الصهاينة يوزعون خريطة للقدس وفيها مجسم للهيكل الثالث المزعوم مكان قبة الصخرة

الكاتب : مواسم الخير   المشاهدات : 591   الردود : 2    ‏2006-02-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-10
  1. مواسم الخير

    مواسم الخير عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-20
    المشاركات:
    1,225
    الإعجاب :
    0
    خطوات متسارعة لبناء هيكلهم المزعوم وسط انشغال وتشاغل الأعراب وقياداتهم فهل نرى القدس يوما بدون الأقصى والقبة؟

    اسرائيل توزع خريطة للقدس وفيها مجسم للهيكل الثالث المزعوم مكان قبة الصخرة

    الناصرة ـ القدس العربي ـ من زهير اندراوس: حذرت مؤسسة الاقصي لاعمار المقدسات الاسلامية في فلسطين امس الخميس من مغزي قيام وزارة التعليم والتربية الاسرائيلية والوكالة اليهودية بتوزيع الاف النسخ من خارطة للبلدة القديمة في القدس المحتلة علي عشرات المدارس في روسيا، وتعمدت ان تضع في الخارطة صورة لمجسم الهيكل الثالث المزعوم مكان قبة الصخرة المشرفة. وقالت مؤسسة الاقصي في بيان لها اننا نحذر من قيام وزارة التربية والتعليم الاسرائيلية والوكالة اليهودية بتوزيع الاف النسخ لخرائط البلدة القديمة في القدس المحتلة، وضعت فيها صورة لمجسم الهيكل الثالث مكان قبة الصخرة المشرفة في المسجد الاقصي المبارك، بحسب ما نشر في صحيفة معاريف الاسرائيلية يوم الاربعاء الماضي، ونعتبر ان هذا النشر متعمد وليس محض صدفة او خطأ غير مقصود، والتعمد هذا انما يهدف الي التمهيد الي شرعنة بناء الهيكل الثالث المزعوم علي حساب المسجد الاقصي المبارك، الامر الذي يكشف حقيقة النوايا الاسرائيلية ومخططاتهم لهدم المسجد الاقصي المبارك وايجاد رأي عام عالمي لتنفيذ مثل هذه المخططات .
    وتابع بيان مؤسسة الاقصي قائلا انه لا يعقل ان تنشر الاف النسخ لهذه الخرائط دون مراجعة المسؤولين الاسرائيليين، مما يوضح بغير شك كم هو المسجد الاقصي في خطر بل بات اليوم في خطر شديد خاصة بعد تأكد الحفريات الاسرائيلية وبناء كنيس يهودي تحت حرم المسجد الاقصي ودعا العالم العربي والاسلامي الي حماية المسجد الاقصي من كافة الاعتداءات.
    وكانت صحيفة معاريف قد نشرت في عددها الصادريوم الاربعاء خبرا تحت عنوان: لم ينتظروا المسيح: الوكالة اليهودية اقامت الهيكل للحياة مجددا ، وقالت فيه قامت وزارة التعليم والوكالة اليهودية بتوزيع خرائط حديثة للبلدة القديمة لالاف التلاميذ في عشرات المدارس في روسيا، الا انهم وضعوا مكان مسجد قبة الصخرة صورة للهيكل .
    وجاء في الخبر ايضا انه يظهر في الخارطة التي وزعت شعار دولة اسرائيل وشعار الوكالة اليهودية، كما يظهر في خلفية الخارطة المذكورة خارطة اخري تظهر البلاد كما وعد بها ابراهيم ـ عليه السلام ـ وحدودها من النيل الي الفرات (في ارض العراق)، علي حد قولهم.
    ونقلت الصحيفة عن الناطق الرسمي بلسان وزارة التعليم الاسرائيلية قوله ان الوكالة اليهودية هي التي اصدرت الخريطة بهدف تشبيه البلدة القديمة في القدس في الفترة التوراتية، الامر الذي سبب خطأ، وسنقوم باصدار نسخة مصححة.
    من جهته زعم الناطق الرسمي بلسان الوكالة اليهودية للصحيفة الاسرائيلية انه خلال الترجمة وقع خطأ بسبب الخلط بين خارطة البلدة القديمة في وقتنا الحالي وبين خارطة القدس في الفترة القديمة.

    http://www.alquds.co.uk/index.asp?f...مجسم للهيكل الثالث المزعوم مكان قبة الصخرةfff
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-02-10
  3. كفاية فساد

    كفاية فساد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-11-20
    المشاركات:
    417
    الإعجاب :
    0
    ولن تجد للعرب صوتا
    لانهم لا يعرفون الا ان توقع الكوارث
    وبعدها يعلى نحيبهم
    وقد فات الاوان
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-02-10
  5. المازق

    المازق قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-25
    المشاركات:
    3,696
    الإعجاب :
    0
    هذة هي اهدافهم وهل لنا اهداف -- ام نكتفي بالبكاء والصراخ
     

مشاركة هذه الصفحة