مريض بالخوف

الكاتب : sayd_al3asha8   المشاهدات : 343   الردود : 3    ‏2006-02-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-05
  1. sayd_al3asha8

    sayd_al3asha8 عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-24
    المشاركات:
    216
    الإعجاب :
    0
    [MOVE="left"]مريض بالخوف[/MOVE]

    لا ادري من ماذا أخاف وهل كلمة خوف هي الكلمة الصحيحة لتعبر عن ذلك الكائن الغامض الذي يعيش بداخلي ؟؟
    لماذا اشعر بذلك الحزن الشديد ولماذا يعتصر قلبي ذلك الألم الذي لا يوصف ...لماذا أطيل التفكير في هموم تثقل راسي وتقلق راحتي... من أين يأتي كل ذلك وما سبب كل هذا ؟؟ هل هو ذلك الكائن الغامض الذي يعيش بداخلي ؟؟
    لماذا ابحث في قضايا ومشاكل الناس .. ولماذا الملم أغراضهم القديمة والجديدة من أحزان وهموم واحتفظ بها في خزائن قلبي وعقلي ....ولماذا عندما استمع إليهم أجد عيني تذرف بالدموع وقلبي ينزف بالدماء بالرغم من أني إنسان مثقل بالمشاكل والقضايا التي يبكي لها الحجر ... هل ذلك بسبب ذلك الكائن الغامض الذي يعيش بداخلي ؟؟؟
    لماذا اشعر بهذا الفراغ من حولي ,,لماذا اشعر بالوحدة بالرغم أني أعيش بين ألاف الناس ولماذا كلما لمست إنسان تسللت في جسدي تلك القشعريرة الباردة ,, هل السبب في ذلك برودة مشاعرهم نحوي أم بسبب ذلك الكائن الغامض الذي يعيش بداخلي ؟؟؟
    لماذا تحيط بي تلك الأسوار العالية وتلك الجدران الباردة ,,,لماذا لا أرى نور الشمس أو حتى ضوء القمر ...لماذا يحيط بي كل هذا الظلام ومن أين تأتي تلك الظلال هل هي ظلال من الماضي أم أنها ظلال ذلك الكائن الغامض الذي يعيش بداخلي ؟؟؟
    لماذا مازلت أعيش على الأرض بالرغم أني ميت وصعدت روحي إلى السماء .... لماذا مازال ذلك القلب ينبض و لماذا مازلت أتلفظ أنفاسي... هل بالفعل هي أنفاسي أم أنها أنفاس ذلك الكائن الغامض الذي يعيش بداخلي ؟؟؟
    لماذا هذه الحرب الضروس التي تدور في أعماقي ما بين الهموم التي تستعمر كل أرجاء وزوايا جسدي وبين ذلك الأمل الذي يحاول أن يولد ....لماذا أقف هناك بالخارج غير عابئ بما يجول بالداخل لماذا أقف مكتوف اليدين أمام تلك المعركة والتي قد يهزم فيها ذلك الأمل الجنين ...لماذا أجد نفسي أحيانا أقف إلى جانب ذلك المستعمر البغيض وأمد له يد العون بل أني في بعض الأحيان أحاول أن أجهض ذلك الجنين وأتمنى لو أمزقه بيدي وأسناني ....لماذا هذا الضعف لماذا هذا الخوف .... هل هو بسببي أنا آم انه بسبب ذلك الكائن الغامض الذي يعيش بداخلي؟؟
    لماذا أجد في تعاستي سعادتي ولماذا أجد في سعادتي خوف من تعاستي لماذا لا أعيش كل لحظه بحلوها ومرها لماذا أفكر دائما بالماضي الأليم ولماذا أقوم بسحق الحاضر واغتال المستقبل لماذا لماذا لماذا....لماذا أيها الكائن الغامض الذي يعيش بداخلي.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-02-05
  3. نبيله الحكيمي

    نبيله الحكيمي كاتبة صحفية

    التسجيل :
    ‏2004-08-05
    المشاركات:
    1,646
    الإعجاب :
    0
    اعاذنا الله من الخوف

    وثبتنا على دينه


    رعاك الله اخي


    اختك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-02-05
  5. sayd_al3asha8

    sayd_al3asha8 عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-24
    المشاركات:
    216
    الإعجاب :
    0
    اشكرك على المرور ...وربنا يعيذنا من شرور انفسنا وما بداخل انفسنا من شرور او حقد او اي شيء سيء يجول في خواطرنا وهذا ما يجب ان نخاف منه
    ممكن استغل مرورك الطيب واطلب منك طلب بما انك من اهل الصحافه ممكن تعددي لي صحف يمنيه تكون رئيسة تحريرها يمنيه اقصد امراه وليست رجل ولكي مني جزيل الشكر .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-02-07
  7. sayd_al3asha8

    sayd_al3asha8 عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-24
    المشاركات:
    216
    الإعجاب :
    0
    عفوا هل في احد عنده اجابه لسؤالي عن الصحف الي ترئساها نساء يمنيات ؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة