محافظ ريمة:يتمنى من اليدومي(حزب الاصلاح) عدم إصدار فتوى بإباحة دمه

الكاتب : كاتب رأي   المشاهدات : 853   الردود : 11    ‏2006-01-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-27
  1. كاتب رأي

    كاتب رأي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-10-06
    المشاركات:
    643
    الإعجاب :
    0
    احمد مساعد حسين من المحاربون القداما عضو بالحزب الاشتراكي ، من الثوار القداما "تحول بقدرة قادر الى حزب المؤتمر ، واشغل مناصب كثير في دولة الوحدة ، من ابطال حرب 94 طريق الصحراء ، اصبح مؤخراً محافظ ريمة محافظ بالاسم لايملك القرار
    في الوقت الحاضر تلقى تهديدات بفتاوى من قبل حزب الاصلاح وتهديدات وهذا يدل على ان الاخوة يجيدون تهديد كل من هو من المحافظات الجنوبية او بالحزب الاشتراكي ليتطاولوا عليه واترككم مع هذه الفقرة


    محافظ ريمة:يتمنى من اليدومي عدم إصدار فتوى بإباحة دمه
    الخميس, 26-يناير-2006
    ريمة - خاص - قال أحمد مساعد حسين-محافظ ريمة أرجو أن تتوقف مطالب اليدومي عند هذا الحد، ولا يتجاوزه بإصدار فتوى لإباحة دمه.
    جاء ذلك في تعليق لمحافظ ريمة على مطالبة حزب الإصلاح وأمينه العام بإحالة محافظ ريمة للتحقيق.
    وتساءل في تصريح خاص لـ"" على ماذا استند اليدومي؟ وما هي أدلته وبراهينه التي أوصلته إلى هذا الاستنتاج الغير منطقي والذي لا يستند على أي مبرر.
    وأضاف بأنه إذا كان استند على تقرير المعهد الديمقراطي الأمريكي، فالتقرير لا يشير إلى أي مخالفات قام بها محافظ المحافظة، وأجهزة السلطة المحلية بالمحافظة.
    وقال (وعليه أن يعيد قراءة التقرير الذي استند إليه، أما إذا كان استند على تقرير من أوهموه وكذبوا عليه بأن الدائرة (227) مغلقة لحساب الإصلاح فإناّ نذكره بالمثل القائل: إذا كان المتكلم مجنوناً فيكون المستمع عاقلاً).
    لأن هؤلاء الذين سحقتهم أصوات الناخبين وأفشلت وعودهم الكاذبة أمام قيادتهم وحلفائهم بأوهام ليس لها ما يسندها في الواقع- حسب قوله.
    واعتبر ما وصفه بـ(الهسيتيريا والتشنج) الذي أصاب جميع قيادات الإصلاح- وعلى رأسها الأمين العام- نتيجة لـلدجل والتضليل واعتقادهم بأن النتيجة محسومة لصالحهم في هذه الدائرة.
    وقال في ختام حديثه: أطالب الإخوة في قيادة الإصلاح أن يتأكدوا من معلوماتهم، وأن يهدءوا، فالانتخابات اليمنية لا زالت في بداية الطريق، ولا يمكن لهم أن يحققوا النجاح من خلال التهديد والوعيد، أو الاستناد إلى أوهام لا تتفق والواقع الشعبي المعاش.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-27
  3. mmaakom

    mmaakom قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-28
    المشاركات:
    3,263
    الإعجاب :
    0


    لا يـوجـــد تهـديد ولاهم يحـزنون ولكـن الإصـلاح وكل أحـزاب اللقاء المشترك
    تطعـن في العمـلية الإنـتخـابية التي تمت في ريمـة والان مساعـد ومن زور معـه يبحثوا
    عـن مخـرج وتـلفيقـات لا أسـاس لهــــا من الصحـــــة

    والله المستعان
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-27
  5. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005

    يا معكم الرجال معه حق خائف على نفسه
    وانت جالس في آخر الدنيا تفتي وتقرر وتنظر

    يا خي قل خير وقل للجماعة بلاش فجائع
    فالعقيد اليدومي معروف منذ ايام الامن
    الوطني انه في مثل هذه الامور لا يبالي
    بس بيني وبينك هو يستاهل الفجيعة

    طمنه الله يطمنك

    تحياتي
    [​IMG]
    ظلام العالم كله لن يطفئ شعلة
    و
    ساظل احفر في الجدار
    فاما فتحت ثغرة للنور
    اومت على صدر الجدار
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    freeyemennow*yahoo.com




     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-01-27
  7. mmaakom

    mmaakom قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-28
    المشاركات:
    3,263
    الإعجاب :
    0

    هههههههههههههه ضحك الله سنك

    عـزيزي أظـنك مـتابع للخـبر مـن أولـه إلى أخـــــــره

    وكلهــــا أن مســــاعـد طلع مـزور والمعـترض كل أحـزاب اللقاء المشترك وليس اليدومي

    ولكن عـمـك مساعـد يريد يجـعـل مـن نفـسه بطـل ويقـول للجمـاعـة شـوفوا كيف أنا
    مستهـدف بسبب أني خـدمتكم فـمـن يـقـدم روحـة للمـؤتمر العـزيز مثلي... . إلخ


    والله المستعان
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-01-27
  9. ابو حذيفه

    ابو حذيفه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-05-01
    المشاركات:
    10,896
    الإعجاب :
    0
    من امانة النقل ان تنقل وجهة نظر الطرفين حتى نستطيع فهم القضيه والحكم على ذلك وكذلك ابراز مصدر الخبر وصورة عن الفتوى أو نصها
    اما ان تنقل وجهة نظر واحده وبالتفصيل وتغفل الأخرى فوراء الأكمة ماوراءها !!!


    [​IMG]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-01-27
  11. كاتب رأي

    كاتب رأي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-10-06
    المشاركات:
    643
    الإعجاب :
    0
    mmaakom
    كيــف تنــفي انه ليس هنــاك تهــديدا ً والحديــث امامك يثبــت ذلك ؟
    والسلام عليكم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-01-27
  13. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,314
    الإعجاب :
    1,592



    من تاريخ اسود كظلام الليل يستاهل التخويف على الأقل
    سلام يا ارقى قلم
    مــــدرم
    وسلام ذو أبعاد
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-01-27
  15. mmaakom

    mmaakom قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-28
    المشاركات:
    3,263
    الإعجاب :
    0


    وأين التهــــديد ياعـــــــزيزي

    هـــــــو يـدعى ولا غــــــــير


    والله المستعان
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-01-27
  17. اعصار التغيير

    اعصار التغيير قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-05-14
    المشاركات:
    5,665
    الإعجاب :
    0
    قد يكون كما اشار الاخ


    وفعلها العديدون


    بحيث يثيرون ضجه حولهم لينالو الشهره المرجوه واهتمام الحزب الحاكم والقياده....
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-01-27
  19. iser

    iser قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-25
    المشاركات:
    8,100
    الإعجاب :
    1
    جالسين تدوروا لكم على هذي البعاسس..ومواضيع ماناش عارف ايش الفائدة منها غير إعطاء صور كاذبة والحكم مباشرة بمجرد السماع..
    وزعلانين ليش المجلس السياسي لم يعد كما كان ...
    عموماً..مثل هذه المواضيع مضيعة للوقت..وتعطي صورة مش تمام عن المجلس..

    سلام..
     

مشاركة هذه الصفحة