الفلوس تعمل عملها

الكاتب : Alhiyafi   المشاهدات : 402   الردود : 3    ‏2006-02-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-09
  1. Alhiyafi

    Alhiyafi عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-12-22
    المشاركات:
    295
    الإعجاب :
    0
    نجح فريق الهلال الساحلي اليمني في استقطاب مع المدرب المصري المعروف محمود أبو رجيله مدرب المنتخب اليمني السابق وذلك بعد مفاوضات طويلة دامت عدة اشهر , ضمن استعداداته الجادة لخوض منافسات كأس الاتحاد الآسيوي للأندية أبطال الكأس التي ستنطلق مطلع مارس القادم ، في إطار المجموعة الثانية التي تضم إلى جانب الهلال فرق " النصر العماني ، ام اي ار دبليو التركمانستاني، ديمبو الهندي ، و يشارك فيها الهلال لأول مرة في تاريخه الرياضي .

    ويبدأ المصري أبو رجيله مهمته في الإشراف على تدريبات الفريق الساحلي من يوم السبت المقبل في منافسات الدوري العام لكرة القدم ، بعد وصوله إلى مدينة الحديدة اليوم الخميس والتوقيع بصورة نهائية على العقد .

    ويحظى النادي بدعم سخي من رجل الأعمال المعروف ورئيس اتحاد الكرة السابق احمد العيسي الذي تولى عملية استقدام أبو رجيله بعد التوصل بشكل نهائي إلى بنود الاتفاق من خلال اتصالات ومفاوضات طويلة .

    وقالت مصادر إدارية في الهلال أن مدة عقد المدرب موسم كامل قابل للتجديد برضى , وسيحصل بموجبها أبو رجيله على حوالي 5000 ألف دولار راتباً شهرياً ، إضافة إلى امتيازات أخرى تتعلق بتوفير السكن المناسب وسيارة وتذاكر السفر له وأسرته ومكافآت الفوز في المباريات والبطولات .
    وتعد صفقة الهلال مع المصري أبو ر جيله هي الأغلى والأكبر لمدرب أجنبي يقود فريق في الدوري اليمني .

    وأكد الهلال الساحلي أن التعاقد مع مدرب بحجم وتاريخ ابورجيله الطويل المليء بالإنجازات والبطولات مع الأندية العربية التي دربها أبرزها الزمالك المصري ، يأتي في إطار حرص إدارة النادي على توفير كل الإمكانيات والمتطلبات التي يحتاجها الفريق في المرحلة الحالية .

    ويعد فريق الهلال احد الأندية اليمنية الكبيرة التي أوجدت لنفسها مكانا بين الفرق المحلية في السنوات الأخيرة ، ويعتبر أكثر الأندية استقراراً في الأمور المالية والإدارية .

    يذكر أن محمود أبو رجيلة قد سبق له تولى قيادة تدريب المنتخب اليمني في عام 2002 م في صفقة كانت كبيرة كان يتقاضى 11 ألف دولار شهرياً ، إلا انه اخفق في تحقيق شيء يذكر للكرة اليمنية ، وترك تدريب المنتخب قبل انتهاء العقد بشهور ، بعد إخفاق المنتخب في دورة الألعاب الآسيوية بمدينة بوسان الكورية الجنوبية في سبتمبر عام 2002 م , ويعد ابورجيله احد الكوادر المصرية التدريبية التي لها صولات وجولات على الساحة الآسيوية ممثلة بالأندية الخليجية والساحة الإفريقية وسبق أن حصل مع نادي الزمالك على بطولة الأندية الأفريقية أبطال الدوري، وحقق العديد من الإنجازات المحلية مع الأندية المصرية.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-02-09
  3. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005

    نعم الفلوس كل شي

    ويقال دائما

    money talks

    انشاء الله يستفاد منه ويرتقي برياضة الساحل الغربي

    تحياتي

    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]
    freeyemennow*yahoo.com



     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-02-10
  5. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,908
    الإعجاب :
    703
    بالتوفيق للاهلي الساحلي والفلوس لها دور مهم الى جانب الاخلاص والتفاني من اللاعبين لرفع مستواهم وامكاناتهم المهارية من اجل نيل الشرف لتمثيلنا خير تمثيل فالان ليس لديهم عذر فالمدرب كبير والامكانات كذلك لذا ما عليهم الا ان يقومو بمهمتهم خير قيام.
    وبالتوفيق باذن الله.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-02-10
  7. Amre

    Amre عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    254
    الإعجاب :
    0
    صح الفلوس لها دور مهم ولاكن مع التعاون من جانب الاعبين.

    الشبيبي
     

مشاركة هذه الصفحة