: نشرة اخبار خاصه للبنات

الكاتب : شامخ يا بحضان   المشاهدات : 306   الردود : 5    ‏2006-02-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-13
  1. شامخ يا بحضان

    شامخ يا بحضان عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-08
    المشاركات:
    239
    الإعجاب :
    0
    أعزائي المشاهدين نحييكم في قناتكم الأخبارية (( سي سي سي )) ونقدم لكم نشرة الأخبار وأبرز ما جاء فيها من تفاصيل ...



















    سقوط عشرات الضحايا من الذباب المتجول / مصرع صرصور وتقطع أشلائه / وجود فأر كبير خلف فرن / بيان من وزارة الداخلية / أجتماع كبار الضباط من أل .. ؟؟




















    كانت هذه موجز النشرة وإليكم التفصيل :






















    أقدمت
    أحدى ربات المنزل بعد ما وصلت معها الحرارة أتش على رش فليت حشري في أحدى غرف نوم مما أدى ذلك إلى سقوط عشرات الضحايا من الذباب المتجول ووجود أثنين في غرف الإنعاش وإصابة البعض بجروح طفيفه .. كما أشار نفس المصدر بأن سبب رش المبيد هو إقدام أحد الضحايا في الدخول في خشم ربة البيت وهي نائمة مما أدى ذلك لأرتفاع ضغطها وقلبت الدعوة خبيصي ...




















    ذكر مصدر مسئول في وزراة الحمام في بيت أم سعد بأن عدد من الحريم قد أحدثوا ضجة وصراااااااااخ وذلك لمرور صرصوووور عنابي اللون من تحت باب الحمام ,, وقد أشارت مصادر موثوقة في نفس الوزارة بأن تلك الفتيات قمن بمطاردة هذا العنابي حتى حجروووه قرب أحدى المراحيض وبعد تردد كبير منهم وخوووف أقدمت أحداهم وبعد دفعها من الخلف بدعس هذا الصرصوور بإحدى كعب الحذاء اللي يبلغ طوله 8 سم
    وقد ذكر أحد شهود العيان وهم من النمل الأسود المتجمع حول هذا الصرصور بأن العنابي لقي حتفه في نفس الوقت وقد قطعت أشلائه من قبلهم وبسبب كثرة الدعس ...
























    ذكرت لنا أحدى السيدات بأنها وبعد جهد وعناء قد تمكنت من أصطياد الفأر الموجود في المطبخ والذي سبب لها الأرق والتعب في الأيام الماضية وعند لقاء هذا الفأر الموجود خلف الفرن ذكر لنا بأنه كان يتعمد إخافة هذه المرأة لأن وجهها تقول قطوة وهي تخوفه بالليل ,, وقد وجد هذا الفأر مصمغ في أحدى الكراتين ...











































    أجتمع ثلاثة من كبار الضباط ومجرمي الحرب في عصابة النوااااميس الليلية للقيام بشفط دماء أحد الأشخاص الثقيلي الوزن وذلك بعد سقوط أحد الجنرالات النواميسية تحت إبط هذا الشخص وموته أختناقا ..





















    سيدا تي
    وسادتي كانت هذه نشرة الأخبار المنزلية قدمها لكم سعسوع من قناة سي سي سي وإلى لقاء في النشرة القادمة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


























    البنات ليش يخافون من الصراصير ما ادري



    بصراحه انا اقرف شيء عندي هذا المخلوق



    مدري وش رايكم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-02-13
  3. ابو احمد 25

    ابو احمد 25 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-01-06
    المشاركات:
    359
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي حلوه النشره

    موضوووع رايع
    بس شو يخوفك من الصراصير انته
    في الصين يوكلوها

    انت جرب صرصور اشوه وكله وباتستوي زي الحصات
    على قوله المثل
    اصغر منك اوكله
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-02-13
  5. شامخ يا بحضان

    شامخ يا بحضان عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-08
    المشاركات:
    239
    الإعجاب :
    0
    الله يبارك فيك يا ابو احمد لو كل واحد قادر يستطيع ياكل كل ما هو صغير
    كان ماشي مجاعه في بعض البلدان ومن بينهن اليمن
    فالصراصير فيتمين سي ايضا اكثر الديدان فيها غذا لا يتخيلها الانسان
    الا من قري عن ذالك الغذا او اكلها فهل نؤيد الشعوب الفقيره على اكلها
    ام نخليهم يموتو من الجوع احسن ويمكن انا اولهم لو رجعت اليمن
    نسئل الله ان ينعم على جميع خلقه اللهم لك الحمد ولك الشكر
    لك تحياتي يا ابو احمد
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-02-13
  7. الأمير الحاشدي

    الأمير الحاشدي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-01-28
    المشاركات:
    37,736
    الإعجاب :
    3
    هههههههههههههههه
    حلوه منك
    اذكر لك قصه مره ابن اخي اللي لا يتجاوز 3 سنين مسك صرصار وجلس يلاحق امه وعمته وفي الاخير قررين انهن يدخلين غرفه ويقفلين على انفسهن لما يجي الفرج من الله والولد جالس يضحك منهن المهم وبعد عنا طويل وسجن داخل الغرفه لمدة نصف ساعه اتاني اتصال من البيت ورحت جري اشوف وابن اخي ماسك الصرصور في يده وجالس باب الغرفه اللي كان امه وعمته محصنات فيها
    المهم حابب اسئلكم سؤال
    هل الجراد نوع من انواع الصراصير??
    لاني احب اكلهن


    لا تصدقو امزح
    بس حبيت اعرف
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-02-13
  9. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    احلى شئ فيه انه مقرمش

    [​IMG]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-02-13
  11. ابو احمد 25

    ابو احمد 25 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-01-06
    المشاركات:
    359
    الإعجاب :
    0
    على قوووووووله المثل الي يقول

    الجراد ياكل اليابس والاخضر واهل اليمن ياكله

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
    امزح
    بس صدج انا من الي اكل الجراد ايام زمان
    بس شو حلاتها يوم تتشواء على الجمر الله يا حلاتها
     

مشاركة هذه الصفحة