لالالا.......للمجلس من بعدك يامنسـى...........

الكاتب : عصيدة   المشاهدات : 1,226   الردود : 34    ‏2006-02-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-01
  1. عصيدة

    عصيدة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-10-28
    المشاركات:
    7,642
    الإعجاب :
    0
    السلاااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته


    كيفكم ياجماعة الخير....:)


    هذا الموضوع عشان بس نذكر المجلس اليمني انه غلطااااان بتوقيفه للمنسـى
    يااااااااا نااااااااااااااااس ياهوووووووووووووو
    والله العظيم انه من بعد توقيف المنسـى والمجلس صار ممل ولايطاق:(

    ارجوا من الاداره اعادة النظر واتمنى ان يرد اعتبار اخونا الغالي المنسـى


    في الختااااااام احب ان ااكد اصراري على اعادة النظر

    وبالروووح بالدم نفديك يامنسـى


    وسلاااااااام

    عصوووود:(
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-02-01
  3. بنت عدن

    بنت عدن قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-02-28
    المشاركات:
    13,906
    الإعجاب :
    0
    وربي صدقك ماقريتش الموضوع كما الناس
    بس مدام دكرتي المنسي تبئي بتتكلمي صح :D



    لــــــــــــــــــــــي عودا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-02-01
  5. حبوب

    حبوب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-12-09
    المشاركات:
    1,614
    الإعجاب :
    0
    الرجال توقف ورجعوه وعادش ذكرتي ياجنيه.......................ههههههههههههه.........انا حبوب :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-02-01
  7. SoheeL^ALYemen

    SoheeL^ALYemen قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-20
    المشاركات:
    2,814
    الإعجاب :
    0
    في مثل عندنا يقول
    يا معزيه بعد شهرين
    يا مجدده كل الاحزان!!
    وفي مثل اخر *_^ بس المكان ما يسمحش نقوله فيه
    ولعلي رايت المنسي اليوم حط موضوعين
    قد رجعوه يا شيخه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-02-01
  9. روحي تناديك

    روحي تناديك عضو

    التسجيل :
    ‏2005-10-03
    المشاركات:
    162
    الإعجاب :
    0
    والله معرفك اسم على مسمى

    ايش تعصدي يا عصيده

    وعلى قولة المثل
    بعد ما خلصوا قامت فرشت

    ومن هنا ومن هذا الصرح الشامخ والعظيم اقول لك

    لا لا لا للمنسي
    ولا لعصيده
    نعم لروحي تناديك [​IMG]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-02-01
  11. YeMeNiA_4_EvEr

    YeMeNiA_4_EvEr قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    43,039
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خزيتيبنا
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الان ذكرتي؟
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-02-01
  13. حبوب

    حبوب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-12-09
    المشاركات:
    1,614
    الإعجاب :
    0
    قولي لها يايمنية 4افر...........انا حبوب :)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-02-02
  15. الشاحذي

    الشاحذي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-16
    المشاركات:
    18,231
    الإعجاب :
    9
    يا عصيدة نعتبر هذا الموضوع ( ضحك على الذقون ) على شان المنسي لما يجي يشوف هذا الموضوع يقول : والله أصيلة يا عصيدة :)

    على فكرة يا هيسم :
    أصيلة قصدي عصيدة أكثر واحدة وقفت ضدك , حتى اسأل حلا ... :)

    والسلام عليكم ..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-02-02
  17. صناجة العرب

    صناجة العرب قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-10-28
    المشاركات:
    9,064
    الإعجاب :
    0
    يا عصيــــــــــــــــــــده

    على غيري ... قصدي على غير المنسي:rolleyes:

    شوفي لما يقتبس ردك ويقول (طيب:D )

    محبة بكبر البحر​
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-02-02
  19. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    :) :) :)

    :D :D :D

    بصراحه انا اشتقت لحلا:)
     

مشاركة هذه الصفحة