بعض الأساليـب الشيطانيـة التي خدع بهـا دجـال مـران الـمغرر بهـم ؟؟

الكاتب : ابــو الـخيــر   المشاهدات : 386   الردود : 0    ‏2006-02-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-04
  1. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    من سمات الحركة الحوثية المهزومة أن قادتها المعروفين في الظاهر أبو في السر ابتدعوا تفسير باطني للقرآن الكريم بما يتوافق مع رغباتهم و أهدافهم الشيطانية ..
    كما أن اعتمادهم على مؤلفات المجرم عبد الله بن حمزة لا يخرج أيضاً عن هذا السياق فهو يشرع لإبعاد اليمنيين عن سدة الحكم وميادين السياسية لصالح جماعات معينة قدمت من خارج الجزيرة العربية مقتبس الفكرة اليهودية في حصر الحكم في أولاد أسحاق دون غيرهم !!
    وقد لقب هذا المجرم نفسه بالمنصور وشن الحملة تلو الآخرى على قرى و مدن اليمن بسبب رفض الشعب لحكمه الأجنبي مستعيناً بجنود من الديلم والفرس والكرد ومرتزقة لايعرف لهم أصل وقتل مايزيد عن المليون مواطن يمني وشرد اكثر من ذلك كما تعاون مع بعض القادة الأكراد مثل ورد سار لسحق هذا الشعب الذي رفض حكمهما الأجنبي
    وليس غريباً طبعاً ان تعتبر الحركة الحوثية ان اعمال هذا السفاح النازي بطولات تاريخية خالدة وان إبادته للشعب اليمني هي جزاء يستحقه هذا الشعب الكافر بسبب معارضته لهذا الحاكم الاجنبي الذي كانوا يقدمونه على أنه إمام زمانه المعصوم الذي يحل محل النبي !!!
    بالإضافة إلى أنهم وأنصارهم لايتورعون لحظة واحدة في التعاون مع الخارج بهدف غزو الوطن واحتلاله حتى يتمكنوا من السيطرة على الحكم و إذلال الشعب وسلب حريته وكرامته .
    اما معتقداتهم العقائدية فهي خليط من غير متجانس من الدس والطعن والتزوير وحشروا بين سطورها الخرافات و الأساطير و التأويلات البطلة الهدامة وروجوا لمفاهيم طائفية عنصرية .. فهم يؤمنون بمبدأ الرجعة ويقدسون المختار بن أبي عبيد الثقفي .. وكان دعاتهم في الماضي يقولون : العجب ممن يزعم أن عيسى يرجع ويكذب بأن محمد لا يرجع !!!
    مستندين في ذلك للأية الكريمة التي تقول : " ان ربك الذي فرض عليك القرآن لرادك إلى معاد "
    محمد أحق بالرجوع من عيسى عليهما السلام !!!
    متناسيين تماماً أن نبي الله عيسى لم يمت أصلاً بنص القرآن " وما قتلوه وما صلبوه ولكن شبه لهم " وان عودته للأرض هي تنفيذ الوعد الآلهي بأن كل نفس ذائقة الموت وحتى لا تحصل فتنة أو مغالاة في شخص هذا النبي الكريم .
    وفي نفس هذا السياق حاول حسين بدر الدين الحوثي اقناع اتباعه و المغرر بهم أنه نبي أرسله الحسن العسكري الإمام الحادي عشر للشيعة الإثناعشرية و والد المهدي المنتظر و ايده في ذلك والده بدر الدين الحوثي الذي قال بالتناسخ و صرح بأن روح الأنبياء والإئمة تسكن أولاده !!
    ولا يستغرب البعض من كلمة نبي لإن الشيعة تعتبرون أن ائمتهم أفضل من الانبياء ويسقطون عليهم صفات إلهية .. فوصف أحدهم بالنبي ربما تعتبر منقصة لمكانته العظيمة .. مستشهدين في ذلك بقول الله للنبي إبراهيم : " اني جاعلك للناس إماما " فبعد أن كان نبي ورسول كيف يقول له الله أني جاعلك للناس إمام ؟؟ هذا يعني في اعتقادهم أن الإمام بالتأكيد أعلى رتبة من النبي أو الرسول .. حسب تفسيرهم الغريب لهذه الأية وغيرها
    كما أن المدعو يحي الحوثي له هو الأخر تفسيره الخاص للقرآن فهو يوهم اتباعه بأن الآية القائلة : " و المغيرات نقعا " نزلت فيه و في جماعته و بأنها نقعة التي يتواجدون بها الآن .. فعلى ذلك فهم مدعمون من القرآن و من رب القرآن !!


    البحث عن الحقيقة شئ سهل ..
    ولكن الصعب أن لا تهرب منها اذا وجدتها
     

مشاركة هذه الصفحة