غزليات .... هاروت

الكاتب : هاروت   المشاهدات : 944   الردود : 16    ‏2006-02-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-10
  1. هاروت

    هاروت قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-29
    المشاركات:
    5,944
    الإعجاب :
    0
    [POEM="font="Times New Roman,5,darkblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]مديت سهمي قلت بارميك يا غزال = ما دريت ان لك عينين ترمي كالنبال
    دخلت في قلبي من حسنك والجمال = فأبليت قلبي بحبك ورقتك والدلال

    *****************يا غزال يا غزال ياغزال **********************


    [POEM="font="Times New Roman,5,darkblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]خلاص ياحب.. ياحب ما منك مُحال ...= اديت عمري واصبحت عايش في خيال
    رهنت روحي من اجل عينيك الكحال= واليوم انا مبتلي في غرامك يا غزال

    **************** يا غزال يا غزال يا غزال*************************


    بما اني شويعير هل تشجعوني .. يا اساتذة بان اكمل المغناه ..

    منتظر الاجابة

    هاروت
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-02-10
  3. أحمد العجي

    أحمد العجي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-07-04
    المشاركات:
    4,356
    الإعجاب :
    0
    كمل كمل كمل كمل كمل يا هاروت رائعه هذه الغزلية منك اخي .

    أحمد العجي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-02-10
  5. حليف الليل

    حليف الليل شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-05-08
    المشاركات:
    5,430
    الإعجاب :
    0

    الاستاذ هارووووووووووووت انت شاعر وهذا امر تم حسمه
    والمثل يقول الشبل من ذاك الاسد
    صدقني انك تجيب ابيات قليله لكن تعبيراتها جميله جدا جدا
    مثل هذا البيت الرائع
    0
    [POEM="font="Arabic Transparent,5,crimson,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]

    مديت سهمي قلت بارميك يا غزال
    ================== ما دريت ان لك عينين ترمي كالنبال

    يا ليتك طولتها اكثر 0يالله سمعنا غزليات ولا تبخل يالغالي
    تقبل خالص تحياتي
    سلامي الحار للوالد
    السعدي[/COLOR]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-02-10
  7. هاروت

    هاروت قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-29
    المشاركات:
    5,944
    الإعجاب :
    0
    احمد العجي

    حليف الليل

    اشكركم على التشجيع .. واوعدكم اني سوف اكرس جهودي من اجل اكمالها ..

    وايضا سوف امكث بعض الوقت في تنقيحها . وعرضها على بعض الادباء

    وصراحتا تشجيعكم هو الذي جعلني استمر..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-02-10
  9. الحنيني 1

    الحنيني 1 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-01-17
    المشاركات:
    1,286
    الإعجاب :
    0
    ياهاروت انت ترد بابيات جميله ولك مشاركات معروفه واليوم تقول انا شويعر يحفظك ربي من كل شر الى الامام وصلت مشاركاتك 4700 مشاركه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-02-10
  11. الطبيب الجيد

    الطبيب الجيد شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-11
    المشاركات:
    1,641
    الإعجاب :
    39
    اخينا هاروت نقول افصح الله لسانك وسلمت يمناك
    واما عن التشجيع فانت الي مقصر بحق نفسك وفي حقنا
    فلابد من الاستمرار والتواصل ومعا ذالك سوف تفيدنا
    بما تجود فية قريحتك وتستفيد كذالك باارائنا
    وفي الاخير لك جم ودي واحترامي
    وكذالك يسلم عليك ابو الهدء الشعيبي
    ...........تحياتي......................
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-02-10
  13. ابومالك رسام

    ابومالك رسام مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-07
    المشاركات:
    12,726
    الإعجاب :
    6
    اما انا ياهاروت لي ملاحضات اصدقك القول ليس هناك من قوة
    في التعبير ولن اجاملك هناك وزن مختل
    وجرب هل تطلع القصيدة او المغناة بلحن واحد او مقاطع
    يتشابه فيها البيت الثاني مع البيت الثاني من الشطر الاخر
    المهم انها محاولة ارجو ان تنبه الى الوزن
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-02-10
  15. ابو ناصر

    ابو ناصر شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-07-07
    المشاركات:
    4,663
    الإعجاب :
    0
    اقلك بصراحة (يا هاوت ) انقدك مبدع ولك إنشراح رهيب الا الامام

    مع اتحية اليك والا الوالد ( ابو ناصر )
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-02-10
  17. هاروت

    هاروت قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-29
    المشاركات:
    5,944
    الإعجاب :
    0
    الحنيني ...

    اشكرك على تشجيعك .. اما الرصيد .. عليك وعلى التعليق

    وايضا .. التسلية .. ردودها يخليك تصير ذهبي في يومين

    ههههههههههههههههههههههه

    تحياتي

    الطيب الجديد ..

    اشكرك على مرورك ..

    وايضا لا تنسى ان تبلغ سلامي الى ابو هداء
    واشكرك ايها الطيب..

    دمت سعيدا...

    ابو مالك رسام

    صدقني اذا وقف قلبي .. هو بسببك .. وبسبب ابو فهد ( ابو هاروت )
    دايما تتنتقدوني في الوزن .. وتشتوني كن دن دن البيت .. بس لو تعرف صوتي سوف تعذرني
    كما الوالد حفظة الله مراعي ظروفي الصوتية .. الخلاصة
    لي ملاحظة .. وهي ايجاد طريقة ثانية للوزن غير الدندنة ..
    وشكرا على تعليقك .. واوعدك انني سوف ابطل .. ولن اكمل القصيدة
    وبعدين ايش هذة الصراحة التي نزلت عليك اليوم:d ؟

    سلام .. وساعمل بنصيحتك

    ابو ناصر

    اشكرك من قلبي ايها الشاعر الهمام وبلع سلامك وسلامي
    اليك والى جميع ال الحنيني..

    ابنك
    هاروت
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-02-10
  19. ابومالك رسام

    ابومالك رسام مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-07
    المشاركات:
    12,726
    الإعجاب :
    6
    صــدقــني ياهاروت انك ذو موهبه في الكلمات لاكن اريدك توزن فقط

    واما عن الصراحة فصدقني ان هناك من يقول لك صح لسانك ولم يقرأ

    شي من ما كتبت وانا عندما اقول فيه خلل فشاهد شعراء كبار انتقد

    اي خلل انا متأكد منه ولامي محسوب عليا وبا اجيب لك من القصائد

    الكبار التي لم ينتقدها احد وفيها خلل
     

مشاركة هذه الصفحة