من نبــؤات الفرس المجوس

الكاتب : ابــو الـخيــر   المشاهدات : 831   الردود : 1    ‏2006-01-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-25
  1. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    وكان الفرس منذ القديم يقولون : ان زرادشت تنبأ لكشتاسف " ان الملك يزول عن الفرس إلى الروم و اليونان , ثم يعود إلى الفرس , ثم يزول للروم و اليونان في أيام الاسكندر , ثم عوده إلى العجم بعد ثلاث مئة سنة , ثم زواله إلى العرب , و الآن سيعود للعجم , و يكون عودته على عهد و بيد ذلك الصبي الغائب المنتظر الموعود , أو بيد الرسول الذي سيبعث بالعجم , و ينزل عليه كتاب من السماء , و ينسخ به شريعة محمد صلى الله عليه و آله و سلم " !!!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-25
  3. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    المنـقذ و المخـلص فـكرة عـالميـة على مـدار الـزمـن
    فكرة المنـقذ و المخـلص فكرة عالـمية لا ترتبط بزمن محدد أو دين أو مذهب معين .. على سبيل المثال بعض أهل أفغانستان من ذوي الأصول اليونانية و المقدونية من بقايا و احفاد جيش أسكنـر المقدوني أو اسكنـر الكبير كما يسمونه .. يعتقـون و مازالوا بان ابن اسكنـر في طريقه إليهم .. ولا يعترفون بمنـقذ أو مخـلص و منتـظر غير ابن اسكنـر !!
    وأهل إيران من الفرس لديهم معتقد بمنقذ ومخلص فارسي الأصل اسمه الـشاه بهرام.. يعيد الحضارة و الإمبراطورية الفارسية للصدارة العالمية .. وأول ما يفعله هو ان يطرد العرب من ايران !!
    و حتى الشعب اليمني لديه معتقد قديم بشخص خارق من نسل الملكة الراحلة بلقيس يكون له دور و شأن عظيم يقود اليمن لمكانه عظيمة مثل ما كانت في قديم الزمن !!
    و الغريب و العجيب أن كل هذه المعتقدات في الوقت الحالي هي بين الشعوب المسلمة سواء في أفغانستان او إيران أو اليمن !!
     

مشاركة هذه الصفحة