(الشرطه في خدمة الشعب) الله يستر

الكاتب : بن حارث   المشاهدات : 518   الردود : 9    ‏2006-02-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-05
  1. بن حارث

    بن حارث عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-11-21
    المشاركات:
    1,287
    الإعجاب :
    0
    شباب السلام عليكم

    كيف الحال ان شاء الله تمام على الله مايكونش في هنا عسكري ولا ضباط :rolleyes:

    احنا نعاني من مشكلة مع العسكر و اقسام الشرطه والضباط والمروو وكلنا نعرفها مثل

    اجره العسكري ؟؟؟ ايش هذا الخبر
    ادب القسم ؟؟؟ اول مره اسمع بهذا الادب
    كل واحد يصلح سيارته وحق المرور على جمب ؟؟؟ وين العدالة

    يعني كل شي با الفلوس
    اذا كنت انا مذنب هل بفلوسي بخرج برائه

    اذا حصلت ابسط مشكلة يخلوها العسكر اكبر مشكله على شان يعرطو الشعب فلوس
    اذا انا صدمت سيارة فلان وقد سدينا ييجي المرور يقول اطلعو الادارة على شان ايش الفلوس
    اذا كان العسكري محيرف ولا في معه فلس واحد يروح يتسلطب على المساكين

    من المســــــــــــــــــــــــــــــــــــؤل عن هذا الفساااااااااااد الكبيرررررررررررر يا ناس
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-02-05
  3. ابتهال الضلعي

    ابتهال الضلعي كاتبة صحفية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-24
    المشاركات:
    2,490
    الإعجاب :
    0
    صدقت أخي والعسكري جاوع وطبيعي يفعل هذا في ظل سرق أكبر منه....المذنب نحن من رضينا بالهوان وما ارتضينا تضحيات لتأمين مجتمع سوي ان لم يكن لنا فللأجيال القادمة على الاقل.....
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-02-05
  5. اعصار التغيير

    اعصار التغيير قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-05-14
    المشاركات:
    5,665
    الإعجاب :
    0
    اخي العزيز دوت يمن


    نكئت جراحا عميقه لا جرحا واحدا

    التوعيه مهمه


    حقوق المواطن القانونيه


    ايوه يا حبيب بتخرج براءه وراسك مرفوع وانت الظالم !!!! وتسجن غريمك لما تخليه يكلم نفسه بل واذا معك ظهرررررر بيحصل مالا يتوقع ان يحلم به في غياهيب السجون والمباحث والاقسام واقع موجود

    المواطن للاسف تنتهك حقوقه التي لا يعرفها!!!!!!!!!!!!فعلا لا يعرفها تصدق ان في 99% من الناس ما يعرفو حقوقهم باقسام الشرطه ومديريات الامن


    اين التوعيه

    بحقوق المواطن

    احيانا مشاكل تافهه وتحضر للضابط فيحجز الجميع حتى قبل التحقيق اهم شئ تعودو هكاذ ( هذا ما وجدنا عليه ابائنا ) يعني ضروري من الحجز حتى لو ما فيش مشكله ؟؟ مجرد شئ بسيط يحجز المواطن ويتبهذل ما يخرج من الحجز للتحقيق الا ويده طرف جيبه من التعب والقهر واحتقاره لوضعه في ظل انعدام القانون وخوفه علىاولاده ومستقبله


    وحتى ان عرفو فالضباط المتواجدين ليس كلهم بل 90% منهم غجر يريدون اكل المواطن ونهبه فهو فوووووود ورزق لهم حتى لو لم توجد مشكله فيجب دفع حق القسم او ادب القسم او فتش الحجاب حق الضابط ولا كأنه عروسه بليله عرسهاّ!!!!!!
    اقولها عن واقع اذا ما معك فلوس او اسره تحميك ومعرفه قويه فانت ستسجن الى اجل غير مسمى حتى وان كنا معتدى عليك ومظلوم

    والعكس اذا لديك الواسطه ووووو فستسجن غريمك وتبهذله وتخليه يكره اليوم اللي تجرأ وقلك ان الديك ما يبضش!!!!!!يعني حتى لو كان هو مظلوم فانت ستهين انسانيته في ظل ضعف القانون وانتهاكه والقبيله الزائفه والشحته المقنعه

    ***


    حالات جيده توجد وهي قليله حسب نوعيه الضابط ودرجه خفوه من الله وانسانيته يكون فيها اكثر تعقلا وتعاملا ولا ننكر بوجود الخيرين والرائعين والجيدين في حكمهم وتعاملهم


    **
    وكلكم راع ومسئول عن رعيته وكل من يظلم انسان سياخذ حقه امام الله

    ويجب الاهتمام ايضا بالعسكر وحقوقهم الماديه وتوعيتهم

    غيرهم من القاده يستلمو الملايين ورواتب الوف العسكر الوهميين والعسكري شهريا تطاله ايدي مدرائه من استقطاع وتهميش وخصم ومنع من التعليم يعني يزيدو يحرموهم من رواتبهم !!!!!!!!!!التي هم بأمسس الحاجه اليها


    تصدقو

    في صنعاء مدير الشرطه العسكريه يمنع العسكر من مواصلة تعليمهم

    واللي يشتي يتعلم يروح عند امه هكذا يقول !!!!!!!!! ويتعرض لكل صنوف التعقيد والهوان


    اعذرني على اسهابي


    ولكن ان شاء الله يجب اثاره هذا في الصحف وسيكون بإذن الله
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-02-05
  7. alkodmah

    alkodmah عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-14
    المشاركات:
    1,142
    الإعجاب :
    0
    المشكله مش العسكر والضباط بس السرق

    كافه المكاتب الحكوميه فيها سرق ومسراقه

    والمواطنين هم الذي اتاحو الفرصه لهم

    بل المواطن هو من يشجعهم على الرشوه

    اما بالنسبه لوجود ضابط او عسكري

    فانا اول ضابط يقراء موضوعك

    بس انا مش ضدك

    بس اين الحلول

    ولنذكر انفسنا نعم لمقاطعه المنتجات الدنماركيه

    اللهم انلني ما اصبو اليه

    ولا تكلني لغيرك
    طرفه عين



    دمتم سالمين
    محبكم
    alkodmah
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-02-06
  9. Unbreakable

    Unbreakable قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-08
    المشاركات:
    3,671
    الإعجاب :
    0
    والله وللاسف نجد الكثير وان صح القول نجد الاغلبيه تماما كما ذكر اخونا DotYemen.Com ولكننا لا نستطيع ان نفعل اي شي حيال ذلك.

    "اتقي شر من احسنت اليه " هذا اقل واجب نستطيع القيام به .

    اي اننا الذي جعلناهم على ما هم فيه لكن لاجدواى في اصلاحهم

    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-02-06
  11. khlan

    khlan عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    423
    الإعجاب :
    0
    ايه معقول ذا الكلام موجود في بلا د الديمقراطية والنظام لا لا لا مش مصدق كلام كبير
    ما اعتقد تكون في اليمن فوضة لا ما اصدق ان العسكر والظباط وغيرهم من مسؤ لين سرق
    ويا خذو اموال الناس بالباطل وبدون اي حق هناك نظام وقوانيني وكل واحد ياخذ حقة بالقا نون
    و اين نحن في بلاد دحبشستان الي لا يوجدبها نظام العسكري تاجرة اجار اذا عندك مشكلة والا تاجر لك سلاح من اي معسكر اذاتريد تغير على قبيلة واذا تريد باطل تاخذة بالمال اولك حق تاخذة بالمال
    وفي كلام كثير عن هذه البلاد والي يريد يعرف يروح ويشوف ويسمع العجب العجا ب الي ما له مثال
    في شرق ا وغرب
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-02-06
  13. حسين الحمري-جبن

    حسين الحمري-جبن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-12-30
    المشاركات:
    277
    الإعجاب :
    0
    صدق او لا تصدق

    حصل معي اكثر من موقف

    والله اني في بلاد الغير لا اعامل

    مثل ما اعامل في بلادي سلب ونهب

    بالمفتوح عيني عينك.

    صح ان هناك اناس طيبون ومحترمون

    لكن اللذي يقهرك ان بعضهم يستغل ادني غلط منك

    ولا يفكك ابدا طبعا فرصه جات لا عنده مغترب جابه الله

    لاعندي .وهكذا هات يا سلب واهانات وحذاقه وشيطره

    انا اقول البعض منهم .(وانا لدي كذا موقف شخصي تعرضت له)

    وايضا هناك ناس محترمين يقدروك ويعرفوا انك انسان مناضل في غير وطنك

    يكنوا لك الاحترام والتقدير.واذا شي منك بالسهل اخذه منك واذا ما شي ماشي.

    اللي يقهرك هو اللذي يتعنتر عليك وانت في بلدك وكانك غريب جاي من كوكب اخر.

    لكن ما اقول انه دائما فيه امل ان اوضاع بلادنا تتحسن.
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-02-06
  15. بن حارث

    بن حارث عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-11-21
    المشاركات:
    1,287
    الإعجاب :
    0
    لاحول ولا قوة الا با الله العلي العظيم ؟؟

    اشركم يا شباب على الردود الي كتبتوها وكلها صح صح صح

    عيوب كثيررررررره وخطير مثل ...

    المفروض اذا انا سويت شي العسكري يميلي عليا حقوقي قبل القبض علي صح ولالا

    لاكن هنا يضربك ضرب وشلك الحبس بدون اي اوامر او توجيهات من نفسه وهذا ممنوع با القانون

    رفع السلاح عليك اذا اظهرت اي مقاومة ؟؟

    با امر من ترفع عليا السلاح يا عسكري ؟؟ من نفسه هنجمه

    هذا خارج الاقسام تحصل هذي البلاوي

    فما بالكم داخل الاقسام ايش يوقع

    اقول ولالا

    سلام
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-02-06
  17. yemtech.net

    yemtech.net عضو

    التسجيل :
    ‏2005-12-26
    المشاركات:
    56
    الإعجاب :
    0
    سلام
    الغلط مش بلحكومة والغلط هو في الشعب
    ليش الشعب يعمل مشاكل, ليش كل واحد يدخل علي الثاني بلسيارات
    ليش ليش ليش ليش والف ليش
    الشعب الصراحة يحتاج لة تصليح
    وذلحين حصل خير وكل واحد يصلح سيارتة,
    وكما قال المثل الشعب في خدمة الحكومة
    ولتحيا الحكومة وليذهب الشعب الي الجحيم.
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-02-06
  19. بن حارث

    بن حارث عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-11-21
    المشاركات:
    1,287
    الإعجاب :
    0
    اخي Yemtech.net شكلك عسكري :eek:

    المهم يا عالم منو المسؤل عن هذا الفساد انا خلاص مستحيل اطلب رقم 199 الا اذا كان في حريق او سارق في البيت لانني لو طلبتهم على سب مشكله بايجيو يطلبو مني اجرتهم وانا منلي الدنيا حراااااااف


    سلام
     

مشاركة هذه الصفحة