طيب .. با نشوف من يحب الثاني أكثر !!

الكاتب : الصقر_1   المشاهدات : 390   الردود : 2    ‏2006-02-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-13
  1. الصقر_1

    الصقر_1 قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-12-20
    المشاركات:
    13,128
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله



    [​IMG]


    طيب .. نشوف من يحب الثاني أكثر !!

    عندما يسود الحب الحياة الزوجية، يكون الزوجان كأنهما في جنة عدن، ففي الولايات المتحدة تستعد زوجة رجل من ولاية نيويورك لتقديم كليتها هدية لزوجها بمناسبة عيد العشاق الأسبوع المقبل، وسيخضع جو وليونا أنجيلو من ضاحية إيسليب تيراس الأربعاء المقبل لعملية جراحية في مستشفي بروك في لونغ أيلاند، وقال جو أنجيلو: معظم النساء تهدين قلوبهن بمناسبة عيد العشاق، قلت لها أنها مشوشة قليلاً لأنها تهديني كليتها، وعلم جو أنجيلو أنه يعاني من صعوبات في عمل كليته بعد أن مضي علي زواجه من ليونا أربع سنوات، ولم يتمكن شقيقه وشقيقته من وهبه إحدى كليتهما واقترحت ليونا أن تجري الفحوصات التي تحدد إمكانية فعل ذلك لأنها تريد إبقاء الكلية في العائلة، ويعتقد الأطباء أن عملية وهب الكلية ستنجح نظراً للتقدّم الذي شهدته جراحة الكلي والذي قلل من إمكانية رفض الجسم الإنساني للأجسام الغريبة، علي الرغم من عدم ثبوت أن تكون ليونا المانحة المثلي. وقال الأطباء إن شخصين ليس لديهما صلة قربي بالدم، يملكان نسبة 10 في المائة من النجاح عند وهب أحدها عضواً من جسده للآخر.
    ..................

    نشنت يا فالح !!
    [​IMG]

    كثير منا يحب الصيد، لكن يجب الحذر فقد تصيد شخصاً بدلا من الطائر، حيث أصاب نائب الرئيس الأمريكي ديك تشيني، رجلا عن طريق الخطأ أثناء قيامه بصيد السمان في مزرعة بتكساس، وفق ما أعلنه مكتبه الأحد.
    وقال بيتر بانكو الناطق باسم مستشفى "كوربس كريستي ميموريال" إن المصاب هاري ويتينغتون (78 عاما) يرقد في قسم العناية المركزة بعد إصابته السبت بخردقة الرصاص، وأضاف أن الرجل بخير وفي وضع مستقر.
    وكان ويتنغتون وهو محام من أوستن ضمن مجموعة من الأشخاص الذين كانوا برفقة تشيني عند وقوع الحادث، وقالت كاترين أرمسترونغ، صاحبة المزرعة إن ويتنغتون كان على بعد مسافة قصيرة من تشيني عند وقوع الحادث، وأصيب بخردقة الرصاص في وجهه وصدره، إلا أنه بقي واعيا ولم يغم عليه
    .

    ...............................

    فندق باليالاك الجليدى !! [​IMG]

    في واد ناء في جوف جبال كاربات برومانيا افتتح فندق جليدي صغير لمحاولة جذب سائحين إلى غابات لم يلوثها الإنسان في واحدة من اكبر المناطق البرية في أوروبا، والمنطقة موطن للدببة البنية والذئاب وثور البيسون الأمريكي وحياة برية خصبة ولأنواع من النباتات لا توجد في أي مكان أخر.
    ويأمل ارنولد كلينغيز أن يجتذب الفندق المكون من ثماني غرف والمشيد على ارتفاع الفي متر فوق مستوى سطح البحر سائحين مهتمين بالبيئة، ويتعذر الوصول إلى الفندق إلا عن طريق العربات المعلقة في فصل الشتاء، والفندق مقام على شكل بيت جليدي واستخدم جليد من بحيرة قريبة في تشييده الذي استمر شهرا وتكلف اقل من عشرة الاف يورو (12100 دولار). وإلى جوار الاسرة المصنوعة من الجليد والمغطاة بجلود الماعز وضع فنان محلي نماذج جليدية لتماثيل المثال الحديث قسطنطين برانكوسي الذي ولد في رومانيا.
    .................


    الى لقــــــــــــــــاء
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-02-13
  3. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    أخباراً ترويحيه وتأخذ حيزها الكبير من التنفيس .. وأخذِ نقاهة قلم وحرفْ ..
    فمثلاً من خلال الخبر الأول نجد أن الحب الحقيقي يتجسد بأعمقِ معانيه .. وذلكَ بتبرعِ الزوجه لزوجها بالكليه وهو في حاجةٍ لها .. لتؤكد أنها جزءً منه .. وهو جزءٌ منها .. لأنها وقفت معه في هذه الضيقه .. وفي أشدٌ الشدائد .. كانت لها نصيب الأسد من كرمها وعطائها .. بوهبها أحد أعضاء جسدها .. في مشهدٍ هو أبلغُ من الوصف .. ولحظه وحدث في حاجةٍ إلى الكثيرِ من التأمل والتدبر لأنها قد تحمل في ثنايها الكثير من الحكم والأحكام .. والإنسانيه الربانيه .. والمشاعر الساميه الصافيه النقيه التي تكون في سبيل التضحيه والعيشِ بشراكةٍ كان عهدها العشقُ الأبدي .. والحب الحقيقي ..
    سلمتْ يمناكْ أخي الكريم الصقر_1
    أسمى آيات التقدير
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-02-14
  5. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005

    الصقر الغالي

    شكرا لك من الاعماق الموضوع جميل وقد سعدت وسط السطور

    وفعلا ح نشوف مين يحب الثاني اكثر

    تحياتي

    واشتياقات ذات ابعاد
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    freeyemennow*yahoo.com




     

مشاركة هذه الصفحة