معادلة بسيطه ..حتى يعيش شعب يجب ان يرحل الرمز

الكاتب : عصارة الوطن   المشاهدات : 913   الردود : 10    ‏2002-04-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-04-20
  1. عصارة الوطن

    عصارة الوطن عضو

    التسجيل :
    ‏2002-01-26
    المشاركات:
    46
    الإعجاب :
    0
    لم أقل الرئيس ، لأن رحيله لا يعني شيء فهم قبيلة أو كتله متحركة من كل المفاسد .
    كلمة ( رمز ) تعني الأختزال الكبير للكثير من الدلالات التى قد تكون جيده او سلبية ، ورمزنا ولله الحمد أختزل كل سيء .

    لذا فالمعادلة المقصودة هي رحيل كل ما أحتواه هذا الرمز ، حتى يتنفس الشعب مسالك الحياة ، فأنا لست من ينتقد وزير أو مسئول كبير او حتى شرطي المرور ألذي يطلب حق القات علانية ، فهذا لا يجدي ولن يجدي ، حتى نسلط طريق على الحل الحقيقي يجب اولا أن نحدد مكمن الخلل ، فهل أحدكم لا يعرفه أو لم يسمع به .

    كثيرون لا يخالفوني الراي بأن الرمز هو الفساد الحقيقي لكل شيء في الوطن ، ومع ذلك يطالب بالإصلاح من دونه ، ويتجاهل النبع الحقيقي لتسوية الأمور بشكلها الطبيعي ، فأن رحل الوزير أو رئيس الوزراء فسيأتي غيره وربما بشكل اصعب ، أه من شعب يضيع فرص اللحاق بالركب تحت تقديس حاكم .

    بعد كل المهزائل ، وبعد التردي المتواصل في كل مناحي الحياة ، هل الإصلاح الحقيقي يقع على عاتق الضعفاء ، أم قلع الجذور لهذا التردي ، الإجابة لا تحتاج إلى تفكير عميق او فلسفة زائده عن حدها .



    معادلة بسيطه ..حتى يعيش شعب يجب ان يرحل الرمز

    أحفظوها وعلموها أولادكم وأحفادكم فربما يأتي جيل ليطبق هذه المعادلة .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-04-20
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    طيب ولكن

    من البديل في نظرك ؟؟؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-04-20
  5. ثابت بن حسن

    ثابت بن حسن عضو

    التسجيل :
    ‏2002-04-12
    المشاركات:
    59
    الإعجاب :
    0
    اهلين ابو عوض الانفصالي
    خرجت من هانا ودخلت من هانا


    العب غيرها قديمة

    :D :eek: :rolleyes:
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-04-20
  7. عصارة الوطن

    عصارة الوطن عضو

    التسجيل :
    ‏2002-01-26
    المشاركات:
    46
    الإعجاب :
    0
    سرحان بتفكيرك هذا استطيع ان أقول عنك رجل من العامه برغم انك تتولى الاشراف في المجلس السياسي

    اسجد لسيدك وهلل وسبح بحمده ليل نهار ...........فاليمن فارغه من رجالها ولم يبقى إلا رمزك .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-04-20
  9. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    هروب للأمام 000000

    طيب يا عصارة الوطن

    ماهو اقتراحك فقد وضعت الحبل على الغارب ووصمت كل الأمة بالفساد وهذه استراتيجية مبهمة فانت كمثل من يقول يجب ان نبدل الشعب اليمني باكمله أو نضعه في فرامة ونطلع منه ناس آخرين 000:D

    أخي الكريم

    انا لا اسجد إلا للذي خلقني وهو ارحم الراحمين

    لا تحاول ان تخرج بالحديث عن مساره فانت تريد أن تفهمنا بان هناك من هو أفضل 000 طيب من هو هذا البديل 000

    البحث سوف يطول ومثل ما يقول المثل :
    أصبر على مجنونك لايجيك اجن عنه
    سلام يا عصارة
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-04-20
  11. ابوعينها

    ابوعينها عضو

    التسجيل :
    ‏2001-07-29
    المشاركات:
    69
    الإعجاب :
    0
    طالعه من بيت ابوها رايحه بيت الجيران

    اما حكايه
    عليك ياشبامي من الله ما تستحقه ،،،، خلاص بطلت تستحي والا ايش حكايتك ؟ تستغفل من ياغبي ،، يعني بمجرد انكم اعتصرت وصرت عصارة ( 0000) فكرت ان ما في حد عارفك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-04-20
  13. عصارة الوطن

    عصارة الوطن عضو

    التسجيل :
    ‏2002-01-26
    المشاركات:
    46
    الإعجاب :
    0
    سرحان

    هل تقرأ بالمقلوب أم أنك تواجه عسر في فهم الترميز اللغوي ....هل فعلا فهمت أني اقصد ان شعبنا عقيم .

    هذه شائعة نشرها النظام وتلقفها العامه .

    سرحان لو يحكمنا ابليس لن يكون اسوء من المذكور .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-04-20
  15. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    =====
    الآن فهمت0000 عملية شخصية تكره شخص لمجرد إنه فلان

    لم تدلل على كلامك وبالتالي الشخصنة غالبا ما تأتي بنتائج عكسية
    سلام00
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-04-20
  17. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    ما رأيك يعصاره الوطن

    اذا رحل الرمز علي ورجع لنا الرمز احمد

    هل يكون بوجهه نظرك افضل
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-04-21
  19. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    الرموز كثيره على امتداد الساحه العربيه


    التمنى نوعا من العبث والسذاجه بنفس الوقت ..الناس امثالك تعودوا .. على ان يتكلموا كثيرا ولم يعملوا اي شئ ..سيدى انت تمثل من ؟؟الاميين ام المثقفين ام الحكام ام المحكومين الكل متفقين ان الصندوق هوى الوسيله ان كنت تحمل برنامجا له مصداقيه اطرحه وحشد ما قدرة عليه من البشر والمال احشد الاعلام ماستطعت وحاول المره الاولى والثانيه والثالثه قد تقلى ان الصندوق محكوم عليه بالنتيجه سلفا اقلك دافع عن حقك بكل الوسائل السلميه الممكنه واجعل من حقك صوتا مدوى يعرفه الصغير والكبير وستنتصر او تهزم وفى الحالتين لك الشرف والكرامه والعزه انك حاولت وجربت وغير هذ الله يرحم تمنياتك ويرحمك وهذه منى مجرد شفقه
     

مشاركة هذه الصفحة