أسألكم بالله أن تترفعوا عن الطلاسم التاريخيه(يا ابوخطاب)

الكاتب : راضيه_59   المشاهدات : 342   الردود : 1    ‏2006-01-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-27
  1. راضيه_59

    راضيه_59 عضو

    التسجيل :
    ‏2006-01-06
    المشاركات:
    181
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    إن الأنسان لفي خسر.إلاالذين آمنوا......صدق الله العظيم


    أخي أبوخطاب

    أسأل الله العلي القدير أن يجعل كل أعمالنا خالصه لوجهه الكريم إنه سميع الدعاء

    أخي أبو خطاب

    لماذا هذا الضعف الذي يسود كياننا لماذا صار الشيطان يتحكم في كلامنا لماذا صرنا ضعفاء جدا جدا حتي وصل بنا الأمر أن نتكلم عن منذهبوا عن هذه الأرض ,أليس من تكلمتم عليهم ذهبوا من هذا الدنيا الفانيه , لماذا هذا الضعف كله حتي ما بقي علينا إلا أن نحاسب من ذهب ولاكن من هوا أمامنا ومنهوا بيننا ومن يستبد ديننا الآن نغض النضر عنه ونغالط أنفسنا ونحاول أن ننتقد الماضين كي نفهن علي أنفسنا أن نحن ندافع عن الأسلام , أليس هذا ضعف أليس الذين بيننا من مستبدين لدين والأنسانيه هم أولى بأن نصدهم وننتغدهم ونحاول صلاحهم وإذا لزم الأمر.. ولم يقبلوا النصيحه ..وأولهم الرئساء ..وفي حالت إذا أنتهينا منهم نتكلم عن الباقين المستضعفين.

    أخي أبوخطاب

    أتمنا من من يريد أن يدافع عن الدين أن يترفع عن هذه الخزعبلات التاريخيه والهفوات الأنسانيه وأن يجعل هدفه أسما من ملاحقت المتضعفين وأن يكون محمدي النهج والعمل.

    أخواني أبنا اليمن الحر

    كونوا أحرار وتركوا التقليد الأعمى واتركوا التحجر .

    أخواني المخلصين

    فلنجعل أعمالنا خالصه لوجه الله ولا نجعل الحزب والمذهب والتقليد هو الذي يتحكم بنا , ولنستفيد من هذا العقل الذي أصطفى الله الأنسان به,العقل زينه لنا فلانجعل شينا علينا.

    أخوني أخوني

    أسألكم بلله أن تتركوا هذه النزاعات التي لم تصلوا بها إلى نتيجه ولكم في هذه النزاعات1426سنه ولا ولن تصلوا إلى نتيجه ما دآم (كل وآحد من أطرف النزاع أتخذاربه هواه)
    أسألكم بلله أن تترفعوا عن الطلاسم التي زرعوها لنا علماء الصلطات عبر التاريخ,وأن نكون أحرار بما تعنيه الكلمه ونكون عبيدلله بما تعنيه الكلمه , ولا ننقط بكلمه حتي نتيقن تيقن كامل أن هذه الكلمه خالصه لوجه لله.

    أسألكم بلله أخواني

    أن تتركوا المهاترات الشيطانيه والتي نتيجتها واضحه كعين الشمس , ونستفيد من التاريخ الذي نصف القران الكريم وصانا بأن نستفيد من الأمم السابقه.


    والسلام عليكم
    راضيه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-27
  3. حبوب

    حبوب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-12-09
    المشاركات:
    1,614
    الإعجاب :
    0
    جزاش الله الف خير اختي الكريمه.................انا حبوب :)
     

مشاركة هذه الصفحة