جرب حظك مع خرافة اليماني ... يمكن تطلع على مقاسك !!!

الكاتب : ابــو الـخيــر   المشاهدات : 419   الردود : 0    ‏2006-01-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-26
  1. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    جرب حظك مع خرافة اليماني ... يمكن تطلع على مقاسك !!!

    المضحك في هذه الخرافة أنها مطاطة ويمكن تركيبها وتفصيلها على أي شخص ..
    فاذا كان الشيعة الاثناعشرية حددوا أئمتهم بألاسم وعرفوهم حق المعرفة أو هكذا يدعوا ..
    فان بعض خرافاتهم غير محدده إطلاقاً مثل مايسمى باليماني .. شئ مبهم غامض لادليل عليه او على ما سيفعل .. إلا انهم وبمهارة شديدة سبكوا هذه الخرافة و روجوها وحاولوا أن يجدوا شخص ينزلوها عليه أو بالأصح يفصلوها عليه وتظبيط المقاسات لتصبح على مقاسه بالظبط !!
    وبدأو بحسن نصر الله في حزب الله وكانوا ينادونه سيادة الوزير اليماني .. نسبة إلى أمه التي كانوا يقولون أنها من أصل يمني !!
    ولأن الخرافة تقول بأن هذا اليماني سيدخل للعراق وتحديدا للبصرة .. فقالوا هذه شئ طبيعي لان حسن نصر الله قدم للبنان من العراق واسمه حسن نصر الله الحائري .. نسبة لمدينة الحيرة في العراق .. فعودته لبلده ( العراق ) شئ طبيعي
    وفي 2004 عندما ظهر الحوثي في اليمن .. قال الشيعة فرجت .. لقينا واحد من اليمن ممكن نفصل عليه هذا الدور في مسرحيتهم الهزلية ..و لأن الكثير من الشيعة لم يكونوا مقتنعين بحسن نصر الله كيماني لسبب بسيط أن أمه التي كانوا يقولون انها يمنية أو من أصل يمني أتضح أن ذلك غير صحيح ولا علاقة له باليمن لا من قريب أو من بعيد
    والغريب أنهم يعرفون ان الله سيفشل مخططاتهم الشيطانية .. فيقولون أن هناك يماني أول تفشل حركته ولكنه يوقظ الناس من خفلتهم ..وليمهد لليماني الثاني .. الذي يحكم بالعدل و القسط و يدخل بجيشه للعراق !!
    فاذا وجدت في نفسك عزيزي القارئ بعض هذه الصفات التي في الخرافة .. فيجب أن تقدم نفسك واوراقك لشغل هذا المنصب الهام الذي يعتبر ركن من أركان الحياة عند البعض و لولاه ماقامت صلاة !!
    كافة الشروط للفوز بهذا اللقب موجودة في مكاتب المراجع العليا ( أدام الله ظلهم ) ويمكنك مراسلتهم على البريد العادي أو على الايميل ... ولكن يشترط تزكية ما لايقل عن أثنين من الخونة و العملاء لكي تفوز بهذا المنصب أو اللقب !!!


    البحث عن الحقيقة شئ سهل ..
    ولكن الصعب ان لا تهرب منها اذا وجدتها
     

مشاركة هذه الصفحة