سيدي ياحبيب الله .. هل أنصفوك ؟؟

الكاتب : الفوضوي   المشاهدات : 477   الردود : 7    ‏2006-02-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-06
  1. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22

    بسم الله الرحمن الرحيم

    سيدي ياحبيب الله .. هل أنصفوك ؟؟

    عبد الجبار سعد ( سهيل اليماني)

    سيدي يارسول الله

    ليست هذه المرة الأولى التي تنال منك فيها سهام الكافرين في هذه الأرض وأنت أطهر خلق الله بشهادة أ هل الأرض والسماء لكنها الأولى التي يتجرأ فيها ضعفاؤهم على ذلك ..

    سيدي ياحبيب الله

    الدانمارك تصنع الأجبان وحليب الأطفال ولا تصنع صواريخ توما هوك وطائرات الفانتوم ولذا فلا أقل من التعبير عن كفرهم إزاءك وإزاء دينك وأمتك بماقدروا عليه من لطخات على صفحات الورق .

    سيدي يارسول الله

    لست بالغافل ياسيدي أن سادة الكفر يستبيحون كل أرض مسلمة في مشارق الأرض ومغاربها ,, ولست بالغافل عن أنهم بحكام المسلمين يستبيحوننا ..

    سيدي يارسول الله

    سمعوك تتلو عليهم مما بلغته عن ربك ( وقاتلواالمشركين كافة كما يقاتلونكم كافة ) .. فاجتمعوا كافه مع المشركين كافة واستباحواالإسلام والمسلمين كافة ..

    سيدي يارسول الله

    سمعوك تقول ( لهدم الكعبة حجرا حجرا أهون عندالله من ترويع امرئ مسلم ) .. فجمعوا جيوش الكفر كلها ومن أرض مقدساتنا اجتاحوا ارض العراق واستباحوا دماء أمتك .. وهتكوا أعراض نسائك .. ودنسوا مقدساتك وفعلوا كل الأفاعيل على مرأى ومسمع من كل شعوب الأرض ..ومايزالون ياسيدي..

    سيدي يارسول الله

    جاءوا بعباد الصليب وأحفاد القردة والخنازير والتقطوا لهم صورا ناطقة ومتحركة وهم يطأون مساجد الله ليتتبعوا من لم تنل منه قذائفهم ونارهم وأسلحتهم الفوسفورية .. ثم ليجهزوا عليهم وليقتلوهم بطلقات نارية مصحوبة بأقسى أنواع الشتائم التي نسمعها ونراها..وقلوبنا تقطر دما .. ودموعنا تهمل دمعا سخينا.. ويمنعوننا من أن نتأوه أو نصرخ من هذا الهول يمنعونا من أن نخرج للشوارع لنصيح بالمعتدين عليكم اللعنة أيها المجرمون .. يمنعوننا من نصرتهم بالدم .. برغيف الخبز .. بحبة الدواء وأخيرا حتى بالكلمة ..

    سيدي يارسول الله

    عرضوا علينا صورا لأعراضنا في سجن "أبوغريب ". تأنف الفطرة من رؤيتها وتأنف الفطرة من سماع هولها وتأنف الفطرة من السكوت عنها .. ولكنهم عرضوها علينا واكرهونا على أن نتجرع مرارتها وغصصها ولانزال و يمنعونا من أن نخرج لنصرخ بسادتهم أيها المجرمون اخرجوا من ارض العراق وكفوا أياديكم القذرة عن إخوتنا وأخواتنا لأن سيد البيت الأبيض سيدهم لا يجيز لهم ذلك ولا هم يجترئون على إغضابه .. ولأنهم هم الذين قادوه إلى أرض العراق ليفعل هذي الأفاعيل ..ثم هم يثأرون الآن ويثوروننا من أجلك كمايقولون ياسيدي..

    سيدي يارسول الله

    ولا تمر ساعة من ساعات الليل والنهار إلا وطفل يقتل ..طفلة تقتل ..أسرة تهدم بيتها على رؤوس أفرادها.. مجاهد تقتنصه طائرات الأباتشي أوالفاتنوم بصواريخها ..غارة أمريكية على قرية أومجلس فرح تخلف العشرات والمئات من الضحايا.. لا تمر ساعة على المجاهدين المؤمنين في فلسطين والعراق وسائر أنحاء الأرض وحيث وجدمن يجاهد باسم الحق والعدل والكرامة الإيمانية .. لا تمر ساعة إلا وفرعون العصر يقتل .. ويستبيح.. ويهدم .. ويداهم البيوت ويستبيح الحرمات .. ويقتاد المؤمنين إلى أماكن مجهولة ويعذبهم ثم يقتلهم ويرمي جثثهم في الخلاء .. بمناشر كهربائية ينشرون أجسام أفراد أمتك يارسول الله وبمثاقيب كهربائية يثقبونها .. وكل هذا يعرضونه علينا ثم لا تهتز لهم شعره واحدة ولا يستيقظ لهم ضمير ثم لا يدعونا نعبر عن نصرتنا حتى بالتأوه ياسيدي.ثم يقولون أنهم الآن يثأرون من أجلك ..

    .سيدي يارسول الله

    هم يثأرون اليوم لأن أحدأرجاس اورباعبر عن رجسه على ورق ونسبها إلى شخصك الطاهر الأطهر وأنت الذي شهد لك أهل الأرض وأهل السماء وصلحاء اليبشرية أجمعين أنك أطهر من سار على قدمين .. لم يثأروا لأجلك ياسيدي ولا أخذتهم حمية الدين والكرامة عليك فأنت أبعد عن عقولهم وقلوبهم .. لكنهم ثأروا لأن كرامة سفرائهم داس عليها رئيس وزراء دولة تصنع الأجبان .. وهم لم يتعودوا أن تداس كرامتهم إلا من الأقوياء أمثال بوش وبلاير .. وشارون ..

    سيدي يارسول الله

    وأنت من علمك الله لا تخفى عليك هذه فهل تراهم أنصفوك أم أنصفوا أنفسهم .. وهل ترى ماصنعه أسيادهم الذين استباحوا العراق من أرضهم وبعونهم وتمويلهم وتحريضهم ولا يزالون يفعلوا بشعبه ومجاهديه الأفاعيل أتراهم أولى أن تظهر غيرتهم ونقمتهم عليه أم صانع الأجبان الذي لم يشأ أن يترك بوش وبلاير وحدهما يستأثران باستباحة مقدسات المسلمين وكراماتهم وأعراضهم في العراق فقدم ماتيسر له من استباحات على الورق .. بوش وبلاير نيابة عن أمم الكفر كلها بمافيها مجوس فارس يكتبان على الأجساد المؤمنه ويخطون عليها أبشع الإستباحات .. ويدنسون أغلى المقدسات .. وصانع الأجبان يخط على الورق رسوما يزعم أنها للسماء الطاهرة ..

    وهو يعلم ( أن من يبصق في وجه السماء سرعان مايجد وجهه مبتلا) ولكنها الوضاعة تعبر عن نفسها .. وهم يثأرون ..

    سيدي يارسول الله

    هاهم سمحوا لنا أن نتحرك كي نحرق حليب الأطفال .. والجبنه الدانماركية .. فهل تراهم يسمحون لنا بأن نحرق الأرض تحت أقدام الغزاة في أرض العراق وفلسطين ..

    سيدي يارسول الله

    اترى علماءنا الذين بحت أصواتهم في التنديد بهذه الجريمه البشعة غاب عنهم بشاعة استباحةالأعراض المنتهكة في العراق وفلسطين والدماء الجارية والجروح النازفة فيها .. أتراهم غاب عنهم صورة جندي المارينز في مسجد الفلوجة وهو يخطو بحذائه القذر لكي يجهز على من وصفه بـ ( الوغد) الذي اتكأ على حائط المسجد بعد أن ضاقت عليه فجاج الأرض هربا فجاءه كي يسند ظهره عليه لتلاحقه طلقات الناروطلقات الشتائم إليه ..

    أتراهم غابت عنهم بشاعة صور الأجساد العارية أجساد أخواتننا وأخواتنا وأهالينا وأحبتنا التي يتفنن في استباحتها الغزاة المحتلون الكفرة في أبوغريب .. أتراهم غاب عنهم أخبار الجثث التي تلقى كل يوم معصوبة العيون مقيدة الأيدي مقتولة مشوهة .. أتراهم غاب عنهم خبر قائد كتيبة الصواريخ التي دكت تل أبيب وقد قتل وأسرته داخل بيته في الموصل بعد التهديد والإستغاثه منه فما أغاثه أحد .. أتراهم غابت عنه صور الآلاف من العلماء المؤهلين الذين أعدهم صدام حسين لكي يحررهم بهم من الحاجة الى جبنة الدانمارك وصورايخ روسيا وطائرات أمريكا .. أتراهم غابت عنهم صور المقاتلين والطيارين الذين يتم تصفيتهم من الصليبيين والمجوس كل يوم .. أتراهم .. سيفتوننا ذات يوم أنه علينا نصرة إخواننا في فلسطين والعراق .. وإن منعنا الحكام كان وجوبا علينا مقاومتهم لأجلها لأن مالايتم الواجب إلا به فهو واجب أم أنهم سيقفون عندها .. ياسيدي..

    سيدي ياجبيب الله ..

    أتراهم أنصفوك أم أنصفوا دينك .. أم أنصفوا أمتك .. أم أنهم أنصفوا أنفسهم في هذا ؟؟..

    SUHAILYAMANY.YAHOO.COM

    ‏05‏/02‏/2006​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-02-06
  3. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    لا فُض فوك يا سهيل اليماني

    ولكن لنا ان نستبشر بالخير .. فهاهم قد سمحوا لنا بالتعبير عن هذا

    وربما يأتي اليوم الذي يسمحون لنا بالتعبير عن كل ما ذكرت
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-02-06
  5. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    تسلم يا عبد الرحمن
    وبارك الله في السهيل اليماني
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-02-06
  7. ابن عُباد

    ابن عُباد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-04
    المشاركات:
    22,761
    الإعجاب :
    1
    مضوع جميل

    ومخاطبة راقية من مسلم إلى نبية محمد صلى الله عليه وسلم

    جزاك الله خير اخي الفوضوي

    مع خالص تحيتي ....
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-02-06
  9. اليمني الجريح

    اليمني الجريح قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-02-26
    المشاركات:
    16,214
    الإعجاب :
    0
    جزاك الله الف خير على النقل الجميل اخي ياسر
    و
    جزاء الله الف خير كاتب الموضوع

    :)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-02-06
  11. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    مقال رائع ومؤثر في الصميم للاستاذ السهيل اليماني (عبدالجبار سعد ) ...

    بارك الله فيك اخي الفوضوي على نقلك لهذا الموضوع
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-02-06
  13. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005


    شكرا لعبد الجبار سعد
    ورحم الله عبدالله سعد

    لكم المحبة

    واشتياقات ذات ابعاد
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    freeyemennow*yahoo.com




     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-02-07
  15. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    مشكورين على المرور
    وحقاً مقال في الصميم وقيّم جداً

    سلمت يمناك يا عبد الجبار سعد
     

مشاركة هذه الصفحة