جنود امريكا يصابون بالرعب في افغانستان

الكاتب : المسافراليمني   المشاهدات : 472   الردود : 1    ‏2002-04-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-04-22
  1. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    !؟OOoo (( خذ دولاراً و لك جهنم )) 00 (( يوجد صورة )) ooOO؟!

    سابق الفرسان 09-4-2002 14:27

    وزع المجاهدون نشرات تحرض على قتال الأمريكيين وتزويد المجاهدين بمعلومات عنهم في كل الولايات الجنوبية والشرقية والوسطى ..

    وقد عرض على المدنيين في بعض الولايات من خلال المنشورات مبالغ مالية تتراوح ما بين 500 ألف روبية إلى مليون روبية باكستانية لكل من يقتل أمريكياً أو يأسره أو يساعد على أسره ..

    وقد أرعبت تلك المنشورات القوات الصليبية حتى بدءوا ينظرون بعين الشك والريبة لقوات العملاء التي تحيط بهم في تلك الولايات التي لا يتواجد فيها عملاء الشمال ..

    وقال الميجور برايان هيلفرتي في قاعدة باغرام الجوية شمال كابل بعد اطلاعه على بعض تلك المنشورات " تم العثور على منشورات في ولاية باكتيا (شرق افغانستان) تعرض مكافأة على من يأسر أو يقتل جنودا من الائتلاف " وأضاف " لا تزال تصدر تهديدات ملموسة باستخدام العنف ضد أعضاء الائتلاف " وقال واصفاً نوع هذه التهديدات " يمكن أن يتجسد في هجمات بالصواريخ أو قذائف الهاون أو في تفجير سيارات ملغومة أو عمليات مباشرة موجهة ضد اهداف سهلة " .

    ومهما طال الزمان فإن أكثر الشعب الأفغاني لا يحتاج إلى مبالغ مالية ليخدم دينه ويطرد الغزاة ، إلا أن هذه المبالغ ستحرك أصحاب النفوس الضعيفة ليكونوا لعنة على القوات الصليبية ..

    والجدير بالذكر أن الصليبيين قد عرضوا على من يساعدهم مبالغ طائلة بأرقام فلكية إذا ما حولت بالعملة المحلية ولكن هذا لم يحرك بفضل الله ساكناً في نفوس أغلب الشعب الأفغاني وقد صدرت فتاوى من كثير من العلماء تقضي بردة كل من تعاون معهم أو أخذ منهم مالاً لأي معلومة يقدمها لهم ولو كانت بسيطة ، وقد انتشر بين الأفغان قولهم " خذ دولاراً ولك جهنم ".

    [​IMG] http://www.alneda.com/def.asp?subject=4&rec=498
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-04-22
  3. الريد

    الريد عضو

    التسجيل :
    ‏2002-03-01
    المشاركات:
    209
    الإعجاب :
    0
    الله واكبر

    اخي المسافر اليمني والله اني اشكرك على هذه الاخبار لان اخبار المجاهدين تثلج صدورنا فلا تبخل علينا باخبار الجاهدين في كل مكان انا باساعدك الرجاء كثرو بالدعاء للخوة المجاهدين اللهم زلزل الارض تحت اقدام الامريكان ومن حالفهم اللهم انصرهم المجاهدين في فلسطين وفي افغانستان والشيشان والفلبين وتركيا والبوسنه وانصرهم في جميع انحاء الارض يارب العالمين
     

مشاركة هذه الصفحة