طعون الشيعه بالنبي وبأهل البيت اليس هم احق ان يقاطعوا ايضا ؟؟

الكاتب : ابن عقيل   المشاهدات : 838   الردود : 16    ‏2006-01-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-31
  1. ابن عقيل

    ابن عقيل عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-11-15
    المشاركات:
    270
    الإعجاب :
    0
    قبل أن أبدأ تذكروا قول الله تعالى وقول رسوله صلى الله عليه وآله وسلم :
    1- قول الله تعالى { إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمْ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً } [الأحزاب:33].

    2- قول الله تعالى { وَمَا كَانَ لَكُمْ أَنْ تُؤْذُوا رَسُولَ اللَّهِ } [الأحزاب:53] ، ولا شك ان من آذى أهل بيت رسول الله فقد آذى رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

    3- قول النبي صلى الله عليه وآله وسلم { ألا أيها الناس فإنما أنا بشر يوشك أن يأتي رسول ربي فأجيب وأنا تارك فيكم ‏ ‏ثقلين ‏ ‏أولهما كتاب الله فيه الهدى والنور فخذوا بكتاب الله واستمسكوا به فحث على كتاب الله ورغب فيه ثم قال وأهل بيتي أذكركم الله في أهل بيتي أذكركم الله في أهل بيتي أذكركم الله في أهل بيتي } [رواه مسلم].

    فيا أيها الشيعي المسكين الغافل عن لعب علمائك بعقلك الذي انعمه الله عليك لتفكر به وتتدبر ما حولك لتعي لا أن تسلم عقلك لأهواء ساداتك الذين أضلوك عن هدي النبي صلى الله عليه وآله وسلم.

    طعن الشيعه بالنبي صلى الله عليه وسلم :

    1- عن أمير المؤمنين عليه السلام إن غُفيراً -حمار رسول الله صلى الله عليه وآله- قال له: بأبي أنت وأمي -يا رسول الله- إن أبي حدثني عن أبيه عن جده عن أبيه: (أنه كان مع نوح في السفينة، فقام إليه نوح فمسح على كفله ثم قال: يخرج من صلب هذا الحمار حمار يركبه سيد النبيين وخاتمهم، فالحمد لله الذي جعلني ذلك الحمار) (أصول الكافي 1/237).
    عجبا والله حمار يفدي النبي باأبيه وامه الحماران اي منزلة هذه انزلتموها النبي ياشيعة .

    2- ونقل الصدوق عن الرضا عليه السلام في قوله تعالى: ]وَإِذْ تَقُولُ لِلَّذِي أَنعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَأَنْعَمْتَ عَلَيْهِ أَمْسِكْ عَلَيْكَ زَوْجَكَ وَاتَّقِ اللَّهَ وَتُخْفِي فِي نِفْسِكَ مَا اللَّهُ مُبْدِيهِ[ [الأحزاب:37]، قال الرضا مفسراً هذه الآية:
    (إن رسول الله صلى الله عليه وآله قصد دار زيد بن حارثة في أمر أراده، فرأى امرأته زينب تغتسل فقال لها: سبحان الذي خلقك) (عيون أخبار الرضا 112).
    فهل ينظر رسول الله صلى الله عليه وآله إلى امرأة رجل مسلم ويشتهيها وهي تغتسل عارية ويعجب بـها ثم يقول لها سبحان الذي خلقك؟!، أليس هذا طعناً برسول الله صلى الله عليه وآله؟!.

    3- وعن أمير المؤمنين أنه أتى رسول الله صلى الله عليه وآله وعنده أبو بكر وعمر (فجلست بينه وبين عائشة، فقالت عائشة: ما وجدت إلا فخذي وفخذ رسول الله؟ فقال: مه يا عائشة) (البرهان في تفسير القرآن 4/225).

    4- وجاء مرة أخرى فلم يجد مكاناً فأشار إليه رسول الله: ههنا -يعني خلفه- وعائشة قائمة خلفه وعليها كساء: فجاء علي عليه السلام فقعد بين رسول الله وبين عائشة، فقالت وهي غاضبة: (ما وجدت لاستك -دبرك أو مؤخرتك- موضعاً غير حجري؟ فغضب رسول الله وقال: يا حميراء لا تؤذيني في أخي) (كتاب سليم بن قيس 179).

    5- وروى المجلسي أن أمير المؤمنين قال: (سافرت مع رسول الله صلى الله عليه وآله، ليس له خادم غيري، وكان له لحاف ليس له غيره، ومعه عائشه، وكان رسول الله صلى الله عليه وآله ينام بيني وبين عائشة ليس علينا ثلاثتنا لحاف غيره، فإذا قام إلى الصلاة -صلاة الليل- يحط بيده اللحاف من وسطه بيني وبين عائشة حتى يمس اللحاف الفراش الذي تحتنا) (بحار الأنوار 40/2). ( ثم يذكرون : من وُجد مع امرأة في لحاف واحد يقام عليهما حد الزنا ) . [كتاب الكافي: (7/181)] .

    هل يرضى رسول الله صلى الله عليه وآله أن يجلس علي في حجر عائشة امرأته؟ ألا يغار رسول الله صلى الله عليه وآله على امرأته وشريكة حياته إذا تركها في فراش واحد مع ابن عمه الذي لا يعتبر من المحارم؟ ثم كيف يرتضي أمير المؤمنين ذلك لنفسه؟!.

    6- قال السيد علي غروي أحد أكبر العلماء في الحوزة: (إن النبي صلى الله عليه وآله لا بد أن يدخل فرجه النار، لأنه وطئ بعض المشركات) يريد بذلك زواجه من عائشة وحفصة، وهذا كما هو معلوم فيه إساءة إلى النبي صلى الله عليه وآله، لأنه لو كان فرج رسول الله صلى الله عليه وآله يدخل النار فلن يدخل الجنة أحد أبداً.

    7- يقول الخميني (( واضح ان النبي لوكان قد بلغ بامر الامامه طبقا لما امره الله به وبذل المساعي فى هذا المجال لما نشبت فى البلدان الا سلا ميه كل هذه الاختلافات والمشاحانات والمعارك ولما ظهرت خلافات فى اصول الدين وفروعه )) كشف الاسرار 155
    لا تعليق وادع التعليق لاصحاب الضمائر والغيرين على النبي !!

    طعن الشيعة في اهل البيت :

    1- اسمعوا لآيتهم الشيطانيه الشيرازي ماذا يقول عن زوج النبي ام المؤمنين عائشه وبماذا يصفها بهذا الرابط الصوتي http://www.fnoor.com/media/media020.mp3

    2- عن أبي عبد الله جعفر الصادق أنه قال: ( أتي عمر بامرأة قد تعلقت برجل من الأنصار كانت تهواه ولم تقدر عليه، فذهبت وأخذت بيضة وصبت البياض على ثيابها وبين فخذيها ثم قالت: زنا بي هذا الرجل. فقال عمر لعلي: ماذا ترى؟ فنظر علي إلى بياض على ثوب المرأة وبين فخذيها، ثم حكم بأنه بياض بيض ). [بحار الأنوار: (40/303)] .

    3- أولاد الحسن بن علي بن أبي طالب: ( عن أبي عبد الله جعفر الصادق أنه قال: وعندي الجفر الأحمر. فقال له عبد الله بن أبي يعقوب: أصلحك الله أيعرف هذا بنو الحسن؟ قال: إي والله، كما يعرفون الليل أنه ليل والنهار أنه نهار، ولكنهم يحملهم الحسد وطلب الدنيا على الجحود والإنكار ) . [كتاب الكافي: (1/240)] . هذا الكلام يقال في حق من في حق الحسن وابنائه

    4- جعفر الصادق: ( عن زرارة قال: والله لو حدثت بكل ما سمعته من أبي عبد الله لانتفخت ذكور الرجال على الخُشب ). [الكشي: (123)] . ،،، ( وعن زرارة قال: سألت أبا عبد الله يعني جعفر الصادق عن التشهد؟ فأجاب. فقال زرارة: فلما خرجت ضرطت في لحيتي وقلت: لا يفلح أبداً ) . [الكشي: (142)] . وهذا زراره من اعظم روات الحديث عند الشيعه وهذا حاله فكيف بالعممين الان .

    5- موسى بن علي بن موسى أخو محمد بن علي { الجواد } : ( عن يعقوب بن المثنى قال: كان المتوكل يقول: أعياني أمر ابن الرضا { يعني محمد بن علي الجواد } أبَى أن يشرب معي. فقالوا له: فإن لم تجد منه، فهذا أخوه موسى قصَّاف، عزَّاف، يأكل، ويشرب، ويتعشق ) . [الكافي: (1/502)] .

    6- إسماعيل بن جعفر الصادق الذي تنتسب إليه الإسماعيلية وهو أخو موسى الكاظم : ( يروون عن جعفر الصادق والده أنه قال له: أفعلتها يا فاسق؟ أبشر بالنار ) . [الكشي: (211)] ،،، ( عن أبي عبد الله جعفر الصادق أنه قال عن ولده إسماعيل: إنه عاص، لا يشبهني ولا يشبه أحداً من آبائي ) . [بحار الأنوار: (47/247)] .

    وبعد كل هذا الذم من آل البيت لمن يسمون شيعة لا زالوا مقتنعين أنهم أتباع آل البيت والله المستعان

    أيها الشيعي ،،
    ما ردك على هذه الروايات التي لم نرى أحد من علمائك نسفها بدليل ؟؟ ، هل ترضى بهذا القول من علمائك السابقون ؟؟ ، فإن كانوا السابقون هكذا فما بالك باللذين طلبوا العلم منهم ونقلوا علمهم إلى الآن ؟ ، اما ان علمائك ابتكروا منهجاً جديداً أو تعلموه ونقلوه من علمائهم السابقون الذين ذكرت لك أقوالهم في الأئمة .


    أيها الشيعي ،،
    تأمل هذه الآية في قول الله تعالى { يَوْمَ تُقَلَّبُ وُجُوهُهُمْ فِي النَّارِ يَقُولُونَ يَا لَيْتَنَا أَطَعْنَا اللَّهَ وَأَطَعْنَا الرَّسُولَ (66) وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءَنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَ (67) رَبَّنَا آتِهِمْ ضِعْفَيْنِ مِنْ الْعَذَابِ وَالْعَنْهُمْ لَعْناً كَبِيراً (68) } [الأحزاب :66 - 68] .

    ارجوا منك أن تتليها وتتأمل معانيها ، فوالله إن أراد الله بك الهداية لهداك وأنت تتأمل بكل صدق وخالص النية في طلب الهداية من الله تعالى والدعاء إليه مخلصاً له الدين.

    اللهم نسألك بأسمائك الحسنى أن تهدينا نحن و الشيعة الضالين عن الحق الساعين إلى البحث عنه إلى سواء السبيل .
    وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وسلم عليهم تسليماً كثيراً يا رب العالمين .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-31
  3. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

    وهذا غيض من بحرهم القذر يااخي ابن عقيل

    وان شاء الله تكون خير على المسلمين ان يغيروا على نبيهم صلى الله عليه وسلم اولا ومن ثم سيصحو من غفلتهم ويغيروا على صحابته وآل بيته رضي الله عنهم اجمعين ...فلرب ضارة نافعة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-31
  5. الخطيفي

    الخطيفي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-08-05
    المشاركات:
    367
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيــم

    مالكم كيف تحكمون (36) ام لكم كتاب فيه تدرسون (37)

    صدق الله العظيم

    [MOVE="left"]جزاك الله خيرا يابن عقيل[/MOVE]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-01-31
  7. as1

    as1 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-04-20
    المشاركات:
    811
    الإعجاب :
    0
    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-02-01
  9. Immigrant

    Immigrant عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    988
    الإعجاب :
    0
    Ana Lilah Wa Ana Aleeh Raje3oon

    Jazak Allah Kheer Brother
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-02-01
  11. السيف البدوي

    السيف البدوي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-07-28
    المشاركات:
    667
    الإعجاب :
    1
    والله عن نفسي الحمدلله لا أشتري شي مكتوب فيه ...

    made in iran

    وخاصة السجاد والملابس الأدوات البلاستيكية...

    جزاك الله ألف خير يا أخي إبن عقيل..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-02-01
  13. أبو الفتوح

    أبو الفتوح مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-12-25
    المشاركات:
    7,833
    الإعجاب :
    31
    ومن المقاطعة ايضا عدم الدخول معهم في نقاش عقيم هنا في المجلس واهمالهم في المواضيع اتلي تبدأ مواضيع نقاش طبيعية ثم يصلون بعدها الى غرضهم فالشيعي يبدأ يناقشك في يزيد بن معاوية وغرضه ان يصل الى ابي بكر وعمر رضوان عليهم .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-02-03
  15. ابن عقيل

    ابن عقيل عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-11-15
    المشاركات:
    270
    الإعجاب :
    0
    ابو خطاب نزلت اهلا وحللت سهلا شكرا لك المرور وتشريفنا بزيارتك

    صدقت اخي فهذا قليل من كثير وغيض من فيض ولكن لعل اللبيب بالاشارة يفهم اشكرا مره اخرى ولا تحرمنا مشاركاتك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-02-03
  17. ابن عقيل

    ابن عقيل عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-11-15
    المشاركات:
    270
    الإعجاب :
    0
    الخطيفي شكرا شكرا الف شكرا حضورك واجمل ماشاركت به آيات من كتاب الله

    واياك اخي وانت السبب وتأجر بكل كلمه تكتب منا
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-02-05
  19. ابن عقيل

    ابن عقيل عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-11-15
    المشاركات:
    270
    الإعجاب :
    0
    as1

    اهلا وسهلا فيك وشكرا على الزياره والمشاركه ونقول معك لا حولا ولاقوة إلا بالله
     

مشاركة هذه الصفحة