قرار إيقاف نهائي لمعرف مايسة ..

الكاتب : الشاحذي   المشاهدات : 909   الردود : 1    ‏2006-02-05
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-05
  1. الشاحذي

    الشاحذي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-16
    المشاركات:
    18,231
    الإعجاب :
    9
    تبين أن العضوة المشتركة في المجلس اليمني بمعرف مايسه ادعت زوراً أنها مايسه محمود عشيش حيث تبين لنا أن الاستاذة مايسه محمود عشيش الحقيقية تعمل مديرة لمدرسة 14 أكتوبر بالمعلا في مدينة عدن ..

    وقد تم جمع معلومات كاملة عن الأستاذة / مايسه محمود عشيش التي أكدت أنها لا تعرف المجلس اليمني ولا تجيد إستخدام الحاسوب مطلقاً ..

    ولهذا فقد تم إيقاف معرف مايسة إيقافاً نهائياً ...

    والسلام عليكم ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-02-05
  3. الشاحذي

    الشاحذي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-16
    المشاركات:
    18,231
    الإعجاب :
    9
    إلى الأخوة الذين تساءلوا حول موضوع إيقاف الأخت مايسة , مع العلم أن الخطأ كان من جهتي في عدم إغلاق الموضوع ولكن رب ضارة نافعة , فقد جعل هذا الخطأ الأخوة يظهرون عدة أسئلة وجب علينا كإدارة أن نجيب عنها بوضوح :

    الأول : أنه لا يحق لأي شخص في المجلس اليمني أن ينتحل شخصية شخص آخر مطلقاً وذلك لما فيه من ضرر بالغ قد يؤذي الشخصية المنتَحَلة من قبل الشخصية المنتحِلة , سواءً وفقاً للآراء المطروحة أو الفكر المنشورة أو المواقف ..

    الثاني : أنه تم التحري في شخصية مايسة نظراً لسوابق أولها انتحالها لصورة شخصية اجتماعية معروفة أدت إلى جرح مشاعر أحد أعضاء المنتدى اليمني مما جعله يصرح مجبراً بأن هناك انتحال صارخ لصورة قريبته , فما كان منا سوى الإيقاف , ونظراً لهذه السابقة وطرحها لمواضيع حساسة خاصة بالتصريح في أكثر من مناسبة بأنها ابنة الأستاذ محمود عبد الله عشيش كان لزاماً على المجلس أن يتحقق من هذه المسألة , فالشخصيات الإعتبارية يجب التحقق منها حتى لا يدخل المجلس ضمن المساءلة القانونية , وبالفعل تم ذلك وتبين أن المعرف مايسة ينتحل شخصية حيّة وأبدت انزعاجها من ذلك ... ومن حق الشخصية الحقيقة مقاضاة الشخصية الوهمية لانتحال ذلك ولكننا آثرنا الإيقاف النهائي بدلاً من أي طريق آخر والإعتذار الرسمي للأستاذة مايسة عما حصل هنا .

    ثالثاً : جميع البيانات المدونة في المجلس اليمني لا يطلع عليها أحد سوى المشرف العام , حتى أنا في الشئون الإدارية غير مخول ومسموح لي بالإطلاع على أية معلومات أو بيانات شخصية لكل شخص في المجلس , ولكن هذا لا ينفي ان المجلس محط أنظار ومتابعة الجهات الأمنية في البلاد وقد رأينا أكثر من حالة تثبت هذا الأمر ..

    هذا ما رأينا توضيحه للجميع ..

    شاكراً للجميع حسن ظنهم ..

    والسلام عليكم ..
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة