سيف الإسلام يقع في غـرام مع ممثلة إسرائيلية

الكاتب : mmaakom   المشاهدات : 382   الردود : 2    ‏2006-01-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-27
  1. mmaakom

    mmaakom قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-28
    المشاركات:
    3,263
    الإعجاب :
    0
    مما لا شك فيه أن الكثير من ابناء الزعماء العرب يتجولون كثيرا في أنحاء العالم، والكثير منهم يرتبطون بعلاقات غرامية مع حسناوات من جنسيات متنوعة.



    على سبيل المثال ، الكثير منهم يتواجد في العاصمة البريطانية لندن حيث يرتبطون بعلاقات غرامية ساخنة مع فتيات إنجليزيات.
    هذه الأمور قد يعتبرها البعض أمور طبيعية ، ولكن الغريب في هذا العلاقات هو قيام سيف الاسلام القذافي نجل الزعيم الليبي معمر القذافي بالتعرف على ممثلة إسرائيلية والوقوع في علاقة غرامية معها.



    وقد أوردت هذا الخبر صحيفة "معاريف" الإسرائيلية التي زعمت أن علاقة غرامية عاصفة تجمع بين ممثلة اسرائيلية تدعى اورلي فاينرمان وسيف الاسلام القذافي نجل الزعيم الليبي معمر القذافي. وأضافت الصحيفة إنها نقلت هذا الخبر عن احد اقارب الممثلة الذي اضاف ان اللقاءات "المتكررة" بين سيف الاسلام واورلي تتم في ايطاليا.



    وذكر المصدر للصحيفة في عددها الصادر الجمعة الماضية انه يتم نقل الممثلة سرا في سيارات مختلفة الى اماكن اللقاءات. وأشار المصدر إلى ان العلاقة بين الممثلة ونجل القذافي قد تؤدي الى الزواج، مما يجعل اقرباء اورلي فاينرمان يخشون احتمال اعتناقها الاسلام.

    هذا وقال مقرب من الممثلة :" نعم نحن نعلم بوجود هذه العلاقة بين الشابة اورلي ونجل القذافي، فهم يعشقون بعضهما البعض، ولا نعرف ما الذي سيحدث في المستقبل".



    ومن ناحيته قال يوآف غروس وكيل اعمال الممثلة الإسرائيلية :" أنا أعمل مع أورلي فقط بما يتعلق بأعمالها ، حياتها الشخصية هي أمر يخصها ولا يخصني . فهي حرة وتستطيع ان تبني علاقات مع من تشاء".




    سيف الاسلام القذافي – 31 عاماً- هو أحد أبناء القذافي الثمانية، ويعتبر من المعتدلين في أرائه . هذا ويعتقد المراقبون انه من المتوقع أن يخلف والده لسدة الحكم في ليبيا.



    جدير أن نذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها أبناء القذافي بعلاقات مع إسرائيليات . ففي الماضي حاول أحد أبناء القذافي وهو الشيخ معتصم بدء علاقات مع عارضة أزياء الإسرائيلية موران أطياس لكنه لم يوفق في ذلك.



    وفي نهاية مقالنا لا بد ان نتساءل :" هل سيقوم نجل القذافي باستغلال هذه العلاقة الغرامية مع الممثلة الإسرائيلية لفتح قناة حوار جديدة مع الكيان الصهيوني وتطبيع العلاقات معها وبناء جسر المحبة بين الشعب الليبي والإسرائيلي؟




    منقوووووووووووووووووول من مـنـتدى إب الخـضراء


    هـــؤلاء هم من يـتغـنوا بفلسطين فكيف نثق بهم




    والله المستعان
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-27
  3. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005

    واحنا مالنا يا معكم

    تحياتي

    مع

    اشتياقات ذات ابعاد
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    freeyemennow*yahoo.com




     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-27
  5. mmaakom

    mmaakom قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-28
    المشاركات:
    3,263
    الإعجاب :
    0

    يابـوس يابوس كيف مادخـلنا هـؤلاء إخـواننا هم مـنا ونحن منهم


    والله المستعان
     

مشاركة هذه الصفحة