عضو مستقل في المجلس المحلي يتعرض لضرب بسب انتاقده الوضع السيئ في المديريه

الكاتب : ابوفهد السحاقي   المشاهدات : 365   الردود : 1    ‏2006-01-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-29
  1. ابوفهد السحاقي

    ابوفهد السحاقي احمد مسعد إسحاق (رحمه الله)

    التسجيل :
    ‏2005-04-11
    المشاركات:
    3,036
    الإعجاب :
    0
    عضو مستقل في المجلس المحلي يتعرض لضرب بسب انتقاده الوضع السيئ في المديريه

    الوحدوي نت - خاص

    إنطلقت صباح اليوم السبت مسيرة سلمية صامتة في مديريات جبن محافظة الضالع تضامنا مع عضو المجلس المحلي المستقل الذي تعرض للإعتداء من قبل جنود مدير المديرية نهاية الاسبوع الماضي .
    وعبر المشاركين في المسيرة من اعيان ومشائخ ولأبناء المنطقة عن إستنكارهم للحادثة مطالبين بإحالة الجناة الى العدالة لمحاسبتهم .
    من جهة أخرى نفى صالح علي محمد المسيكي - رئيس قسم التوجيه والتقويم التربوي بمكتب التربية بمديرية جبن - ما نشره موقع"المؤتمر نت" من تصريحات لمدير التربية بجبن.
    وقال صالح لــ"الوحدوي نت"ان كل تلك التصريحات كاذبة وليس لها أساس من الصحة , وان ادارة التربية تمر بأسوء مراحلها في ظل انفلات تربوي وتعليمي وفساد مالي واداري والتي انعكست بشكل سلبي على مستوى التعليم في مدارس المديرية وهو ما دفع عدد من اولياء امور الطلاب الى رفع شكاوي الى الجهات المعنية لضبط تلك الاختلالات ومحاسبة مدير التربية بالمديرية .
    واشار المسيكي الى ان تلك التصريحات تظهر مدى العجز الذي يعتري مدير إدارة التربية وتعكس مستوى الوعي القيادي والكفاءة الادارية وعدم الشعور بالمسؤولية التي يتحملها امام اجيال المستقبل والوطن , منوها الى ان هناك قضايا تربوية وتعليمية ومخالفات مالية وادارية تم تحويلها الى السلطة القضائية بعد ان يئس الجميع من دور السلطة المحلية .
    وذكر المسيكي انه بصدد رفع دعوى قضائية ضد مدير ادارة التربية والتعليم حول ما تم نشره من تصريحات كاذبة وإساءة الى شخصه والى قدسية التعليم وقذف الاخرين باشياء مسيئة وغير اخلاقية .

    بدوره إستغرب عبدالباري عبدالدائم السيد عضو اللجنة المركزية للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري - رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بمديرية جبن ما اورده موقع "المؤتمر نت" حول سعيه لعقد صلح بينه ومدير ادراة التربية بالمديرية مجلي على محسن العمري ورفض الاخير ذلك .
    واوضح ان وساطات بذلت بينه والمدير المذكور عقب مشادة كلامية نشبت بين الاثنين في اجتماع ضمهما الاربعاء الماضي ,مؤكدا انه لم يقم باي مساعي صلح بتاتا وان خيرين في المنطقة اتو اليه ظهر اليوم مع مدير إدارة التربية طالبين منه الصلح فتم ذلك.
    نافيا ما اورده موقع الحزب الحاكم حول نعته المشرف على قسم التوجيه والاختبارات بالفاسد وقال ان الموظف المذكور يعد من اكفئ وأقدر الكوادر التربوية في المديرية ,مؤكدا على ان القضية ليست شخصية وانما قضية وطنية وتربوية تهم كل وطني غيور على بلده

    وكان الاخ عبد الباري عبد الدئم - رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية في الهيئة الادارية للمجلس المحلي بمديرية جبن محافظة الضالع - نفى أمس الاول الخميس ما نشره موقع "المؤتمر نت" الناطق باسم الحزب الحاكم بقيامه بالاعتداء على مدير ادارة التربية بجبن .
    وقال عبد الباري لـ"الوحدوي نت" : ان المجلس المحلي ناقش امس الاربعاء في لقاء حضره مدير ادارة التربية الاوضاع التربيوية و التعليمية المتدهورة في المديرية والتي وصلت حد اغلاق عديد مدارس لعدم وجود مدرسين .
    واشار الى انه طالب في اللقاء باحالة مدير ادارة التربية للتحقيق والمحاسبة ازاء الاوضاع التربوية المتدهورة التي وصلت اليها المديرية , الامر الذي لم يعجب مدير ادارة التربية الذي وجه اليه كلام استفزازي ورفض طلب احالته للتحقيق تحت مبرر ان من طلب ذلك ينتمي لاحزاب المعارضة وهو ما يتعارض مع القانون الذي يخول للمجلس المحلي باحالة مدراء العموم الى المساءلة والتحقيق في حال تقصيرهم باداء اعمالهم .
    واوضح عبد الباري ان ما تم هو مشادة كلامية مستغربا مما نشره موقع الحزب الحاكم والتهويل الذي احتواه مضمون الخبر داعيا وسائل الاعلام الى تحري المصداقية والدقة في تناول الاخبار بعيدا عن المكايدات والمناكفات السياسية .


    الوحدوي نت - خاص

    وبعد تاكدنا من صحة الخبر نعلن استنكارنا لما حدث من انتهاكات من قبل مدير النا حيه الحالي ونطالب ابنا محافظة الضالع الشرفا للوقوف معنا امام هذه الحمله الشرسه لتكميم الافواه واستعباد الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرار وقد وصل الظلم ذروته
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-29
  3. العرقبان

    العرقبان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-11
    المشاركات:
    4,377
    الإعجاب :
    0
    يا ابو فهد نأسف لما حصل فقد قالي قبل ايام ابو يونس صاحبكم حبيش
    بالقضيه ولكن عليكم يا اهل جبن ان تصلحو الموضوع فانتم اكثر ناس مؤثرين في تعديل الاوضاع في منطقتنا فلا تجعلو من جبن مرتع للفساد وانتم قادرين ان تصححوا الوظع بكل الوسائل الكبيره التي لديكم فانتم قادرين علما وماده ومعرفه اللهم لا حسد
    ولك تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة