زامل: واليوم جاكم يبترع في سيف سام

الكاتب : ابو صالح البكري   المشاهدات : 2,010   الردود : 31    ‏2006-02-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-15
  1. ابو صالح البكري

    ابو صالح البكري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-15
    المشاركات:
    396
    الإعجاب :
    0
    من راس شاعر بالقوافي ملتزم
    والنار حبه والمشاكل والصدام
    حل الشوامخ واعتلى روس القمم
    واليوم جاكم يبترع في سيف سام
    كلاً يرحب به ويعطيه القسم
    والكل يتقدم ويضرب له سلام
    هذا ورق صافي وذا حبر القلم
    واخر تحيه عبر عاكور اللثام
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-02-15
  3. الحنيني 1

    الحنيني 1 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-01-17
    المشاركات:
    1,286
    الإعجاب :
    0
    سلمت ياجاهم على هذه الابيات القويه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-02-15
  5. جبن

    جبن عضو

    التسجيل :
    ‏2005-12-19
    المشاركات:
    163
    الإعجاب :
    0
    تسلم صح الله لسانك .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-02-15
  7. ابو صالح البكري

    ابو صالح البكري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-15
    المشاركات:
    396
    الإعجاب :
    0
    الله يسلمكم

    بس كنت اريد رد من "شعراء" المجلس
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-02-15
  9. قادري محمد رداع

    قادري محمد رداع عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-01-07
    المشاركات:
    1,052
    الإعجاب :
    0
    اهلآ وسهلآ بك ولو قد فجعتنا
    يامن تحب النار ومحد يحبها
    وجيت تفخر بالمشكاكل بيننا
    واحنا رجال السلم وحراس بابها
    حل المشاكل عندنا اذاقد سئلتنا
    بالطيب والمعروف نعيد بنيانها
    من يطلب الخير اضنه قد جنا
    وما يركب الهجن الاهجانها
    واهلآ وسهلآ بك قد انته مننا
    هذه مشاعيري وهذا بيانها
    وارجوان تعذرنا على اى تقصير وكلنا لله عبيد وكلنا سوى وتقبل خالص التحيه .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-02-16
  11. أحمد العجي

    أحمد العجي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-07-04
    المشاركات:
    4,356
    الإعجاب :
    0
    [POEM="font="Simplified Arabic,5,blue,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="./images/backgrounds/17.gif" border="double,5,seagreen" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]من راس شاعر بالقوافي ملتزم=والنار حبه والمشاكل والصدام

    حل الشوامخ واعتلى روس القمم=واليوم جاكم يبترع في سيف سام

    كلاً يرحب به ويعطيه القسم=والكل يتقدم ويضرب له سلام

    هذا ورق صافي وذا حبر القلم=واخر تحيه عبر عاكور اللثام


    حياك الله يالجاهم نورت المجلس بانضمامك له وارحب على العين والراس بداية قوية منك عزيزي وفي انتظار مشاركاتك وردوك الطيبة مرة ثانية يا مرحبا بك.
    أحمد العجي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-02-16
  13. ابو بلال الزهيري

    ابو بلال الزهيري شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-11-13
    المشاركات:
    1,404
    الإعجاب :
    0
    [POEM="font="Simplified Arabic,4,black,bold,normal" bkcolor="red" bkimage="./images/backgrounds/20.gif" border="groove,10,deeppink" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]يقول شل عر بدلا سيره نسم = الهيمنه راحت قفا عزم الامام
    قد عا دت المجلس بيكرم من قدم = قد الكرم من عادت الناس الكرام
    خطوط حمرا في قوا نينه رسم = ومن دخل لازم يمشا بنضام
    قال المثل كلن بيحصد ما تلم = هذه نصيه قلتها لك ولسلام
    تقبل سلامي ابو بلا ل الزهيري
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-02-16
  15. زايد العرقبان

    زايد العرقبان عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-11
    المشاركات:
    31
    الإعجاب :
    0
    يا مرحبا حيا بشاعر مافهم
    معنى القوافي ذي زملهن في شتام
    سكن بكهف الحيد كنه معتصم
    ماسك بشوحط قال هذا سيف سام
    عقله جهيم اجهم وتفكيره سقم
    يشتي له العقال تضرب له سلام
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-02-16
  17. راعي القوافي

    راعي القوافي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-01
    المشاركات:
    121
    الإعجاب :
    0




    من اول مشاركه ياخبير تحمل وعادك في الطرف
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-02-17
  19. ابو صالح البكري

    ابو صالح البكري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-15
    المشاركات:
    396
    الإعجاب :
    0
    اخزيتنا اخزاك الله وش ذه الشنبقه :d
     

مشاركة هذه الصفحة