سعدان يترك المنتخب اليمني ويغادر الى الجزائر!!!

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 393   الردود : 0    ‏2006-02-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-06
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,913
    الإعجاب :
    703
    رابح سعدان
    صنعاء(سبأنت) ـ ريام محمد مخشف
    أعرب الأخ / ابراهيم صعيدي رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم عن اسفه للطريقة التي ترك بها الجزائري رابح سعدان مهمة تدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وغادر اليمن دون اخطار احد .
    وأكد صعيدي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان اللجنة قدمت كل التسهيلات لدعم المنتخب في مشواره القادم ، وتم اقرار البرنامج المعد من سعدان وكلما طلبه من مستلزمات ومتطلبات يحتاجها المنتخب.
    وحول الاجراءات التي ستتخذها اللجنة بشأن العقد الموقع معه .. اشار صعيدي الى ان اللجنة بدأت مراجعة اتفاقية العقد مع المدرب الجزائري، وسيتم عرضهاعلى المختصين القانونين وبعدها لكل حادث حديث حسب قوله.[​IMG]
    وغادر سعدان اليمن مساء امس في ظروف غامضة وترك مهمة الاشراف على تدريب المنتخب الوطني الذي بدأ أمس بالقاهرة معسكراً خارجياً استعداداً لتصفيات كأس أسيا ، وعاد إلى بلاده بصورة مفاجئة من دون علم اللجنة المؤقتة ووزارة الشباب والرياضة.
    وكان الاتحاد العام كرة القدم السابق برئاسة الأخ / احمد العيسي قد جدد العقد مع الجزائري سعدان لمدة عام نظير عشرة آلاف دولار راتباً شهرياً، وامتيازات اخرى في العقد وينتهي العقد في يوليو القادم.
    واشتكى سعدان من الحملة الاعلامية العنيفة التي شنت ضده مؤخراً من بعض الصحف، واعتبرها تؤثر على مشوار المنتخب في التصفيات الآسيوية.
    واكد رئيس اللجنة المؤقتة ابراهيم صعيدي بأن سعدان ترك للجنة رسالة يعتذر فيها وينسحب من تدريب المنتخب الوطني ويطالب بمستحقاته المالية على حد قوله.
    منوهاً الى ان اللجنة صرفت للمدرب 5000 دولار بدل نصف راتب شهر فبراير الحالي طلبها رسمياً من اللجنة التي لم تتردد في صرفها رغم ان الشهر في بدايته ، لكن تقديراً من اللجنة لظروف سعدان التي شرحها في رسالة الطلب تم صرف المبلغ الذي طلبه.
    المصدر: سبأ
    ===========
    والله انها قمة المهزلة مع هذا السعدان والذي كان بعد كل فترة واخرى يعمل مثل هذه الحركات هل هي العجرفة امك التقصير من الاتحاد اليمني ولا ابرئ الاتحاد اليمني من التقصير الا ان السعدان زودها اكثر من اللازم فكل تصريحاته تؤكد تلكؤاه وعدم احترامه للعقد المبرم معه وكانه سيوصلنا الى كاس العالم اخواني الدنيا مليانة بالمدربين الا كفاء منه ويجب تركه بعد مقاضاته على عدم احترامه للعقد المبرم معه.
     

مشاركة هذه الصفحة