وا محمداه - المشرفين تفضلوا

الكاتب : القيري1   المشاهدات : 538   الردود : 3    ‏2006-01-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-29
  1. القيري1

    القيري1 عضو

    التسجيل :
    ‏2006-01-14
    المشاركات:
    110
    الإعجاب :
    0
    اخواني الكرام- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اقترح على اخواني المشرفين والاعضاء بتاجيل جميع المشاركات والندوات والتفاعلات في جميع اقسام المنتدى وتخصيصها تحت عناوين مخصصة للذود عن الرسول الحبيب الذي يتعرض للاساءة من قبل الانذال الممسوخين من الرجولة والاخلاق الفاضلة من الكفرة الملحدين نعم يجب ان يكون لنا دور في هذه القضية وان نسخر كل امكانياتنا في سبيل الذود عن الحبيب المصطفى عليه الصلاة والسلام
    اضافة الى مطالبة اخواني اصحاب الابداعات من الفنيين في التقنية والشعراء واصحاب المقالات واصحاب الرسومات الكركاتيرية ، اطالب من هؤلاء ان يسخروا كل ابداعاتهم في سبيل الذود والدفاع عن نبينا الكريم ، بحيث يكون كل فني في مجاله يبدع ( اقسام السياسة ، مجالس الشعر 000الخ ) ، اضافة الى نشر عنوان موقعنا الكريم المجلس اليمني في جميع المنتديات الاخرى وربطها بالمواضيع والمقالات التي تكتب في المجلس هذا 0

    هذا اقتراح وارجو من الاخوة المشرفين الاهتمام به وتحديد اسبوع او ايام معدودة في وضع هذه العناوين على كل اقسام المجلس اليمني


    ولكم جزيل الشكر والامتنان - وسيكون هذا من اميز واسبق المنتديات في تبنيه لهذه القضيه الحساسة والهامة 0


    http://www.islamudeni.net/[/ur
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-29
  3. محمد الرخمي

    محمد الرخمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-11
    المشاركات:
    4,629
    الإعجاب :
    0
    وسط محاولات دانمركية للتبرير الاستنكار الإسلامي مستمر لإساءة الصحيفة الدانمركية للرسول الأعظم
    28/1/2006
    ناس برس - متابعات
    توالت رودد الأفعال المحلية والعربية لما نشرته صحيفة (جيلاندز بوستن) الدانماركية في 30 سبتمبر التي نشرت نحو 12 رسماً كاريكاتورياً مسيئاً للنبي صلى الله عليه وسلم.
    فقد دان مجلس النواب اليمني بشدة ما قامت به الصحيفة الدانماركية من إساءة في حق الرسول (ص) في بيان صدر عن لجنة الشئون الخراجية والمغتربين.
    وقالت اللجنة في بيانها "تدين لجنة الشئون الخارجية والمغتربين بشدة مثل هذه الإساءات التي تتنافى مع قدسية الأديان والرموز الدينية".
    ودعت اللجنة الأجهزة المختصة بحقوق الإنسان في الأمم المتحدة وفي مقدمتها المفوضية العليا لحقوق الإنسان والمنظمات الدولية المعنية بحقوق الإنسان إلى الإطلاع بمسؤولياتها في الدفاع عن حقوق الأفراد والشعوب ورفض الترويج للكراهية والإساءة لمعتقدات الشعوب وثقافتها".
    وأكد البيان على ضرورة متابعة القضية من قبل جامعة الدول العربية ووزراء خارجياتها ومنظمة المؤتمر الإسلامي مع الدول والمنظمات المعنية لمطالبة الحكومة الدانماركية بالاعتذار عن الإساءات البالغة التي نشرتها تلك الصحيفة.
    *خطورة آثارها السلبية:
    من جهتها أعربت اليمن -أمس الجمعة- بشدة عن استنكارها لما نشرته (مجلة ماغازينت) النرويجية في يوم عيد الأضحى التي تضمنت رسوماً تسيء للرسول (ص).
    وقال مصدر مسؤول لوكالة الأنباء اليمنية سبأ "إن محاولات الإساءة إلى الأديان والأنبياء تولد الكراهية والبغضاء بين الشعوب، وتزيدعوامل الفرقةوالصراع بين الحضارات مما ينعكس بآثاره السلبية على الأمن والاستقرار العالميين، داعياً في نفس الوقت إلى إيقاف مثل هذه الممارسات المشينة والاعتذار الفوري عنها التي قد تؤدي خطورة آثارها السلبية المترتبة على استمرار بعض وسائل الإعلام الغربية في حملات التضليل والتشويه الموجهةضد الرسول (ص) وضد الإسلام والمسلمين.
    *وزراء العرب ينتقدون:
    كان وزراء الخارجية العرب انتقدوا في اجتماعهم بالقاهرة الشهر الماضي عدم اتخاذ كوبنهاغن إجراء إزاء الصحيفة. وأمام تصاعد الغضب العربي والإسلامي دافع رئيس الوزراء الدانماركي أندريس فوج راسموسين مطلع الشهر الجاري عن حرية التعبير، لكنه حث الدانماركيين على ممارسة هذاالحق دون التحريض على الكراهية ضد المسلمين.
    * السعودية تسحب سفيرها:
    وقد استدعت السعودية سفيرها لدى الدانمارك، مبررة إجراءها بعدم اتخاذ كونهاغن إجراءات كافية ضد الصحيفة التي نشرت رسوماً تسيء للنبي (ص).
    وقال مسؤول بالخارجية السعودية إن ما وصفه بعدم اكتراث الحكومة الدانماركية لإساءة صحفها للرسول أدى لتعقيد الأمر فتم استدعاء السفير محمدالحجيلان للتشاور.
    وأعربت الرياض عن أسفها واحتجاجها على موقف الحكومة الدانماركية من موضوع الإساءة للإسلام والمسلمين.
    ويتم في السعودية حاليا حملة تدعو بعدة وسائل مثل رسائل الهاتف النقال إلى مقاطعة المنتجات الدانماركية.
    * اعتذار نرويجي:
    أعلنت الخارجية النرويجية طلبها من دبلوماسييها المعتمدين في دول إسلامية الإعراب عن أسفهم للرسوم التي أعادت صحيفة (ماجزينت) النرويجية نشرها في العاشر من الشهر الجاري.
    وقالت المتحدثة باسم الوزارة "إن الوزيرة ليني دالي ساندستن طالبت الدبلوماسيين في الشرق الأوسط بهذا التحرك لمحاولة احتواء الأزمة".
    *مقاطعة المنتجات:
    وفي كوبنهاغن أعلنت شركة أرلا فودز -أكبر الشركات المصدرة- أن المنتجات الدانماركية مهددة بحملة المقاطعة.
    وصرح المتحدث باسم الشركة بأن أصحاب المحال التجارية يقومون بسحب منتجاتها من أماكن العرض والعزوف عن استيراد المزيد منها لأن المستهلكين لا يريدون الشراء.
    وتصدر المجموعة الدانماركية السويدية إلى السعودية سنويا بما قيمته ملياري كورون دانماركي (268 مليون يورو) معظمها منتجات الزبدة والأجبان.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-29
  5. ابو حذيفه

    ابو حذيفه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-05-01
    المشاركات:
    10,896
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-01-29
  7. alhugafi66

    alhugafi66 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-01-09
    المشاركات:
    1,804
    الإعجاب :
    0
    أبشركم

    لقد قاطعت المنتجات من فترة طويلة أي من قبل الحدث والله على ما اقول شهيد ، أغلبها أجبان وحليبات وعطور واليمني يعتبر كل هذه الأشياء من الكماليات في ظل تدني سعر صرف الريال مقابل العملات الاخرى
     

مشاركة هذه الصفحة