السيطرة الكاملة على أوكار التمرد الإمامي في هجرة فلله و اصابات وتسمم ابرز قادتها

الكاتب : ابــو الـخيــر   المشاهدات : 418   الردود : 0    ‏2006-02-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-02
  1. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    السيـطرة الكاملة على أوكـار التمرد الإمامي في هجرة فـلله
    استطاعت وحدات رمزية من أبناء القوات المسلحة و الأمن و إلى جانبهم الشرفاء و المخلصين من مشايخ خولان بن عامر أحكام السيطرة على هجرة فلله التي كان يتحصن فيها بقايا فلول التمرد المهزوم بعد تلقيهم هزيمة نكراء .
    الجدير بالذكر ان هجرة فلله تعد المتنفس الأخير للخفاش الظلامي عبد الملك بدر الدين الحوثي , كما أبدأ أبناء محافظة صعدة ارتياحهم الشديد للانتصارات المتلاحقة في دحر أوكار التمرد المجوسي الذي أصبح يشكل عبئاً على أبناء المنطقة



    اصابه عبد الملك الحوثي بجروح بليغة و تسمم يوسف المداني و استشهاد ابو حورية
    مصادر مقربة من عبد الملك الحوثي أبلغت وسائل الإعلام أن القوات الحكومية في هجومها على أوكار المجوس في معارك الحصاد الأكبر قد تمكنت من إصابة عبد الملك الحوثي وقتلت العشرات من اتباعه المغرر بهم .
    كما اكدت نفس المصادر أن المدعو يوسف المداني قد تعرض لحادثة تسمم أدت إلى سقوطه مغشيا عليه وتحول جسمه إلى اللون الأصفر مما دفع المقربين منه إلى حمله وإسعافه في الوقت الذي تشن فيه القوات الحكومية بمساعدة الشخصيات الإجتماعية حملة تطهير واسعة في المنطقة لعناصر التمرد الأمر الذي ساعد على إستكمال السيطرة على مناطق فلله و التي كانت من أهم معاقل التمرد المجوسي .
    ومن ناحية اخرى استشهد الأخ إبراهيم يحي ابو حورية أحد الشخصيات والقوى الوطنية بالمحافظة .. وجاء ذلك أثر تعرضه لاغتيال أثم على أيدي عناصر التمرد الإمامي المجوسي المهزوم .. الذي يعتمد اسلوب القتل لكل من يخالفه الرأي أو الأعتقاد !!
    وتشير المعلومات أن الشهيد ابو حورية قد رفض الأفكار و المعتقدات الظلامية معلناً وقوفه وتصديه للحركة الحوثية منذ البداية ..


    البحث عن الحقيقة شئ سهل ..
    ولكن الصعب ان لا تهرب منها اذا وجدتها
     

مشاركة هذه الصفحة