أي قاعدة هذه إنهاء تطلب بوش بالهدنة في وقت يسب الرسول صلى الله علية وعلى أله وأصحابه.

الكاتب : الثمثمى   المشاهدات : 444   الردود : 4    ‏2006-01-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-30
  1. الثمثمى

    الثمثمى عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-11-01
    المشاركات:
    1,004
    الإعجاب :
    0
    أيها المسلم .. المصحف دنسوه .. أحرقوه ..والمساجد هدموها .. واليوم رسول الله صلى الله علية وسلم وعلى اله وأصحابه الطيبين الطاهرين . اليوم أمسينا ننام على الكوابيس ونصحو على الكوارث، بأيدي المسلمين (الذين ادعوا الجهاد ويقولون لولاء هم لما تحركت لمواطن بلادنا شعرة، ولا اهتز لها جفن.) في كل مكان بالعالم.

    هنا الظواهري و سيده بن لادن؟

    [​IMG]

    أي قاعدة هذة أنها باعدة وبايعة ماتقول أنهم يسعون إلى تفكيك الإسلام يريدون هدنة اليوم (أنها بيع وشرا) عجباً في وقت قلوب الامة تنفجركل ثانية ودقيقة في هذة الحظات المريرة والعصيبة .

    كانهم لم يسمعوا ولم يروا ما نشرتة هذه الصحيفه في مسابقة لرسم احسن كاريكتير للرسول محمد عليه الصلاة والسلام و بالفعل ارسل القراء اكثر من 100 صورة تم نشر حوالى 12كاريكتير منه تصور رسول الله وهو يلبس عمامه مليئة بالقنابل والصواريخ وتصوره وهو يصلى فى اوضاع مهينه للغايه ولقد تم نشر هذه الصور علنا وعلى مدار عدة اسابيع وبمعرفة وموافقة بل وتاييد من الحكومه وتفاعل الراى العام الدانمركى .


    أنهم السبب ؟
    كيف أستطاع جورج بوش أن يزل لسانه ويتحدث عن حرب صليبية في وصف غزواته العسكرية لأفغانستان والعراق، وكيف الجنرال الأميركي وليام بويكن تجرأ على القول: إن "إله المسيحيين أفضل من إله المسلمين"، وإن "المسلمين يعبدون صنماً"، ولا كان بمقدور الحاخام اليهودي عوفاديا يوسف وصف العرب بالأفاعي، ولا غيرهم.



    لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
    نحن في زمن دنست في كرامتنا وديننا ومن ثم كتاب ربنا عزو وجل واخيرا وليس اخر الحبيب محمد صلى الله وعليه وسلم من قبل ابناء القردة والخنازير وعبدة الصليب ...

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    اللهم عجل بفرج كربة امة حبيبك محمد صلى الله عليه وسلم"
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-30
  3. الثمثمى

    الثمثمى عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-11-01
    المشاركات:
    1,004
    الإعجاب :
    0
    http://www.aljazeera.net/NR/exeres/2798469E-8290-4C1A-9560-51AEBFCB09BA.htm


    الصحيفة الدنماركية التي أساءت للرسول الكريم تنشر اعتذارا رسميا للمسلمين




    الظواهري ينتقد رفض بوش الهدنة ويهدد بهجمات بعقر داره








    اتهم أيمن الظواهري الرئيس الباكستاني بالتواطؤ في الغارة التي استهدفته قبل أسبوعين في وزيرستان. وقال في تسجيل مصور جديد بثته الجزيرة إن أجله ليس بيد بوش, وإن الرئيس الأميركي يخسر الحرب على ما يسمى الإرهاب بدليل الانسحاب من العراق وكثرة انتحار الجنود الأميركيين.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-31
  5. القيري1

    القيري1 عضو

    التسجيل :
    ‏2006-01-14
    المشاركات:
    110
    الإعجاب :
    0
    اخي الكريم - لطالما دعيت ربي ان يجزيك خير الجزاء على قصيدتك العصماء في الذود عن الحبيب المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم 0
    ولانني احبك في الله - فارجو ان تقبل نصيحتي البسيطة والمتواضعه ، نعم اخي قد يكون كلامك فيه نوع من الاستغراب عن معنى طلب الهدنه لكن لايحق لنا ان نقعد متفرجين ونريد من جماعة محاربه في كل جزء وفي كل مكان من هذه الارض ان تدافع عن الاسلام ، لانها ليست هي المعنية بعينها للدفاع عنه ولا يجوز ان نتكل على اناس 000، اذا يجب على كل مسلم ان يصوب ساهم النقد والتجريح الى من يستطيعون القيام بانفسهم بالدفاع عن هذا الدين ولكنهم متخاذلين نعم يجب ان نعيب انفسنا وتخاذلنا من الحالة التي نحن فيها " نعيب زماننا والعيب فينا ومالزماننا عيب سوانا"
    مع تقديري لك ولشعرك ارجوك الابتعاد عن المهاترات التي ماتزيد المسلمين الا بغضاً وكراهية ودع كل واحداً يعمل من الجهة التي يراها مناسبة له

    الاسلام هو الحل والتطرف والغلوا في الدين واستباحة اعراض وارواح المسلمين لا تمت لديننا باي صلة لا من قريب ولا من بعيد ودمت يالثمثمي سيفاً قاطعاً وبالحق ناطقاً وعن الاسلام والمسلمين مدافعاً وعن الاعراض والنميمة مبتعداً بل مهرولاً 0
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-02-01
  7. نبض عدن

    نبض عدن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-06
    المشاركات:
    4,437
    الإعجاب :
    1
    اللهم عجل بفرج كربة امة حبيبك محمد صلى الله عليه وسلم"!!!!!
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-02-01
  9. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    السؤال يقول



    يااخي وهل بالله عليك اعلنوا الهدنة بعد الاحداث هذه ام قبلها ؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة