من أجل مصلحة الوطن يجب وقف التدخل الإيراني في الشأن اليمني الداخلي

الكاتب : ابــو الـخيــر   المشاهدات : 404   الردود : 1    ‏2006-02-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-02
  1. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    بثت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية ايلنا رسالة بعثها أحد أفراد العائلة العمادية وهو المدعو عصام العماد رئيس المجلس الشيعي اليمني بطهران وطلب في هذه الرسالة من الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد التدخل العسكري الإيراني لدعم حركة التمرد الحوثية بصعدة .
    وقد جاءت هذه الرسالة في وقت تتوالى فيه هزائم فلول التمرد و أصبح وجودهم لدى أبناء المنطقة مجرد حالة أمنية لاسيما وانهم يقومون بارتكاب ابشع الجرائم ضد أبناء محافظة صعدة مما دفع الشخصيات القبلية و الدينية إلى مواجهتهم وطردهم من مناطقهم و الاستعانة بالقوات المسلحة لاجتثاثهم من المنطقة .
    ومن الواضح ان الهدف من هذه الرسالة هو إيصال رسالة للجناح العسكري و السياسي لحركة التمرد المهزومة تدفعهم في اتجاه مواصلة التمرد وارتكاب الجرائم ضد إخواننا أبناء محافظة صعدة الذين شعروا بخطورة نشاط حركة التمرد التي لم تتورع في شن حملة اغتيالات واسعة ضد أبناء مناطق صعدة والذين عرفوا المخطاطات المشبوهة و اللاوطنية لحركات التمرد الحوثية .. وفي هذا الصدد كان اهم ضحايا وجرائم حركة التمرد اغتيال إبراهيم ابو حورية و آخرون من أبناء محافظة صعدة الشرفاء .
    وفيما يتعلق بتدخل إيران في الشأن اليمني وجهت الحكومة الإيرانية عبر سفارتها في صنعاء رسالة إحتجاج للجهات المسؤولة في اليمن على ماتبثه بعض الصحف مثل الدستور من حقائق دامغة تثبت تورط طهران في دعم حركة التمرد الإمامية في صعدة .
    وفي هذا الصدد انتقد الاستاذ محمد أحمد العشملي رئيس تحرير صحيفة الدستور التدخل الإيراني السافر في الشؤون اليمنية الداخلية مؤكداً على أهمية انذار السفير الإيراني حسين كماليان من التدخل في غير مهامه الدبلوماسية المحددة في العرف السياسي الدولي و عليه ان يعرف انه اجنبي يعيش في عاصمة لدولة مستقلة اسمها الجمهورية اليمنية .. لأنه يتصرف وكأنه مسؤول في مدينة قم يحق له التدخل في الشؤون اليمنية الداخلية في أي وقت !!


    البحث عن الحقيقة شئ سهل ..
    ولكن الصعب ان لا تهرب منها اذا وجدتها
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-02-02
  3. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    لا أيراني ولا عربي اي دولة تدفع للجماعة مستعدين للبيع المهم يحصلون فلوس وبس
     

مشاركة هذه الصفحة