ثورة البركان ( سرمد + داليما ) + ( تأسيس مجلة معارضة )

الكاتب : Kyle   المشاهدات : 474   الردود : 7    ‏2006-01-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-30
  1. Kyle

    Kyle عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-09-03
    المشاركات:
    1,716
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    موضوع بالعربي " يحكي معانآة الأعضاء " من طغيان المشرفين في المنتديات العربية والعالمية ههههه سنقوم بإنزاله على شكل مجلة غير حزبيه وغير خاضعه لأي طائفة فكرية وغير ناشطة مع أي المنظمات ... هدفها الرئيسي تعديل الحكم في المنتديات وتسير الدفه .. وإبقاء الطرف اليساري وعدم إنهائه .. من طموحاتنا القادمة .. إنشاء ساحة خاصة بنا من غير مشرفين ولا يستطيع المشرفين مشاهدتها حتى تكون مقر لأعضاء مجلة المعارضة :)




    إلى الأخوة داليما وسرمد أتمنى مشاركتي في هذا العمل إن لم تمانعا ....

    الاخ سرمد ستقوم بإدارة العلاقات العامة والإدارية على المجلة ( مدير التحرير )
    الأخ داليما أريد مساعدتك من حيث رسومات الكاركتيرات ( المخرج الصحفي )


    شعارنا هو :

    نحن لا نسعى إلى الإشراف ولكننا نسعى إلى التعديل من المنتديات

    ومن يؤمن بشعارنا يستطيع المشاركة في العمل ... فقد بقي لنا بعض الوظائف الحيوية في المجلة مثل

    كتاب
    مراسلون
    هيئة تحرير
    مدقق لغوي


    ويشترط العمل والمشاركة في المجلة شرط واحد

    ألا تكون مشرفاً ولا إدارياً


    تحياتي للجميع ... والتواصل سيكون عبر بريد الأخ سرمد ...
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-30
  3. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    كنت رديت رد اخر

    و لكن عندما رايت تعقيبك السخيف في الموضوع الثاني

    تساءلت في نفسي ...عندما تعمل صحف المعارضة عند الحكومة

    فماذا ستكون هذة الصحف ؟


    لذا طلبك مرفوض يا حكومة ؟


    و ليكن شعاركم

    (هاجموا المنتديات الا ........انا )

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-30
  5. sayd_al3asha8

    sayd_al3asha8 عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-24
    المشاركات:
    216
    الإعجاب :
    0
    انا اعلن انسحابي من المجله بسبب الضغوط الدوليه وتهديد خارجي يهدد امن المنطقه وتحياتي للمقاومين والمناضلين في جبال ووديان المنتدى سيرو ونحن في انتظار النتائج
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-01-30
  7. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    على فكرة ما معي بريد

    ممكن تتواصلوا على تلفوني

    اتصلو بشاجي وهو بيقول لكم رقمي

    لانه ولا واحدة معبراني

    ياااااااااااااااااااااااااااااااي زر نفسك يا شاجي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-01-30
  9. Dilemma

    Dilemma مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-27
    المشاركات:
    9,147
    الإعجاب :
    0
    كنت محتاج لدعم معنوي حتى أواصل المسيرة الجيفارية لتغير ما قد دبل و صار هش بما هو مثين و حقيقي... لا وهم..;)

    بس لحظة يا جني.

    أحسك تستخدمنا فقط لكي ارسم و هذا مُحاااال بل لا يقبلة عقل ثوري فكيف ببقية العجول حقي..:)

    ممممممممممم
    على العموم أرنا برنامجك و نظام الداخلي حتى نقرر هل النوايا سليمة او لا..

    يالله شُق يا رفيق السلاح..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-01-31
  11. المشألي

    المشألي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-19
    المشاركات:
    955
    الإعجاب :
    0
    موضوع مهم جداً ياشاجي شفلي وضيفه عندك في الصحيفه
    انشاء الله رئيس التحرير
    والبحار خليه يجمع ابو مقص من الساحل
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-01-31
  13. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    فكرة علشان يتربى

    الاخ ديلما

    اما بدات عندي فكرة وهي عن مشرف عام لمنتدى شقيق كلنا مشتركين فيه

    ما لقى شئ يطرحة في الموضوع الا انه يشرب ببسي

    و صورالثلاجة حقة

    [​IMG]

    في معك كاركتير خاص بهذا الموضوع

    مثلا تعطينا صورة واحد مليح يستخدم الانترنت من داخل المطبخ ووراه الثلاجة هذي

    هههههههههههههههههه موضوع يقرح الدنيا
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-01-31
  15. Dilemma

    Dilemma مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-27
    المشاركات:
    9,147
    الإعجاب :
    0
    يُعتمد............:)

    خصوصاً انه طبق المثل القائل.." الفاضي يعمل قاضي " ;)

    نسخة الى:
    سكرتير مشرف عام اول و المندوب السامي لبيبسي كوربريشن..
    سكرتارية اللجنة القانونية لترقيع المواضيع.. سابارتوليف ;)
    منظمة فاو..... :)
     

مشاركة هذه الصفحة