أكتب برجك...وانتظر تحليله

الكاتب : يمانية   المشاهدات : 1,813   الردود : 30    ‏2006-01-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-26
  1. يمانية

    يمانية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-12-12
    المشاركات:
    9,477
    الإعجاب :
    0
    موضوع خفيف واتوقع اكثر المشاركات بناتية
    واعرف ماذا تعني الابراج للبنات...
    لكن،،،،


    (( كذب المنجمون ولو صدقوا))...
    مجرد تسلية فقط.....ولاتصدقوا كل ما ينقال بالأبراج
    فلانة انتي ستقومين بمشروع رابح.........فلان انت ستخسر حبيبتك اليوم
    علانة انتي سيزور القمر برجك اليوم
    ومن هالخرابيط...
    تذكروا تسلية وبس
    يالله نبدأ
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-26
  3. حبوب

    حبوب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-12-09
    المشاركات:
    1,614
    الإعجاب :
    0
    شكرا وشابداء انا واقولش باني برجي الحوت..........انا حبوب :)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-26
  5. يمانية

    يمانية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-12-12
    المشاركات:
    9,477
    الإعجاب :
    0
    سبحان الله نفس البرج

    الكوكب : المشتري

    ارقام الحظ : 12 - 21 - 39 - 48 - 57
    الاحجار : حجر القمر
    الميزة : مائي
    يتوافق مع برج : السرطان - العقرب - الثور
    مواليد البرج : [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
    الاعمال الملائمة :
    أطباء بيطريين - علماء أحياء - فنانين - أطباء - موسيقيين - علماء نفس
    الايجابيات :
    صاحب خيال - حساس - عاطفي - لطيف - غير أناني - لا تهمه الماديات - صاحب حدس وبديهة - يتعاطف مع الآخرين
    السلبيات : يتهرب من الواقع - كتوم للأسرار - غامض - إرادته ضعيفة - سهل الانقياد

    نبذة عن البرج :
    مواليد الحوت أناس روحانيون تحكمهم مشاعرهم. سوف تنضوي رحلة حياتهم على تلك الروح التي تبحث في تراجع العالم الضبابي الموجود بين الحقيقي واللاحقيقي. بالرغم من سعادتهم في السفر في أصقاع عالمهم الداخلي فإن عاطفة الحوت وحاجته لمساعدة الآخرين سوف تضمن عودته إلى عالم الواقع بشكل اعتيادي. يسعى مواليد الحوت إلى الذهاب إلى حيث تأخذهم الحياة وإذا لم يحبوا الاتجاه الحالي الذي هم فيه سوف ينطوون إلى عالمهم الداخلي ويتراجعون إلى داخل أنفسهم حتى يتغير بهم مسار الحياة. إن من أخطر الأمور على مواليد الحوت أنهم أحياناً يدخلون أكثر من اللازم في عالم أحلامهم وخيالاتهم حتى أنهم يجدون صعوبة في الفصل ما بين أحلامهم والواقع الذي يعيشون فيه، والخطر الثاني هو أن طبيعتهم التي تمنحهم تقبل التعلم من الآخرين قد تؤدي إلى استغلالهم واستخدامهم من قبل الآخرين. لا يجب على مواليد الحوت أن يسمحوا لأنفسهم أن يكونوا معزولين عن الآخرين ممن حولهم لأنهم قد يصبحون في هذه الحالة في اكتئاب وتشاؤم وضعف. مواليد الحوت ذوي الشخصية اللطيفة لا يميلون إلى المراهنة على مواهبهم التي قد تكون جبارة وهائلة في مجال الفنون. الجانب المتعاطف والودود لديهم يبدو من دون حدود الأمر الذي يجعل منهم حليفاً أو توأماً أو شريكاً لأي إنسان.


    البرج و الحب :
    يحتاج مواليد الحوت حقيقةً لأن يحسوا بحاجة الآخرين إليهم. إنهم يعانون فعلاً من الخوف الناشئ عن احتمال رفض الآخرين لهم ومن قلة الثقة بالنفس. مولود الحوت شخص لطيف ويهتم بالآخرين ولكن هو دائماً يقع فريسة الشريك في حال كان هذا الشريك من الشخصيات المسيطرة والتي لا تهتم بالآخرين. إنهم ينغمسون في تجارب رفاقهم أو من معهم. في حال كان الشريك شخصية قوية وتهتم لأمور الطرف الآخر فسيطير الحوت المحظوظ حول القمم الجديدة. من ناحية أخرى في حال وجد الحوت نفسه في علاقة لا تحوذ على رضاه سوف يعيش المعاناة والحزن مطولاً ويغلب عليه إحساس بأنه يستحق هذا البؤس ويتقمص هنا دور الشهيد والضحية. أفضل حال لمولود الحوت هو عندما يتعامل مع شخصية صلبة تستمتع بالخيال الرومانسي لديه. لن يكون هناك عاشق أكثر وفاءً واهتماماً من شخص الحوت وإن حاجته لتأكيد العواطف والأحاسيس مراراً وتكراراً أحياناً يتحول إلى مغازلات. من بين الأبراج كلها الحوت هو الأكثر محبة وعطاء، واحتمال أن يختار الحوت شريكاً غير مناسب هو احتمال قوي. في العلاقة السليمة سيتطور التعامل الجنسي لديه ويتحول إلى ما يشبه الإبداع الفني خاصة عندما يتقدم قليلاً في السن أو في الخبرة أو تزداد ثقته بنفسه.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-01-26
  7. Dilemma

    Dilemma مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-27
    المشاركات:
    9,147
    الإعجاب :
    0
    مممممممممممممم

    برجي إيفل...;)
    ههههههههههههههههههههه أمزح بس..

    سلام :)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-01-26
  9. حبوب

    حبوب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-12-09
    المشاركات:
    1,614
    الإعجاب :
    0
    بسم الله ماشاء الله عليش......مسرع كتبتي هذا كله اصبري اقراء الكل وارجع اعقب عليش..............انا حبوب :)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-01-26
  11. شمريهرعش2005

    شمريهرعش2005 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    5,030
    الإعجاب :
    0
    موضوع جميل و يلا عنبسر حظنا..برجنا الجدي

    و مشكوره اختي يمانيه مقدما
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-01-26
  13. يمانية

    يمانية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-12-12
    المشاركات:
    9,477
    الإعجاب :
    0
    الرجل الحوت :

    الرجل الحوت أو حالم مؤمن بالصدفة أو مستغل لكل فرصة ولاهث وراء المتعة .

    كاتم الأسرار هو هذا الرجل لأنه مصدر طمأنينة لمعظم أصدقائه , حذر في الكلام الذي يقوله , لا يحب إن يؤذي أحدا وقد تجده في معظم الأحيان وحيدا متأملا في كل أموره أو مستلقيا ينسج أحلاما زرقاء لغده .

    هذا لا يعني إن ليس له أصدقاء بل قد يفاجئك بعدد أصدقائه الكبير فهو يحب الناس ولا يحكم عليهم إلا بعد معرفة عميقة بهم .

    كريم جدا , وفي نفس الوقت يعشق المال وكم يتمني إن يكون من أثرياء العالم كي لا يتعب نفسه في البحث عن عمل أو التقيد بنظام وظيفة لأنه عاشق للوقت ألفاضي من أي قيد .

    في العمل قد يرتبك ويتعثر ويغرق في فوضي البحث عن هدوء ومتعة ولكن له حظ كبير في مساعدة الآخرين له والسبب انه طيب وحضوره غير مزعج , ومتى شعر هذا المولود بالأمان فانه يعمل بكل أعصابه ليتوصل إلي النجاح المطلوب .

    إذا انفعل جرح في كلام وصوب عينيه سهاما إلي وجه محدثه لكنه سرعان ما يهدأ مبديا كل استعداد للبدء من جديد .

    في الاجتماعيات يكون الصامت الأكبر فهو دائما غير مستعد ليلعب دور القائد أو انه يتكلم عن طبيعة عمله خصوصا مع ناس بعيدين عن طبيعة هذا العمل ليشعر إن لكلامه طعما .

    الحلم عند هذا الرجل خبزه اليومي , الحلم يساعده ويعرقله في نفس الوقت , يساعده في الهرب من خيبات الواقع ويعرقله حين يحمل له الواقع حظا ما فيجده غارقا في أحلامه .

    الرجل الحوت هو الاحلي في عالم الحب حثي ولو لم يتكلم فاقرب منه دفء ومجرد الانفصال عنه قلق , يمكن لأنه في الحب نادرا ما يزعج أو يطالب أو يفرض امرأ ما . لا يكتفي بحب ولا علاقة . يحب الفتاة التي بإمكانها مساعدته ليتمتع أكثر بأحلامه وتكاسله , هو بحاجة لان تمنحه هذه الحبيبة الشعور بالثقة , لأنه الخائف أبدا من ظهور ضعيف أو من ارتباك سخيف .

    الرجل الحوت يرتاح بطبعه لان يكون صديقا للنساء أكثر منه صديقا للرجال ولكن إذا خاب أمله عاطفيا فانه سيلجأ إلي الوحدة التي يحبها .

    الحوت إن وجد المرأة التي تفهمه دون إن تسيطر عليه أحبها , إما بالنسبة للزواج فهذا ليس امرأ سهلا عليه إلا إذا انتبه إلي إن في زواجه مصلحة وحب . إما إذا فشل هذا الزواج تجد ه متسكعا وفي عيونه حنين إلي الاستقلالية .

    الحوت الأب طيب , حنون , لا يطيق القسوة ويخشي تأنيب أولاده من هنا ستكون مسؤولية الزوجة اكبر .

    حالم وفي عيونه سر , متكاسل وكله طيبة , قريب وبعيد , مد وجزر فهل أنت من هواة السباحة
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-01-26
  15. يمانية

    يمانية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-12-12
    المشاركات:
    9,477
    الإعجاب :
    0
    الكوكب : زحل

    ارقام الحظ : 10 - 28 - 37 - 46 - 55
    الاحجار : العقيق - اليماني
    الميزة : ترابي
    يتوافق مع برج : الثور - العذراء
    مواليد البرج : [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
    الاعمال الملائمة :
    مدراء عامين - مدراء - وزراء - مهندسي كومبيوتر
    الايجابيات :
    عملي - عاقل - طموح - منظم - صبور - حذر - صاحب روح مرحة - متحفظ
    السلبيات : متشائم - متعلق بالأقدار - بائس - حاقد - متمسك بالتقاليد أكثر من اللازم - جامد

    نبذة عن البرج :
    طموحون، مجتهدون على صعيد العمل ولا تغيب أهدافهم عن عينيهم أبداً بالرغم من أن الأسلوب النشيط للجدي في إنجاز الأمور والذي يرتكز إلى قاعدة " خطوة واحدة في كل وقت" قد لا يكون ذلك الأسلوب المشوق في الأداء ولكن غالباً يكون له نتائجه. ليس بعيداً عن طباع الجدي أن يكون متعجرفاً وحتى قاهراً للناس أثناء تقدمه واندفاعه باتجاه النجاح. بالطبع هو سيبرر سلوكه بالقول بأن السيطرة هي خصلة وصفة أولئك الذين ولدوا كقادة. الجدي شخص مجتهد وميال للخوض في التفاصيل. ليس هو من أولئك الذين يخوضون المخاطر؛ الأمر الذي يعني أن عليهم دائماً أن ينتظروا النجاح. كونهم صبورين وأصحاب ثقة بالنفس فسوف يكون النجاح حليفهم وانتظار التألق ليس بمشكلة بالنسبة إليهم. مواليد الجدي يهتمون بالتقاليد إلى درجة يبدون غالباً فيها جامدين وربما خارجين عن أسلوب عصرهم. هم ليسوا ممن يكون طريقهم بعيداً عن بيتهم أو ممن يتبعون أحلاماً غريبة وبعيدة. غالباً ما يميل مولود الجدي للعقلانية وليس لديه أي نوع من الانفجارات العاطفية. أحياناً يدب بهم الطمع بعض الشيء ولكن إخلاصهم للعمل والعائلة يلطف من هذا الطمع بسهولة. بالرغم من أن طموح مولود الجدي يبدو غير محدود إلا أن هذا الشخص لا يلجأ إلى الغش لكي يصل إلى النجاح، وعندما يصبح النجاح حليفه سوف يحوز هذا النجاح على الرضى الكامل لديه ذلك أن مولود الجدي يؤمن هنا بأنه قد اتبع الطريق المناسبة لهذا النجاح.


    البرج و الحب :
    لديه مهارة فائقة في التعامل مع الناس ويظهر ذلك فور كسر الحاجز الأول مع الطرف الآخر.من ناحية العلاقات الاجتماعية غالباً ما يكون الجدي بطيئاً في بدء هذه العلاقات ولكن سرعان ما يثبت بأنه مندفع في الاشتراك بها وهويحافظ كذلك على العلاقات طويلة الأمد وعلى الإخلاص للأصدقاء. غالباً ما يبدو مواليد الجدي بأنهم حماسيون ومغامرون في فنون الحب عندما يتم تشجيعهم وإثارتهم في هذا المجال و لكن قد يظهر الجدي غيوراً ومحباً للتملك عندما يشعر بتهديد ما. قد يتأثر الشريك عنما يحس بشدة العاطفة لدى الجدي و التي تأتي من تحت البرود الخارجي الذي يظهر به هذالجدي. مواليد الجدي مخلصون في علاقة الزواج، هم يقدمون تضحيات جيدة وكذلك يصارعون لتطوير العلاقات المنزلية وجعلها قوية. يحاول الجدي وبشدة أن يخفي الطبع الغير رزين لديه والذي يختفي تحت ظاهر من الطموح والنجاح المادي، ولكن كوكب المريخ الذي يمنحه هذه العاطفة غالباً ما يكون فقاعة غير ظاهرة تحت السطح الظاهر، فعند رفع الستارة تنساب العواطف وتندفع مثل الحمم المتفجرة من البركان. في الحقيقة يحب مولود الجدي عندما يقف على أرض ثابتة أن يتمتع هو بالعيش في اللذة التي يحصل عليها من السمعة الطيبة التي كونها.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-01-26
  17. حبوب

    حبوب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-12-09
    المشاركات:
    1,614
    الإعجاب :
    0
    شكرا يمانيه........في بعض الحاجات لقيتها تنطبق والباقي ماشي......بس بعدين لقيتش غيرتي.......المهم شكرا............انا حبوب :)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-01-26
  19. الصقر_1

    الصقر_1 قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-12-20
    المشاركات:
    13,128
    الإعجاب :
    0
    لو سمحتم برجي القوس .. شكرا على الموضوع القوي ..
     

مشاركة هذه الصفحة