مسعد ومسعدة

الكاتب : هاروت   المشاهدات : 1,957   الردود : 32    ‏2006-02-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-11
  1. هاروت

    هاروت قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-29
    المشاركات:
    5,944
    الإعجاب :
    0
    مسعد: ايّا مسعدة .. وين جيتي ..؟ بسرعة يالله .. نشتي نخرج نتمشى اليوم.. في حديقة الحيوانات..

    مسعدة: انّا يا رجال عادك بتخزى على نفسك .. نشتي تبزنى الى حديقة الحوانات .. خليك رومنسي
    وسيّرني مطعم راقي .. والا سوبر موووول محترم واشتري لي حاجة تليق بمقامك يا مسعد



    مسعد:يا مسعدة انتى عارفة الظروف .. وعارفة بالبير وعطاها.. كم معاشي .. وكم هدية .. والله الا الظروف يا روحي والا لاقضي ايجازتي في سويسرا
    بس ما نفعل؟!!!! العين بصيرة واليد قصيرة.. وحقيقتا مستوى دخلنا لا يسمح لنا حتى بالنزه في حديقة الحيوانات .. والمفروض انا وانتي في الاجازة نبيع سنبوسة ..

    مسعدة : يا رجال اتقى الله مكانك تفكر في الدخل القومي .. الناس في الدول المتقدمة بطلو التفكير
    لانة يجيب قرحة في المعدة .. اي والله اني قريت هذا في جريدة (زهرة الخليج)
    مسعد: زهرة الخليج .. ما شاء الله عليش .... حافظة كل دروس الكماليات ومطالعة .. مثقفة
    جدا .. فقط لو انك تهتمي في الطبخ .. وتكوني تقرائي عن الطبخات الجديدة..كان انش فالحة يا مسعدة

    مسعدة: يا مسعد الطبخ مسئولية الجميع .. اصحى الناس طلعوا الفضاء .. وانتة مكان تفكيرك سطحي.. خليك واعي .. وحاول ان تثقفك نفسك ,, والله يا صاحبتي... مزنة انها تجلس تشرح لي ساعات عن ثقافة زوجها .. وعقلة الرازح يا مسعد

    مسعد صاحبتك مش مثلك تحب الهم والضجر.. صاحبتك تصيغ دعاية لزوجها .. من اجل ان تفرض احترام الجيران ..اما انتي مكانك في التشويش..
    خايفة من مسعد يمكن يزوج .. مش عارف ليش؟



    مسعدة: تزوج ... تقولها هكذا حاف .. ولا تستحي على نفسك .. ما عندك مشاعر ولا احاسيس
    استح يا رجال على نفسك .. تزوج .. تحمد الله اني مصبرة نفسي على قرفك يا ذفر.. كل خمس
    دقايق مولع لي حبة سجريت.. تقول انك طبون (فرن) مكان الثاخي (الدخان) طالع من لقفك
    .



    مسعد اسكتي لش سقطة قلبية.. مكانك تذربي تقول انش مكينة خياطة..دددددددددددد..... اهرمتيني يا عجوز
    تصدقي ان في حسي اخرج انا وانتي الى كل مكان .. بس المشكلة شكلش ,, المكرنح
    الناس عندما يشوفوني معش .. يفكرو انش مريضة ويطلبوا لي الاسعاف يا شمطاء..
    او قد نسيتي يوم اخذتك الكوافير .. وقالت لي الشغالة في الكوافير .. انتظر امك في الخارج ياولد
    دا مكان حريم ..


    مسعدة. ايوة قد شفت ويش وقع بها .. كسرت راسها كسار .. وسحبلتها طول وعرض ..
    لما نقلوها عرفة العناية المركزة ,, او تشتي تلحقها يا مسعد



    مسعد الله يرحمك يا عم ا... الغلط كلة منه.. اي والله انو السبب.. خلاش تتعلمي كراتية ..
    لكن بسيط .. يا بنت الحلال العصمة في يدي .. ثلااث طلقات وانش خسرانة هة .


    مسعدة. تطلقني .. ليش ما عندي بيت اهل يعزوني .. يا مسعد ,, والله وكبرت .. واصبحت تهدد
    صدق المثل الذي قال..( اقرنت السحل ).. ااي اسمع اذا ما طلقتني انت الحذا ,, يا مسعد



    مسعد . تتحديني!!!!!!!!!!!!!!!! روحي وانتي طالق....!!!!!!!



    واقتلبت فكرة النزهة الى حديقة الحيوانات.. بطلاق مسعد لمسعدة .. يا هل تري هل ستعود مسعدة
    ام انها سترك مسعد.. ومالذي سيحدث لمسعد عندما تفارقة مسعدة..
    والى اللقاء الى الابوع القادم

    هاروت
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-02-11
  3. العرقبان

    العرقبان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-11
    المشاركات:
    4,377
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههه
    شكرا لك اخي المبدع
    هارررررروت
    منتظرين الاسبوع القادم
    وانشاء اللة ترجع لة
    تحياتي لك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-02-11
  5. مستقيل

    مستقيل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-08
    المشاركات:
    7,596
    الإعجاب :
    0
    رااااااااااااااااااائع

    ونهاية ماساوية
    لازم نصلح بينهم

    فعلا اخي هارون كثير من الخلافات والتي عادة ما تنتهي نهاية مثل نهاية بطلي القصة ليس لها اساااس

    شكرا اخي

    وبلا مجاملة يستحق التثبيت
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-02-11
  7. انا الشعب

    انا الشعب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-08-31
    المشاركات:
    1,470
    الإعجاب :
    0
    اسعدتنا في ما قدمت بارك الله فيك
    وفي مسعد ومسعده هم السبب في
    اسعادنا
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-02-11
  9. الرمش الظليل

    الرمش الظليل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-12
    المشاركات:
    9,160
    الإعجاب :
    0

    من حديقة الحيوانات الى الطلاااااااااااااااق.. :(

    شكرا هاروت,,,


    ونحن في الانتظاااااااااااااااااااااااااااااااااااار
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-02-12
  11. هاروت

    هاروت قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-29
    المشاركات:
    5,944
    الإعجاب :
    0

    ليش غيرتة ... هههههههههههههههه

    تشكر اخي .. وانشاء الله

    نرجع لك الابوع .. قصدي الاسبوع القادم

    دمت طيبا



    اشكرك عزيزي .. وتشجيعك هو من يحفزني

    اما التثبيت هو ليس الغاية

    تحياتي

    اشكرك على مرورك

    وحقيقتا .. انا من اسعد بمرورك ايه الغالي

    دمت ذخرا للمجلس




    كل السبب من مسعدة .. مكانها عصبية هههههههههههههههههههههههه

    وشكرا على مرورك .. وفرصة سعيدة

    ان نحنا تعرفنا عليك من خلال هذة التقيبات الجميلة

    وشكرا

    هاروت
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-02-12
  13. مطير الضبح

    مطير الضبح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-02
    المشاركات:
    9,856
    الإعجاب :
    1
    والله انك مبدع انا قد سويت لك مرووووووووور بالموضوع وعلقت على كلامك بس الله اعلم من حدفه اعتقد واحد مريض من المشرفين فيه مرض نفسي
    شكرا هاروت ممممممممكن الجزء الثاني الله يخليك والله مشتاق لقصصك ابدعت فيها وانشاء الله للتقدم الجزء الثاني بلييييييييييييييز
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-02-13
  15. هاروت

    هاروت قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-29
    المشاركات:
    5,944
    الإعجاب :
    0

    شكرا اخي ومرورك فعلا اتحفنى وحفزني ومشكور

    هاروت
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-02-13
  17. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههه

    .... آخرتها طلاق

    هذه الحاله بين الزوجين منتشره بشكل كبير في مجتمعنا

    الزوجه طموحه زياده عن اللزوم وغير راضيه بما قسم الله على زوجها !!

    والزوج يجهل أسلوب التعامل الراقي أو المسمى بأسلوب المسايسه والمهذب !!

    أخي العزيز هاروت

    موضوعك فعلاً واقع يعيشه الكثير من الأزواج وكان الحوار مصاغ بشكل رهيب .. وسبق أن قلت رأيي فيك بخصوص ماتكتبه .. فأنت تمتلك موهبه جميله في الأسلوب القصصي ولكن كان يحتاج هذا التنسيق والتناسق بين أحداث القصص التي تطرحها ومراحلها .. وكانت هذه القصه موفقه كثير في الطرح وننتظر ماتبقى وماسيحدث مع مسعد ومسعده ... والصلح خير في الأخير :)

    تحياتي ..
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-02-13
  19. الشامـــــــخ

    الشامـــــــخ مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-09
    المشاركات:
    29,877
    الإعجاب :
    1
    اتيحت لي قبل اعوام فرصه لكتابه بعض المقالات.........

    ولم اصدق نفسي حينها الاّ واول حوار او مقالٍ ينشر في الصحيفه اليوميه.......

    فقال لي احدهم استمر فهناك الكثير لم تعرفه.............

    قلت هل لي بمعلمٍ استفيد منه.........لجعل المقال كالحقيقه الواضحه...

    ام ان ايدلوجيه ما اكتب ستبقى هكذا.......

    اتمنى ان تكون انت من ابحثُ عنه....


    دمت بعافيه.......وبالانتظار..
     

مشاركة هذه الصفحة