الحسيني) وكيف اعتقل في إيران من قبل المخابرات الإيرانية؟ وكيف مات؟ وما لفق ضده من مؤامرة اشتركت بها مع إبراهيم الاشيقر وتنفيذ المدعو وليد الحلي؟ لا لسبب وإنما لكونه من عشيرة عربية وقد تعاطف مع الأسرى المعذبين على أيديكم.

    4- نسألك عن العقارات التي سلبتها من أصحابها وقد سجلتها باسمك وعائلتك وكم من الأراضي قد تملكت بأسعار زهيدة جدا، بل عن المعدات التي هربتها إلى إيران.

    5- كم من العراقيين قد قتلت عام 1982 من الأسرى وفي مدن العراق وكم قتلت على أيدي الغادرين مما يسمى بالمجلس ألمركزي وفيلق غدر وملائكة الموت التي تشرف عليها مباشرة.

    6- آلاف الأسرى يحتفظون بذاكرتهم عنك وعن أتباعك وما فعلتم بهم في أقفاص الأسر وأنواع التعذيب التي وصلت إلى حد الاستشهاد مرورا بالاغتصاب والفتاوى والمحاضرات التي كنتم تلقونها أسبوعيا عليهم تحللون فيها الحرام وتحرمون الحلال.

    7- العراقيون يسألونك عن شقيقك (محمد مهدي) أين هو؟ لا تستطيع أن تجيب! أنهم يعرفون انه مقيم في (الكيان الصهيوني) ويحمل جنسية هذا الكيان منذ عشرين عاما ومتزوجا بصهيونية وقد زرته أيها الدجال أربع مرات بل زرت الكيان الصهيوني تحت هذه الحجة.

    8- كم حصتك وحصة مجلسك من مبلغ (97) مليون دولار الذي تزودكم به وكالة المخابرات المركزية الأمريكية سنويا للتآمر على العراق وشعبه قبل الاحتلال وبعده؟

    9- الم تشير المادة الأولى من نظامكم الداخلي إلى أن المرشد الأعلى للثورة الإسلامية في العراق هو المرشد الأعلى للثورة الإسلامية في إيران؟

    10- نقول لك أيها المدمن أن ورقتك أخذت تنتهي وتحترق؛ لان شعبنا يرفض الدجالين والكذابين والعملاء وان وصف الرسول (صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم) ينطبق عليك عندما قال: ((ستكون بعدي سنوات خداعات يصدق فيها الكاذب ويكذب فيها الصادق ويؤتمن فيها الخائن ويخون فيها الأمين وينطق فيها رويبنة ، قالوا من رويبنة يا رسول الله؟ قال: رجل تافه يتكلم في شؤون العامة)) صدق رسول الله....

    وفي الختام نقول لك يا رويبنة أن الأمام الحسين (عليه السلام) هو عربي ابن عربي وهو حفيد الرسول الذي صلى الله عليه وسلم ولو كان حاضرا لفلقك إلى نصفين والسبب واضح لأنه عليه السلام يرفض بان ينسب أليه مثلك لان ورثة الأنبياء والأولياء والمعصومين لن يخونوا ويخدعوا البسطاء ولن يضعوا أيديهم بيد الكفار ولن يغدروا ويأكلوا الحرام من يد أعداء الله مهما كانت الذرائع ولن يمارسوا الزنا ويحللوا ما حرم الله وأنت مارست كل ما ذكرنا... واعلم أيها الفارسي الدجال أن ارض العراق عربية وشعبه أصيل شيعته وسنته عرب اقحاح يرفضون الدخلاء المدنسين.
    اعلم أيها الشيطان أن البعث عربي والعراق عربي والرسول (صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم) عربي والقرآن الكريم عربي والحسين (عليه السلام) عربي ولغة أهل الجنة العربية ولا تنس أن العرب أول من رفع راية الإسلام، واعلم يا رويبنة أن البعث باق ولن تستطيع أي قوة في الأرض أن تجتثه ما دام هناك عرق ينبض بالعروبة واعلم أيها المجوسي أن شيعة العراق العرب بينهم وبينك انهارا من الدماء والأيام القادمات ستكون الفاصلة حتى وان طالت بعض الشيء فان العربي لن يصبر على ضيم..... والله اكبر.

    تابعونا قريبا سننشر تفاصيل عن عمليات هجرة الإيرانيين بشكل منظم إلى العراق ومنحهم الجنسية العراقية مستغلين ما تضمنه الدستور الصفوي المقبور، وربما ننشر الأعداد والأسماء.

    عبد الله أبو سيف
    10 محرم 1427هـ
    9 شباط 2006 م
     

مشاركة هذه الصفحة