طلب من الاخ الشاعر جبر الجلهم وفقه الله

الكاتب : ابوهمام المحسني   المشاهدات : 670   الردود : 4    ‏2006-02-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-11
  1. ابوهمام المحسني

    ابوهمام المحسني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-25
    المشاركات:
    2,628
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

    اخي الفاضل جبر الجلهم، كنت قد سمعت منك قبل سنه تقريبا قصيده حول الحزبيه، التي هي داء الامم، وهي ايظا طريق الى الفرقه. فارجو منك ان كان لديك من الوقت ان تنزل هذه القصيده لنا في المجلس، لاهميه مناقشه هذا الموضوع. ونطلب من الاخوه ايظا المشاركه في مثل هذه القضيه لانها قضيه مهمه جدا في مساله البناء والهدم في بناء الامه.

    اخوك ابوهمام ابراهيم المحسني
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-02-11
  3. عفريت

    عفريت عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-08
    المشاركات:
    180
    الإعجاب :
    0
    جميل جدا بس عندي ملاحظه انه اي شخص ينزل موضوع فيه نقا ش يكون المجال في مفتوح عليه تحمل ردود الاخوان المشاركين عفوا اذا فيه اختلاف في الري لان اختلاف الراءي لايفسد للود قضه





    خلوكم مع عفريت
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-02-11
  5. المسافر74

    المسافر74 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-12-24
    المشاركات:
    1,034
    الإعجاب :
    0
    رايي من راي الاخ ابي همام حفظه الله
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-02-11
  7. الجلهم

    الجلهم شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-31
    المشاركات:
    2,287
    الإعجاب :
    0
    اخي العزيز ابو همام / ابراهيم المحسني احييك من كل قلبي
    واني لفخور جداً ان يكون ابو همام من المعجبين بقصائدي المتواضعه
    ولعل القصيده التي قد اشرت اليها هي القصيده التي القيتها في احدى احتفالات العيد
    الذي تقيمه الجمعيه السلاميه الامريكيه في كل اعياد ( الفطر والاضحى) من كل سنه
    ومع انني لم اتطرق كثيراً عن الحزبيه في هذه القصيده وبنائاً على طلبك الكريم
    انزلها انشا الله ولو تطلب انزلك كل ما عندي ما يغلى على مثلك ولو ان عندي مشكله في الطباعه
    وكما يقول المثل غالي والطلب رخيص
    كما اشكر كل من الاخوه عفريت والمسافر74 على آرائهم
    اخوك ابو محمد الجلهم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-02-11
  9. الشنبكي

    الشنبكي عضو

    التسجيل :
    ‏2002-10-09
    المشاركات:
    119
    الإعجاب :
    0
    [POEM="font="Arabic Transparent,5,blue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=1 align=center use=ex num="0,black""]بني التحزبِ خلُّوا عنكم البِدعَا = فإنَّ نهجَ الهُدى بالحقِ قد صَدَعَا
    أما لكم في كتاب الله مُعْتبرٌ = وفيه زجرٌ لمِن قد ضلَّ وابتدَعَا
    وسنةُ المصطفى بيضاءُ قد وَضحتْ = الليلُ فيها كمثلِ الصبحِ إنْ طلعا
    عليهما قد جرى الأصحابُ بعدهمُ = أتباعُهم نِعمَ مَنْ نهجَ الهدى اتبعا
    قَرْنٌ و قَرْنٌ و قَرْنٌ كلُّهَا سننٌ = حتى بدا قرنُ مَن في الدين قد شَرَعَا
    فأظهرَ اللهُ أهلَ الحقِ و انخذلتْ = كتائبٌ ناصرتْ من جهلهِا البدعَا
    إذ سنةُ اللهِ أنَّ الحقَ منتصرٌ = وليسَ يُخْذَل مَن سيفَ الهدى رَفعَا
     

مشاركة هذه الصفحة